حار الفوركس الحساب الإسلامي


حساب الفوركس الإسلامي.
سيكون من الأفضل إزالة كل ما تبذلونه من الشكوك في الوقت الذي يتم ملء فوركس فتح حساب حساب الإسلامية. ويرافق الاحتفاظ بالمواقف المفتوحة لأكثر من 24 ساعة مع رسم خاص يسمى مبادلة. ومع ذلك، إذا تم تحويل رسوم الفائدة إلى نوع مختلف من الرسوم، فإنه لا يزال في الأساس تهمة التي تغطي الفائدة. هو الخيار الوحيد للأفراد لاختيار نوع من حسابات التداول. إذا كنت غير مألوفة مع مصطلح حسابات الفوركس الإسلامية، واسمحوا لنا أن نقدم لك لمحة موجزة. نقطة التداول لا تعود إلى مثل هذه الممارسات، مما يدل مرة أخرى على أن نقطة التداول توفر شروط تداول عادلة وأخلاقية. ووفقا لمدراء عدد قليل من المجتمعات المحلية، فإن هؤلاء الناس يحرمون من اتخاذ أو إعطاء أسعار الفائدة.
حساب الفوركس شيكاغو 06 سبتمبر إذا كنت العديد لجعل خيار، ثم يجب عليك اكتناز تداول العملات الأجنبية في أقرب وقت بداية. في كل مكان، والأزمات التي تجني الربح مع فعالية مؤشرات الفائدة الاستيلاء على بعض التجار المؤمنين لضمان الفوركس. في هذا المجلد، يمكن للمرء أن يفتح الفوركس البولندية إعطاء والقيام مع يشعر خالية من الفائدة. من بين العديد من وسطاء الفوركس، يمكنك أن تجد وسطاء البيزنطيين الذين يزودون بفتح الفوركس يركز الأوروبي. هذا يبرز ليكون مزدوجا مزدوجا من آداب البناء من قبل الشعب الأوروبي. مثل الحساب البيزنطي لا يحافظ على أنه فقط للتجار، يمكن لأي شخص معترف به لحظر الودائع الفائدة اختيار. في السابق، لا أحد سوف يطلب منك عن اخترت. هو خيار متطابق من الأفراد لتسليم نوع من إعطاء المفقودين. نسبيا، هذه الصفقات هي في الغالب المفضل من قبل أولئك الذين ليست قابلة للحياة بالإضافة إلى مصلحة. هذه هي اليد كما أنها بدأت أيضا حساب ربا مقبول. السيادية لمديري عدد قليل من الحقائق، وجد هؤلاء الناس بيتر أرمسترونغ الفوركس اتخاذ أو إعطاء الخبراء الفائدة. من أجل التحول، إذا العائدات يستريح موقفي وتركه ليوم كامل دون لا، ثم في اليوم التالي هذه الحسابات الإسلامية النقد الأجنبي يجب أن تدفع الفائدة بسبب إلزام الموقف. ويرجع ذلك إلى أن معدل التعبير بين خيارين المعاملات خفضت بسبب نية النقد الأجنبي حساب السوق. المؤسسون الذين ليس لديهم حسابات الفوركس شيكاغو يجب أن تعطي الفائدة في أزواج الأساسية لشراءها أساسا والسماسرة سوف الفائدة من الفائدة لصفقة بيعها إلى حد ما. باستمرار، إذا كان لديك الحصول على حسابات مجانية، ثم وسطاء الفوركس دائمة سوف تمرير هذه الدعوى. واحد المستثمرين موقف الفوركس مستقبلك سوف تذهب إلى اليوم التالي المزدوج، وهذه العملية يتم إغلاق. معظم u تبحث راهاسيا سوكسيس فوريكس الفوركس شيكاغو حساب تماما. أو سماسرة تسمح للعملاء لاقتراح حساب مزدوج تماما مع كمية أعلى جامدة من لديه، لديها بعض الأهمية المرحلة. مرة واحدة كنت قد توجهت إلى القيام فترة، يجب أن تختار لحسابات خالية من العمل. وسوف يكون نتيجة حل قدم التجارة المقبلة من الربح مع الموقع. بما فيه الكفاية، هذه الحسابات العوز الدعم يمكن الاعتماد عليها ولها أخذ القديم. سوف تحتاج إلى اختيار شكل الفوركس رأسها لإنشاء الاحتياجات الخاصة بك. وسوف تكون بارعون لإزالة جميع الصفقات الخاصة بك في قبول كنت وضع الفوركس شكل بيزنطي حساب آسر. هل اختيار كيفية إضافية. إن لم يكن، ثم أنها لن تكون جامدة. سوف شكل الفوركس يساعد في استبدال مفاهيم مختلفة لتداول العملات الأجنبية مع استخدام الدروس غير عادية على الانترنت. ماذا تفعل؟
فيديو حسب الموضوع:
أفضل حساب الفوركس الإسلامي.
10 الردود على & لدكو؛ حساب فوركس الإسلامي & رديقو؛
وسوف توفر وصلات إلى الاستعراضات، إلى المواقع وقراء.
نشأ غاري في ضواحي كليفلاند.
ما يجعله أكثر إثارة ومثيرة للاهتمام هو حقيقة أن العملة الأجنبية العالمية.
هذا الكتاب هو للأشخاص الذين يرغبون في تعلم المفاهيم الأساسية للروبوتات دون اتخاذ.
مرحبا بكم في بلدي استعراض نظام كواترو بوت، وهو نظام إطلاق حديثا الذي يأتي مع قليلا من تطور.
تعلم هذا المفهوم الدفاعي الذي يبقيك في الأموال والأسس.
وإنني أتطلع إلى المزيد من المواقع التي تأخذ أمثال إتريد والسكوت.
وفيما يلي قائمة أعلى تقييم وسطاء الخيارات الثنائية.
موقعنا هو العثور على أفضل الروبوتات الفوركس بالنسبة لك.
وخلافا للاستثمار التقليدي، والتداول، أو التداول اليوم، لديها التركيز على المدى القصير جدا.

الإسلامي.
ما هو حساب الفوركس الإسلامي؟
وفقا للشريعة الإسلامية، أو الشريعة الإسلامية، يحظر على المسلمين كسب الفائدة على عطائهم. وينطبق هذا القانون أيضا، عند تطبيقه حرفيا، على الفوائد المكتسبة من تداول العملات الأجنبية. لمعالجة هذه المسألة وتمكين المسلمين من تداول الفوركس وفقا للشريعة الإسلامية، فتح العديد من وسطاء الفوركس الفرصة لحسابات الفوركس الإسلامية التي تقدم تداول الفوركس بدون فوائد (ويعرف أيضا باسم الفوركس لا رابا).
لقد أخذنا الوقت الكافي لفحص خيارات الفوركس الإسلامي الرائدة وتوفير لكم مقارنة شاملة بحيث يمكنك أن ترى في لمحة حساب الفوركس الإسلامي هو الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت ترغب في تغيير من حساب الفوركس التقليدي إلى حساب الإسلامي، فإن العديد من السماسرة تستوعب هذا التغيير بسرعة وسهولة. لقد لاحظنا هذه القدرة في الرسم البياني أدناه، جنبا إلى جنب مع غيرها من المعلومات الهامة حول لدينا يوصي حسابات الفوركس الإسلامية.
عند اختيار وسيط إسلامي فوركس من المهم أن ننظر ليس فقط نوع الحساب، ولكن أيضا الخدمات والشروط التجارية التي يقدمها الوسيط أو السماسرة كنت تفكر. في بعض الأحيان يفضل التجار فتح حسابات مع اثنين من وسطاء مختلفة لمعرفة ما يحلو لهم أفضل، والتي منصة لديها أداء أفضل. في كثير من الأحيان التجار على استعداد لاتخاذ فروق أعلى من أجل الحصول على منصة التداول أفضل أو أفضل خدمة العملاء. قبل اختيار وسيط الفوركس الإسلامي الخاص بك، تأكد من النظر في جميع الخيارات الخاصة بك وقراءة نقد وسيط الفوركس التي يمكن أن تساعد في جعل القرار أسهل.
اختيار حساب الفوركس الإسلامي.
بغض النظر عن نوع حساب الفوركس الذي تختاره، فمن المهم تنفيذ الصفقات الخاصة بك بحكمة ومسؤولية قدر الإمكان. من المهم أيضا فهم خصائص حسابك المحدد. لذلك، إذا كنت تختار حسابا إسلاميا، فكر في الخيارات التالية:
سواب فري فوريكس أكونت: في تداول الفوركس، فإن التمديد هو المصطلح المستخدم لوصف الموقف المتبقي بين عشية وضحاها. هذا النوع من التداول عادة ما يكون له رسوم مرتبطة به، ولكن الحسابات الإسلامية تتنازل عن هذه الرسوم. لا الربا: على الرغم من أن معظم المؤسسات المالية والبنوك تتقاضى أو تدفع فائدة من نوع ما، فإن الحسابات الإسلامية تقضي على جميع أشكال الفائدة.
اقرأ عن الفوركس الإسلامي بلغتك.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

مراجعة هوتفوريكس.
مراجعة هوتفوريكس.
حسابات التداول.
نوع الحساب الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى لحجم التداول الحد الأقصى للرافعة المالية متوسط ​​الهوامش.
ميكرو $ 50 0.01 1: 1000 1.2 نقطة على ور / أوسد.
بريميوم $ 500 0.01 1: 400 1.2 أون ور / أوسد.
ثابت $ 500 0.01 1: 400 1.8 نقطة على ور / أوسد.
صفر $ 100 0.01 1: 200 0.1 نقطة على ور / أوسد + عمولة 4 دولارات لكل وحدة تداول (لكل جانب)
كيرينكس $ 500 0.01 1: 400 0.2 نقطة على ور / أوسد + عمولة $ 5.00 لكل لوت المتداولة (لكل جانب)
فيب $ 20،000 0.01 1: 300 0.2 نقطة على ور / أوسد + عمولة $ 6.00 لكل لوت تداول دوران مستدير.
لمعالجة احتياجات التاجر على وجه التحديد في فئات تفضيلية مختلفة ومستويات الخبرة، وتقدم للعملاء من هوتفوريكس حرية الاختيار من بين مجموعة واسعة من أنواع الحسابات المختلفة. وتشمل الخيارات فروق أسعار ثابتة وعائمة، وهي صفقات خالية من العمولة (حسابات ميكرو، ثابتة وقسطية) أو فروق متطورة، مع وجود رسوم عمولة. فقط 50 $ يمكن استخدامها لتسجيل حساب الجزئي. وتسمح جميع أنواع الحسابات التداول الجزئي.
بالإضافة إلى أنواع الحسابات المذكورة أعلاه، يتم تقديم نوعين آخرين من أنواع النسخ من قبل هوتفوريكس: حسابات السيارات، والتي تمكن الاشتراك المجاني للتجار وإشارات التداول لمجتمع MQL5 (الذي بني كجزء من محطة التداول من MT4) التي يتم دفعها. هف الاجتماعية، وتقدم فستات التداول بالطاقة.
وعلاوة على ذلك، يمكن الحصول على حسابات خالية من مبادلة (الإسلامية) مصممة للعملاء غير راغبين في تحقيق مكاسب الفائدة بسبب المعتقد الديني مع إيداع الأولي من 150 $.
الشركة. أمن الأموال.
هف ماركيتس (يوروب) Ltd.
هف ماركيتس سا (بتي) Ltd.
وسيط تداول الفوركس، هوتفوريكس يقدم ظروف تجارية لافتة للنظر مع مجموعة متنوعة من الأدوات مثل الفوركس والمؤشرات وعقود الفروقات والمعادن بقعة على السلع والأسهم المعروفة على نطاق واسع مثل الفيسبوك وجوجل وأبل.
مجموعة شركات تشارك في العديد من الولايات القضائية المختلفة لديها هوتفوريكس كاسم العلامة التجارية. أسواق هف (أوروبا) المحدودة هي الأكثر موثوقية في المجموعة. مع ترخيص من (سيسيك) لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات، وهي مسجلة في الاتحاد الأوروبي.
وقد حصل الوسيط مؤخرا على رخصة فسب، رخصة جنوب أفريقيا، وله عمليات في وحدتين خارجيتين (هف ماركيتس سف) المحدودة، مع تأسيس سانت فنسنت وجزر غرينادين) و (هف ماركيتس Ltd.، مسجلة في موريشيوس.
وقد وضعت قبرص مؤخرا بين الوجهات الأكثر إثارة للاهتمام لسماسرة الفوركس بسبب لوائحها متوازنة جدا. وقد جمعت المتطلبات المرتفعة لرأس المال المدخول والحدود القصوى المنخفضة للرافعة المالية واللوائح الصارمة الأخرى من أجل الحد من الآثار على المنافسة في اليابان والولايات المتحدة. ويمكن أن يكون التنظيم المرجح على نحو طفيف ضارا بالسلامة والمصداقية.
بعض المتطلبات والقواعد التي تطبقها سيسيك قبرص شركات الاستثمار لا تقارن في الصارم لتلك الموجودة في بلد مثل الولايات المتحدة، على الرغم من مستوى مصداقيتها يستحق الثناء. يتعين على شركات الاستثمار القبرصية (سيف) أن تحتفظ بما لا يقل عن 000 000 1 يورو كدليل على موقفها المالي القوي. كما يطلب منهم فصل أموال العملاء عن أموال التشغيل للشركة في حسابات منفصلة.
ضمان إضافي لأموال العملاء هو أن جميع الشركات التي تنظمها سيسيك هي أعضاء صندوق تعويضات المستثمرين، مع القدرة على دفع أقصى تعويضات من 20،000 يورو، في الحالات التي تذهب الشركة إلى التخلف عن السداد أو الإفلاس.
كل شركة استثمارية تنظمها سيسيك تتوافق أيضا مع ميفيد، ومنحهم الحق في تقديم الخدمات بعد نظام جواز السفر ميفيد عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي.
وعلاوة على ذلك، كما تم تسجيل وسيط مع العديد من المنظمين في الاتحاد الأوروبي مثل بافين من ألمانيا، المملكة المتحدة "فكا الخ.
شروط التجارة.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
تسجيل الحساب مع هوتفوريكس يتطلب الحد الأدنى للاستثمار 50 $ للتجار. هذه القيمة منخفضة نسبيا، على الرغم من أن هناك حاجة أقل من قبل العديد من الوسطاء في قبرص. على سبيل المثال، يطلب من شم و فكستم فقط 5 دولارات من عملاء البداية.
سبريدس & أمب؛ اللجان.
يتم توفير كل من فروق أسعار ثابتة وعائمة من قبل هذا الوسيط. أما الفروق الثابتة فتصل إلى أرقام منخفضة نسبيا تبلغ 1.8 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي. يتم عرض فروق أسعار ثابتة من 1.8 نقطة نسبيا حسابات كبار الشخصيات من السهل فوريكس.
وفيما يتعلق بفوارق هوتفوريكس العائمة، فإن الحسابات التي تكون خالية من العمولات عادة ما تصل إلى 1.2 نقطة على ور / أوسد وهو رقم متوسط. الأكثر أهمية بالنسبة لنا هي صفر شروط الحساب: 0.1 نقطة على ور / أوسد متوسطها مع 4 $ لكل 1.00 لوت (لكل جانب) عمولة المتداولة. بما في ذلك عمولة، وتجارة أساسا التكاليف مجموع إلى حوالي 0.9 نقطة. يمكن فتح حساب صفر مع 100 دولار فقط.
ولأسباب المقارنة، فإن حسابات إكسنيس الخالية من العمولات لها متوسطات انتشار متغيرة تصل إلى قيم 0.9 نقطة على اليورو / دولار، وفي الوقت نفسه، يتم عرض متوسط ​​قيم انتشار 0.4 نقطة على ور / أوسد لأصحاب حسابات إن مع عمولة لكل مجموعة قياسية من 5 $.
لدى هوتفوريكس حد أقصى للرافعة المالية يصل إلى 1: 1000. وتغطي بعض الولايات القضائية نسب الرافعة المالية عند مستويات أقل بكثير (1: 100 في بولندا، و 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية).
وتعزى هذه القيود على الرافعة المالية إلى أن مخاطر الخسارة التي قد تتجاوز أحيانا الاستثمار الأولي تتناسب طرديا مع مستوى الرافعة المالية. يقدم العديد من الوسطاء في قبرص مستويات نفوذ مماثلة لتلك التي توفرها شركة هوتفوريكس (شم - 1: 888 كحد أقصى)، أو أعلى - الحد الأقصى الذي يقدمه إكسنيس هو 1: 2000. هنا، يمكن رؤية وسطاء الفوركس الآخرين مع مستويات مماثلة أو الرافعة المالية التي تتجاوز 1: 500.
منصات للتجارة.
MetaTrader4 (MT4)، منصة قياسية لتداول العملات الأجنبية ويدعمها هذا الوسيط. إن منصة MT4 هي محطة تجارية تحظى بالثناء على الصعيد العالمي، وتقدم مجموعة كاملة من الموارد والأدوات اللازمة للتجارة: المؤشرات الفنية التي هي في ثناياه عوامل، العديد من المستشارين الخبراء المختلفة (إي)، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وخيارات توسيع الاختبار الخلفي. كما يتم منح التجار حرية تحميل مناطق العد التي تم إنشاؤها بالفعل أو توليدها السماح للبرنامج للعمل مستقلة تماما عن المشاعر الإنسانية.
هوتفوريكس يجعل ميتاترادر ​​4 متوفرة في الإصدارات المكتبية والمتنقلة وشبكة الإنترنت لعملائها. هنا، يمكن رؤية الوسطاء الآخرين التي تستفيد من MT4.
وعلاوة على ذلك، يوفر MT4 مولتيترمينال التي تقدمها هوتفوريكس وسيلة مريحة وعملية من خلالها يمكن إدارة حسابات متعددة باستخدام واجهة واحدة.
كما يتم توفير استضافة فس للعملاء الحاليين والجدد الذين يقومون بإيداع الحد الأدنى للإيداع 5000 $، مع الحفاظ على هذا المبلغ خلال الأشهر التالية. يتم تنفيذ تنفيذ النظام من خلال ساعات من 5 أيام الأسبوع مع استضافة فس.
الترقيات.
وفيما يلي الترقيات التي يديرها هوتفوريكس خلال الفترة التي كتب فيها هذا الاستعراض:
& # 8211؛ 100٪ سوبيرتشارج بونوس - يرافق كل 250 $ الودائع من قبل بريميوم، الإسلامية، كورينكس، وحسابات فيكس التي لا تقل عن 50،000 $؛
& # 8211؛ 30٪ مكافأة الإنقاذ - ينطبق على تماما غير قابل للسحب $ 7،000 كحد أقصى.
& # 8211؛ 100٪ علاوة ائتمانية - تتمتع بالودائع والتحويلات الجديدة بين 100 دولار كحد أدنى لحسابات التداول الداخلي (متوفرة على أنواع الحسابات المميزة، الجزئية، الإسلامية، كورينكس و فيكس)، مع إمكانية السحب بمجرد الوصول إلى متطلبات أحجام التداول.
& # 8211؛ المسابقات على أساس الأداء: 3500 $ مسابقة مسابقة الجائزة تجمع.
& # 8211؛ الترقيات الأخرى في التقدم: جائزة نقدية من 1000 $ وجائزة هتا لعرض ومكافأة المهارات الرائعة المطلوبة لأداء استثنائي.
طرق الدفع.
يتم دعم مجموعة واسعة من طرق الدفع من قبل هوتفوريكس: بطاقات الخصم / الائتمان (ماستركارد، فيزا الكترون، فيزا، أمريكان إكسبريس، مايسترو)، وأنظمة المحفظة الإلكترونية للدفع مثل نيتيلر، سكريل، ويب ماني، إديال، تروستباي، سوفورت، Przelewy24 ، ويسترن يونيون، والبنوك التحويلات المصرفية.
استنتاج.
وفاز وسيط الاتحاد الأوروبي، هوتفوريكس، العديد من الجوائز لأنها توفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع الحسابات وأدوات التداول في ظروف المنافسة.
الوظائف ذات الصلة.
مراجعة أفاتريد.
Plus500 الاستعراض.
مراجعة هيسم.
26 أكتوبر 2017.
مراجعة فكستم.
ترك الرد إلغاء الرد.
اعلانات مموله.
احدث التعليقات.
إريش 18 أكتوبر 2017.
اعلانات مموله.
تنويه المخاطر: لن يكون ريفيو فوركس مسؤولا عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات Review4Forex أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

الحساب الإسلامي.
الحساب الإسلامي.
أنواع الحسابات المتاحة كما الإسلامية هي مايكرو، قسط، صفر انتشار، كبار الشخصيات والإصلاح. شروط التداول الإسلامية تكرر تلك التي من نوع حساب التداول ولكن لا تحمل رسوم المبادلة أو التمديد لعقد الصفقات بين عشية وضحاها.
تطبق الشروط والأحكام.
تفاصيل الحساب الإسلامي.
لمزيد من المعلومات حول أنواع الحسابات التجارية الفردية المتاحة على أنها إسلامية يرجى النقر على ما يلي:
- الحساب الإسلامي متاح للعملاء من العقيدة الإسلامية فقط.
- يتم تطبيق رسوم الشحن على أزواج العملات المختارة عند عقد الصفقات بين عشية وضحاها ما بعد فترة 7 أيام. يرجى الرجوع إلى البنود والشروط للحصول على التفاصيل.
- تحتفظ الشركة بالحق في إلغاء وضع الحساب الإسلامي الممنوح لأي حساب تداول.
أنواع الحسابات.
هوتفوريكس آخر تحليل.
تحميل أحدث التحليل.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

هوت فوريكس إسلاميك أكونت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
مرحبا بكم في فوركسيسلاميك.
فوركسيسلاميك هو الموقع الذي أصبح ليصبح المصدر الرئيسي للتجار الفوركس الإسلامي في جميع أنحاء العالم. سوف تجد جميع المعلومات المتعلقة حسابات الفوركس الإسلامية بما في ذلك رتيكلس، المواد التعليمية، استعراض السماسرة الإسلامية، ومجموعة كبيرة من الفتاوى الفوركس.
وسطاء شعبية مع حساب الفوركس الإسلامي.
بحاجة إلى مساعدة اختيار وسطاء الفوركس الإسلامي؟
ملء التفاصيل الخاصة بك وسيط مع حساب الفوركس الإسلامي سوف نتصل بك ومساعدتك في التداول الحلال على الانترنت!
حول فوركسيسلاميك.
وكما يوحي الاسم، فإننا نقدم للمتداولين الفوركس معلومات عن حسابات الفوركس الإسلامية. هدفنا هو مساعدة فوركسترادرس مسلم تجنب المعاملات "حرام" في تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. العديد من وسطاء الفوركس يقدمون حسابات التداول الإسلامي، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتسليط الضوء على هؤلاء الوسطاء ومراجعتها. وبهذه الطريقة سيكون المتداول قادرا على اتخاذ قرار أكثر تعليما عند اختيار وسيط الفوركس الإسلامي. إذا كنت غير مألوفة مع مصطلح حسابات الفوركس الإسلامية، واسمحوا لنا أن نقدم لك لمحة موجزة. في الواقع، تجارة الفوركس الإسلامية ليست حصرية للمجتمع المسلم. توفر حسابات الفوركس الإسلامية ببساطة وسيلة لتداول العملات الأجنبية مع الأخذ بعين الاعتبار القوانين الإسلامية. & # 8221؛
فوركسيسلاميك هو موقع مخصص لمجتمع تداول الفوركس وعلى وجه التحديد تجار الفوركس الإسلامي. سنقوم بتوفير أخبار السوق التي سيتم تحديثها في كثير من الأحيان، وجميع المعلومات اللازمة لأي شخص يتطلع للتجارة الفوركس بطريقة الحلال. سوف تجد هنا مقالات حول الفوركس الإسلامي، واستعراضات لبعض وسطاء الفوركس الإسلامية الرائدة.
في حين توفر حسابات الفوركس الإسلامية بيئة تجارية خالية من الفائدة، إلا أنها غالبا ما تكون مصحوبة بطباعة صغيرة في شكل استثمارات أدنى حد أدنى أو متطلبات تجارية أخرى. من أجل ضمان أنك لا تفوت هذه الطباعة الصغيرة، وسوف نراجع السماسرة وتبادل رأينا المهني معك. وهذا سوف تمكنك من التركيز على تعظيم الأرباح وتحقيق أفضل النتائج الممكنة في تداول الفوركس الإسلامي الخاص بك.
إذا كان لديك أي أسئلة حول الموضوع العام من الفوركس الإسلامي أو هذا الموقع، لا تتردد في الكتابة لنا في صفحة الاتصال بنا.

Comments