أوميغا نظام التداول البديل


نظام التداول البديل أوميغا
مرحبا بكم في شركة أوميغا ترادينغ إنتيربريس، كوربوراتيون، وهي شركة تجارة دولية ومزود خدمة مقره كولومبيا، ماريلاند، (الولايات المتحدة الأمريكية). تحدد شركة أوميغا ترادينغ فرص مبيعات متنوعة للمصنعين الأمريكيين لتلبية متطلبات السوق العالمية وكذلك أصحاب المصلحة الدوليين الآخرين الذين يسعون لتطوير علاقات لشراء السلع والخدمات المصنعة في الولايات المتحدة.
أوميغا ترادينغ كوربورات كورب هي في مجال تطبيق أفضل الممارسات لحل مشاكل الأعمال العميل. اقرأ أكثر.
أوميغا ترادينغ تسعى جاهدة لتلبية مطالب المجتمع الدولي كبيرة لمختلف المنتجات، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات.
ونحن نشجعكم على الاتصال بأحد أعضاء قسم الاستيراد والتصدير لدينا لاستكشاف كيف يمكننا مساعدتك في تحقيق أهدافك التجارية الدولية أو لطلب اقتباس لاستيراد / تصدير البضائع إلى أو من مجموعة متنوعة من الأسواق المحلية والدولية حيث أنشأنا العلاقات.

نظام التداول البديل.
فئات الدليل ذات الصلة.
تصفية من خلال الآلاف من قوائم الدليل للحصول على مواصفات مفصلة على الحلول التي يمكن أن تعمل من أجلك.
المزيد من هذه الشركة.
المزيد من هذه الشركة.
المزيد من هذه الشركة.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من منصة لدينا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، للتعرف على الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

أسئلة مكررة.
أسواق متعددة في كندا: ما هذا يعني لك.
& لدكو؛ أفضل تنفيذ & رديقو؛ هو التزامنا بالسعي إلى شروط التنفيذ الأكثر فائدة المتاحة بشكل معقول في ظل الظروف عند تنفيذ معاملة نيابة عن العميل، بما في ذلك النظر في عوامل مثل السعر وسرعة التنفيذ واليقين من التنفيذ والتكلفة الإجمالية للمعاملة.
ما هي الأسواق المتاحة للمستثمرين الأسهم الكندية اليوم؟
ويتكون سوق الأسهم الكندي من أسواق متعددة، بما في ذلك البورصات التقليدية مثل بورصة تورونتو للأوراق المالية (تسكس)، وسوق تسكس فينشر إكسهانج (تسكسف)، وسوق الأوراق المالية الكندي (كس)؛ مرئية أنظمة التداول البديلة بما في ذلك تمكس ألفا، تمكس حدد، تشي X كندا، تشي X XX2، كس النقي، أوميغا أتس والوشق أتس. و حمامات مظلمة مثل ألفا إنتراسبرياد و ترياكت ماتش الآن.
ما هو نظام التداول البديل (أتس)؟
توفر أتس أنظمة التداول الآلي التي تجمع أوامر من المشترين والبائعين للأوراق المالية. وخلافا للتبادلات، لا تسجل المنشطات الأمفيتامينية الأوراق المالية ولا يجوز لها إلا تداول الأوراق المالية المدرجة في أسواق أخرى.
برك مظلمة هي أتس التي لا تعرض أوامر قبل التنفيذ.
كيف يمكنني الاستفادة من المنشطات الأمفيتامينية؟
تد الاستثمار المباشر، تد الثروة الاستثمار الخاص المشورة و تد للأوراق المالية العمل بشكل مستمر لتوجيه أوامرك إلى الأسواق التي توفر أفضل فرصة للتنفيذ. من خلال المشاركة في أتس، العملاء لم تعد تقتصر على تسكس و تسكسف.
كيف تد الاستثمار المباشر، تد الثروة الاستثمار الخاص المشورة و تد للأوراق المالية أوامر بلدي الكندية؟
تد الاستثمار المباشر و تد الثروة الاستثمار الخاص مسار المشورة جميع أوامر للأوراق المالية المدرجة الكندي التي يتم تداولها أو المتداولة في الأسواق الكندية ل تد للأوراق المالية.
تد تدير الأوراق المالية نظام التوجيه المتطور الذي يقيم ديناميكيا أسواق متعددة وتوزع طلبك إلى السوق التي، على أساس تحليلها، هو الأكثر احتمالا للحصول على أعلى جودة التنفيذ المتاحة. وبالإضافة إلى ذلك، تد للأوراق المالية تراقب باستمرار جودة تنفيذها لإجراء تحسينات. تد تدير الأوراق المالية مقاييس متعددة، بما في ذلك السعر والسرعة والسيولة والفرص لتحسين الأسعار، لضمان أن تدفق النظام ل تد الاستثمار المباشر، تد الثروة الاستثمار الخاص المشورة و تد للأوراق المالية يتم توجيهها إلى الأسواق التي توفر لك أفضل تنفيذ ممكن.
هل هناك أي اختلافات بين كيفية توجيه الطلبات خلال ساعات العمل العادية مقابل إغلاق الأسواق؟
ساعات العمل للتداول في الأوراق المالية الكندية المدرجة علنا ​​ما بين 9:30 صباحا و 4: 00 مساء (بالتوقيت الشرقي) من الاثنين إلى الجمعة، باستثناء العطل الرسمية الكندية.
خلال ساعات السوق العادية، سيتم توجيه أمر نشط إلى السوق مع أفضل سعر في وقت التنفيذ، حيث أفضل سعر هو أعلى عرض لأمر بيع أو أدنى عرض لأمر الشراء. عند تنفيذ أوامر نشطة، يتم تقييم برك مظلمة لتحسين الأسعار بالنسبة إلى الاقتباس المعروض، ويتم الوصول إلى جميع الأسواق المحمية لتحقيق أفضل الأسعار.
خلال ساعات السوق العادية، عادة ما يتم حجز الأوامر المنفعلة إلى سوق القائمة الأولية لهذا الأمن، ولكن يمكن حجزها إلى تبادل مختلف أو المنشطات الأمفيتامينية بناء على تقييم أفضل عوامل التنفيذ لهذا الترتيب وقت وضع الطلب.
سيتم حجز طلب تم استلامه قبل الساعة 9:30 صباحا (التوقيت الشرقي) إلى ما قبل افتتاح سوق القائمة الرئيسية لهذا الأمان. سيتم حجز الطلب الذي يتم استلامه بعد الساعة 4:00 مساء (التوقيت الشرقي) إلى ما قبل افتتاح سوق القائمة الرئيسية لهذا الضمان في يوم العمل التالي.
لماذا لا يمكنني مشاهدة عرض طلبي على تسكس؟
حاليا، ونقلت المقدمة في ويبروكر تعكس فقط أوامر حجز إلى تسكس أو تسكسف. لدينا يقتبس لا تعكس أوامر حجز إلى أتس.
كيف يمكنني معرفة السوق الذي تم تنفيذ طلبي عليه؟
تد وارهوس تقارير السوق حيث تم تنفيذ الأمر مع رموز التالية في "قائمة أوامر" الميزة في ويبروكر:
والثور؛ ألفا إنتراسبرياد: A.
والثور؛ ترياكت ماتش نو: W.
ما هو خطر أوامر السوق؟
"أمر السوق" هو ​​أمر لشراء أو بيع ضمان بأي سعر متاح في السوق. ولا توفر أوامر السوق أي رقابة على سعر التنفيذ. في حالة التقلبات الشديدة في السوق أو عدم التوازن في السيولة، قد يتم تنفيذ أمر السوق بسعر يختلف كثيرا عن سعر التنفيذ المتوقع. يمكن للمستثمرين استخدام أوامر الحد من السوق بدلا من أوامر السوق للقضاء على خطر تنفيذ الأمر بسعر خارج نطاق مقبول للمستثمر.
المعلومات الواردة في هذه الوثيقة الحالية اعتبارا من أكتوبر 2017.

صناعة.
معلومات ذات صله.
أنظمة التداول البديلة (أتس)
وبصفتها سوقا، ينظم نظام تداول بديل (أتس) بموجب قانون الأوراق المالية (أونتاريو) والصك الوطني 21-101 عملية السوق (ني 21-101) والصك الوطني 23-101 قواعد التداول والسياسات المرتبطة بها. يعرف ني 21-101 السوق كمرفق:
يجمع المشترين والبائعين للأوراق المالية؛ يجمع بين أوامر الأوراق المالية من المشترين والبائعين متعددة؛ ويستخدم أساليب غير تقديرية ثابتة تتفاعل بموجبها الأوامر مع بعضها البعض.
تقدم أتس أنظمة التداول الآلي التي تجمع أوامر من المشترين والبائعين. وخلافا للتبادل، فإن المنشطات الأمفيتامينية لا تقوم بما يلي:
يتطلب من المصدر أن يدخل في اتفاق على تداول أوراقه المالية في السوق أو تقديمه مباشرة أو عن طريق مشترك أو أكثر ضمانا لسوق من جانبين لأمن على أساس مستمر أو معقول بشكل معقول، سلوك المشتركين، بخلاف السلوك فيما يتعلق بتداول هؤلاء المشتركين في السوق، ومشتركي الانضباط بخلاف الاستثناء من المشاركة في السوق.
عملية الاستعراض.
وينظم إنشاء وتشغيل المنشطات الأمفيتامينية الإطار التنظيمي المنصوص عليه في عملية السوق الوطنية للأدوات 21-101 (ني 21-101) والصك الوطني 23-101 قواعد التداول (ني 23-101) (يشار إليها معا بقواعد السوق). ويمكن الاطلاع على إرشادات إضافية بشأن الإطار التنظيمي المبينة في ني 21-101 و ني 23-101 في سياسات المرافق المرتبطة بها.
للقيام بأعمال تجارية، يجب على المنشطات الأمفيتامينية أولا:
يجب على أتس أيضا تقديم النموذج 21-101F2 إلى ني 21-101 مع أوسك قبل 30 يوما على الأقل قبل أن يقترح لبدء الأعمال التجارية، ووضع ما يلي:
وصف فئات المشتركين؛ قائمة بأنواع الأوراق المالية التي تتوقع المنشطات الأمفيتامينية الاتجار بها؛ وصفا لهيكل السوق؛ ووثائقها الأساسية والقوانين الداخلية للشركات؛ وأسماء أي شخص يشارك في تشغيل المنشطات الأمفيتامينية؛ وطريقة التشغيل، والإجراءات، وسبل الوصول، والرسوم، ووصف الضمانات والتدريب الذي ستقدمه المنشطات الأمفيتامينية؛ وإجراء لاستعراض قدرة النظام، والأمن، والتخطيط للطوارئ.
المتطلبات الجارية.
وبمجرد تسجيلها من قبل أوسك وعضو في سرو، يجب على المنشطات الأمفيتامينية أن تتصرف وفقا للمتطلبات المنصوص عليها في قواعد أتس وأي شروط وأحكام تفرضها أوسك. وتشمل هذه المتطلبات ما يلي:
(التقرير الفصلي لأنشطة نظام التداول البديل) في غضون 30 يوما بعد كل ربع سنة تقويمية؛ وإعداد التقارير وتسوية جميع الصفقات من خلال وكالة المقاصة المعترف بها؛ تقديم معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب إلى معالج معلومات أو بائع معلومات؛ وتقديم أي تغييرات هامة على المعلومات المقدمة في النموذج 21-101F2؛ والحفاظ على تسجيل تاجر وتلبية أي متطلبات المرتبطة بتسجيلها.
كما يجب على المنشطات الأمفيتامينية أن تفي بأي متطلبات تنطبق على المنشطات الأمفيتامينية وفقا لقواعد ومتطلبات سرو التي هي عضو فيها.
وتشرف اللجنة على امتثال المنشطات الأمفيتامينية لقانون الأوراق المالية المعمول به في أونتاريو. وكجزء من الرقابة التي تقوم بها اللجنة، تستعرض لجنة الخدمات الإدارية الطلبات المطلوبة (مثل التغييرات التي طرأت على المعلومات المقدمة في الاستمارة 21-101F2).
أوسك إشعار الموظفين 21-703 الشفافية في عمليات البورصات ونظم التداول البديلة كما ينص على نشر المنشطات الأمفيتامينية من الإشعارات تصف عمليات المنشطات الأمفيتامينية قبل بدء تشغيلها وكذلك الإشعارات المتعلقة بالتغييرات المقترحة على جوانب معينة من عمليات.
يمكن الاطلاع على إشعارات أتس المنشورة بموجب أوسك إشعار الموظفين 21-703 هنا.

أوميغا يضيف الأسهم الأمريكية لنظام التداول البديل.
يعزز الشفافية والكفاءة في التجارة عبر الحدود.
يونيو 02، 2018، 09:00 إت من أوميغا أتس.
تورونتو، 2 يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / - أعلنت أوميجا أتس، منخفضة التكلفة في كندا، ونظام التداول البديل الكمون المنخفض للأسهم المدرجة في البورصة وأدوات الدخل الثابت، أنها قد وسعت قائمة الأوراق المالية الأمريكية المتاحة للمشتركين من منصة التداول البديلة. و 25 الأوراق المالية رقاقة، بما في ذلك أبل، إيغ و بروكتور & أمب؛ غامبل، تمثل قطاعا عريضا واسعا من سوق الأسهم في الولايات المتحدة، إضافة إلى مجموعة مختارة من تداول صناديق المتداولين الأمريكيين بالفعل في المكان. & # 160؛
الأوراق المالية الإضافية، المتاحة على الفور، هي جزء من طرح تدريجي للأسهم الأمريكية على منصة التداول أوميغا. وتنتشر الأسهم المختارة على نطاق واسع داخل محافظ الاستثمار الكندية بالتجزئة والمؤسسية، وستساهم إضافتها في استفادة جميع اللاعبين من خلال إلغاء رسوم صرف العملات الأجنبية المكلفة وتوفير فرص جديدة للمراجحة. هذه الخطوة يجلب جزء آخر من السوق أوتك إلى الرأي العام الكامل.
رئيس أوميغا أتس، مايك بينيل التعليقات: "في كونها أول المنشطات الأمفيتامينية الكندية لإضافة الأوراق المالية الأمريكية لمكاننا نحن مدهش الطريق للقضاء على انتفاخ مبالغ فيه والتعتيم في تداول الصكوك الأجنبية. في أوميغا التزامنا الرئيسي هو الابتكار ولكن فقط عندما يعزز ذلك من كفاءة السوق. أي منتج أو خدمة جديدة نقدمها يجب أن تستفيد السوق ككل وكذلك مجتمع المشتركين لدينا وهذا بالضبط ما قمنا به هنا. وسوف نستمر في إضافة المزيد من الأوراق المالية في الولايات المتحدة إلى منصة أثناء الاستماع إلى مطالب مشتركينا لضمان حصولنا على الوصول إلى الأدوات التي يرغبون في أقل الكمون ممكن وأرخص تكلفة ممكنة ".
وتبقى أتس أتس أوميغا أتس أبيغا هي المكان الأكثر ابتكارا وبأسعار تنافسية وأسرع نموا في كندا، بعد أن شهدت زيادة في حجم التجارة بنسبة 1690 في المائة بين فبراير 2018 ومارس 2018 وفقا للإحصاءات التي نشرتها شركة إيروك. تدرك أوميغا أهمية الابتكار التكنولوجي وتواصل العمل نحو تحقيق هدف السوق الأكثر كفاءة وفعالية.
حول أوميغا أتس.
أوميغا أتس هو نظام تجاري بديل الكندي للأسهم المدرجة في البورصة وأدوات الدخل الثابت. فإنه يوفر سريع، السعر / الوقت منصة التداول ذات الأولوية حيث يمكن المتعاملين وعملائها التجارة في كببو (الكندية أفضل عرض التسعير والعرض) بأسعار تنافسية للغاية. ولديها أكثر من 70 شركة مشتركة بما في ذلك أكبر خمسة تجار في كندا. تم تصميم النظام لتحقيق أقصى قدر من سرعة معالجة النظام الداخلي & # 8211؛ وتقليل الوقت بين وقت استلام الطلب وإرسال إشعار بالاستلام. وتكافئ الشركة مزودي السيولة بأولوية زمنية على أسواق أخرى، وهي ملتزمة بالحفاظ على أدنى قدر ممكن من رسوم السوق. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أوميجاتس.
مصدر أوميغا أتس.
الصحفيون والمدونون.
الأخبار التي تحتاج إليها، عندما كنت في حاجة إليها.
الانضمام بيأر نوزوير للصحفيين للوصول إلى جميع الخدمات المجانية المعينة لجعل عملك أسهل.
في حاجة إلى خبراء الموضوع لقصتك؟ إرسال طلب بروفنيت مجانا والعثور على المصادر التي تحتاج إليها.
ماي 04، 2018، 09:00 إت.
المعاينة: أوميغا أتس يلغي رسوم المشترك.
هل ترغب في إرسال نشرة إخبارية مع بيأر نوزوير؟
الاستفادة من منصة التوزيع الرائدة في العالم.

Comments