استراتيجيات تداول النفط انتشرت


انتشار التداول: الحيل للتجارة.


في الأسواق المتقلبة وأحيانا غير مؤكدة في الوقت الحالي، يجب على التجار الذين يبحثون عن وسيلة لحماية أنفسهم النظر في استخدام التداول على نطاق واسع. فالفارق هو شراء عقد آجل واحد وبيع عقود مستقبلية ذات صلة للاستفادة من التغير في الفرق بين العقدين. وبشكل أساسي، فإنك تتحمل المخاطر في الفرق بين سعري العقد بدلا من مخاطر العقود الآجلة الصريحة. هناك أنواع مختلفة من الفوارق والأساليب المختلفة لاستخدام كل منها.


يتم توزيع الهوامش من خلال شراء وبيع عقدين لنفس السلعة أو الخيار مع أشهر تسليم مختلفة. يمكن أن تكون هذه الفروق مجرد عملية ميكانيكية للحفاظ على موقف طويل أو قصير من خلال فترة لفة عندما يبدأ الشهر الأمامي أو بقعة العقد قبالة المجلس أو وضع على موقف مصمم للاستفادة من تغيير في التفاضلية. وعلاوة على ذلك تذهب في الوقت المناسب، والمزيد من التقلبات التي تشتريها في انتشار. تقدم سم المجموعة خيارات انتشار التقويم في الذرة والقمح وفول الصويا وزيت فول الصويا وفول الصويا وجبة (انظر & لدكو؛ معرفة الخيارات الخاصة بك & رديقو؛). انتشار التقويم شعبية في أسواق الحبوب بسبب الموسمية في الزراعة والحصاد. على سبيل المثال، بالنسبة للذرة، في الفترة الممتدة من تموز / يوليو إلى كانون الأول / ديسمبر، فإنك تقوم ببيع المحصول القديم (عقد تموز / يوليه يستند أساسا إلى النقل من موسم النمو السابق) وشراء المحصول الجديد (عقد كانون الأول / ديسمبر استنادا إلى موسم النمو الحالي) & لدكو؛ خارج مع القديم، في مع الجديد & رديقو؛).


بدلا من ذلك، يمكنك تنفيذ انتشار ديسمبر-يوليو، وبيع المحاصيل الجديدة وشراء المحاصيل القديمة. يمكنك أيضا التداول على مدار السنة انتشار التداول ديك ديسمبر. بالنسبة للقمح، يمكنك أن تفعل التجارة انتشار ل ديسمبر-يوليو، يوليو-ديسمبر، أو يوليو-يوليو. وفول الصويا يوليو-نوفمبر (المحاصيل القديمة / المحاصيل الجديدة)، يناير-مايو، نوفمبر-يوليو، وعلى مدار السنة نوفمبر-نوفمبر.


في الجدول الزمني للتقويم، يمكنك شراء الوقت وبيع الشهر الأول، أو الخصم الصافي، كما يوضح جو بورغوين، مدير التسويق المؤسسي والتجزئة في مجلس الخيارات الصناعية. & لدكو؛ الاستفادة من ذلك هو أن لديك الوقت الاضمحلال أو تآكل العمل في صالحك كخيار الشهر الأمامي الذي أنت قصيرة يقترب من انتهاء الصلاحية، & رديقو؛ ، مضيفا أنه يجب عليك تنفيذ الإضراب حيث تتوقع الكائن الأساسي عند انتهاء الصلاحية لأن القيمة المثلى للفرق هي عندما يكون المستقبل في الإضراب القصير عند انتهاء الصلاحية.


& لدكو؛ [انتشار التقويم] هو انتشار تقلب طويل. كنت تقلب طويل، لذلك فمن المنطقي للمستثمر أن يكون هناك بعض الشعور حيث مستويات التقلب في هذين الخيارين، وخاصة تلك التي كنت شراء المزيد من الوقت في الوقت المناسب لأن هذا سوف يكون قليلا أكثر حساسية ل تقلب من الشهر الأمامي، وهو أكثر حساسية إلى الجانب تآكل، & رديقو؛ يقول بورغوين.


غير أن العديد من الافتراضات الأساسية في تجارة السلع قد تحولت رأسا على عقب بسبب ظهور أموال سلعية طويلة فقط. وتحافظ هذه الصناديق التي تم قياسها على مختلف مؤشرات السلع الأساسية على تحيز طويل فقط، وتقوم بتدوير تلك المراكز في وقت محدد سلفا استنادا إلى نشرة الإصدار. يقوم مؤشر S & أمب؛ P غسسي (مؤشر السلع جولدمان ساكس) بتدوير مراكزه في يوم العمل الخامس إلى التاسع من الشهر السابق لانتهاء الصلاحية.


ولأن الأموال المقيسة لهذه المؤشرات قد أصبحت كبيرة جدا - فإن المواقف في بعض السلع الزراعية تتجاوز السنة السابقة - تغيرت طبيعة فروق معينة. على سبيل المثال، في الأسواق الموسمية الصاعدة، العقود التقليدية في الشهر الماضي سوف تتفوق تقليديا على عقود أخرى ولكن بسبب حجم لفة حيث يتم بيع كميات ضخمة من الشهر الأمامي ويتم تداولها في مواقع طويلة لشهر المقبل، التي تغيرت. كانت هناك حالات حيث ما يمكن اعتباره & لدكو؛ الثور انتشار & رديقو؛ (شراء الشهر الأمامي وبيع عقد آخر) فقد المال خلال سوق الثور بسبب & لدكو؛ لفة جولدمان. & رديقو؛


لمكافحة هذا التأثير، دخل العديد من التجار & لدكو؛ ينتشر دب & رديقو؛ (بيع الشهر الأمامي وشراء عقد إضافي) قبل المؤشرات و [رسقوو]؛ لفترات لفة على أمل الاستفادة من تدفقات الأموال. وكثيرا ما كان هذا فعالا، ولكنه يمثل مشكلة إذا نشأت مشكلة إمداد خطيرة تدفع عقد الشهر الفوري أعلى. وقد حدث ذلك في أيلول / سبتمبر 2006، مما كلف السكان المحليين انتشار الدب في حفرة القمح في مجلس شيكاغو للتجارة بما يزيد عن 100 مليون دولار من بعض التقديرات.


وخلاصة القول هي أن بعض العلاقات التقليدية قد تغيرت والتجار بحاجة إلى أن يكون على بينة من نشاط الصندوق عند دخول المواقف انتشار.


العقود الآجلة للتجارة الحرة استراتيجيات التداول - النفط الخام.


ننشر العقود الآجلة الحرة تنتشر استراتيجيات التداول الموسمية كل شهر. وتشمل كل استراتيجية التداول الرسم البياني الحالي (تحديثها يوميا)، باكتست بما في ذلك نتائج عن كل سنة تاريخية وأيضا العائد المطلق التراكمي.


لمزيد من التحليل، يمكنك استخدام أدوات تحليلية أخرى مثيرة للاهتمام، فقط تسجيل الدخول. على سبيل المثال: استمرار أو تكديس المخططات (يظهر أدنى مستوياته التاريخية / ارتفاع)، المنحنيات إلى الأمام (يظهر التخلف أو كانتانغو)، الارتباطات (أنماط موسمية أو انتشار الحالي مقابل التاريخ)، الرسوم البيانية التاريخية وأكثر من ذلك بكثير.


العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل فبراير، 2018 - شراء CLV16-CLF17.


هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.


80٪ الفوز في السنوات ال 15 الماضية ارتفاع ر الموسمية أنماط الارتباط - جميع أنماط تصل إلى 20 عاما لها حركة مماثلة والارتباط العام الحالي يتحرك حول أدنى مستوياتها التاريخية مع مساحة لطيفة للربح الدخول على مستوى قوي من الدعم.


تداول السلع الآجلة لشهر أكتوبر، 2018 - شراء CLH14-CLG14.


هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.


93٪ الفوز في السنوات ال 15 الماضية ضيق الساقين تنتشر مع انخفاض المتوقع تقلب الموسمية أنماط الارتباط - جميع أنماط تصل إلى 30 عاما لها حركة مماثلة والارتباط أدنى مستوياتها التاريخية - العام الحالي يتحرك حول أدنى مستوياتها التاريخية مع مساحة لطيفة للربح نافذة الموسمية طويلة - الكثير من الوقت للموسمية للركلة في. إمكانية الحصول على الربح في وقت سابق.


محاولة منصة لدينا.


استراتيجيات التداول الموسمية قاعدة بيانات شاملة! تحليل أي انتشار السلع، أي استراتيجية الموسمية، أي قيود! أدوات تحليل فريدة من نوعها والرسوم البيانية باكتست وتحسين أي استراتيجية الموسمية على جميع البيانات التاريخية. الرسوم البيانية التفاعلية، المؤشرات الفنية، وأدوات الرسم، متر الدولار أنماط موسمية مع التاريخ تصل إلى 30 عاما! محفظة متكاملة للتداولات الخاصة بك بما في ذلك الأسعار والأرباح التنبيهات. عبر متصفح التطبيق، استخدم سيسونالغو من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول، في أي مكان وفي أي وقت. لا تثبيت، لا ضجة.


هل لديك موقع على شبكة الانترنت؟


نحن نبحث عن التجار الذين لديهم موقع على الانترنت عن التداول. يمكننا أن نقدم لك الوصول الكامل إذا كنت تكتب مراجعة حول برنامجنا. يمكنك أيضا الانضمام إلى برنامج التابعة لدينا.


شهادات العملاء.


المعلومات المقدمة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات العامة فقط. وعلى الرغم من بذل كل جهد ممكن لضمان الدقة، فإننا لا نتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو. وكل شيء مقدم لأغراض التوضيح فقط، ولا ينبغي أن يفسر على أنه مشورة أو استراتيجية في مجال الاستثمار. هذا الموقع يتنصل من أي مسؤولية عن الخسائر التي تكبدتها لمواقع السوق التي اتخذها الزوار أو المستخدمين المسجلين، أو لأي سوء فهم من جانب أي مستخدمين لهذا الموقع. هذا الموقع لن يكون مسؤولا عن أي أضرار غير مباشرة أو خاصة أو تبعية، وفي أي حال من الأحوال سوف يكون هذا الموقع مسؤولا عن أي من المنتجات أو الخدمات المقدمة من خلال هذا الموقع.


ويمكن أن يكون خطر الخسارة في السلع التجارية كبيرا. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تجارة السلع يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب. النتائج السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية. نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.


التداول انتشار خام غرب تكساس الوسيط / برنت.


انتشار خام برنت غرب تكساس الوسيط هو الفرق بين أسعار نوعين من النفط الخام، غرب تكساس الوسيط (وتي) على الجانب الطويل و خام برنت (برنت) على الجانب القصير. ويختلف الزيتان فقط في قدرة خام غرب تكساس الوسيط على إنتاج المزيد من البنزين قليلا في نسبة التكسير مما يؤدي إلى انخفاض هامش أسعار خام غرب تكساس الوسيط على برنت. وبما أن كلا الزيوتين متشابهتين جدا، فإن انتشارهما يظهر علامات على إمكانية التنبؤ القوية ويتأرجح عادة حول قيمة متوسطة. ولذلك فمن الممكن استخدام الانحرافات عن القيمة العادلة العادلة للمراهنة على التقارب إلى القيمة العادلة. ويمكن حساب قيمة الانتشار العادل عن طريق المتوسط ​​المتحرك، والانحدار، وانحدار الشبكة العصبية أو غيرها من الإجراءات. نقدم حساب متوسط ​​متحرك كمثال على استراتيجية التداول من ورقة المصدر.


السبب الأساسي.


كلا الزيوت تختلف في التركيب الكيميائي وتختلف أيضا في سمات الإنتاج والنقل. وتنعكس هذه الفروقات في فروق الأسعار بين العقود الآجلة. ویعني ھذا الانتشار أن معظم صدمات الأسعار ھي زمانیة فقط، لذا ینتقل الانتشار إلی التوازن الاقتصادي علی المدى الطویل، وبالتالي یمکن وضع إستراتیجیة تداول استنادا إلی ھذا المتوسط. وينبغي توخي الحذر فقط في استخدام المعلمات من ورقة المصدر لأنها تستند إلى التاريخ القصير، وبالتالي يمكن أن تكون عرضة للتحيز استخراج البيانات.


أزواج التداول، التحكيم، انتشار التداول.


استراتيجية التداول بسيطة.


يتم حساب المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما لنشر خام غرب تكساس الوسيط / خام برنت كل يوم. إذا كانت قيمة الانتشار الحالية فوق سما 20 فإننا ندخل مركزا قصيرا في الفارق عند الإغلاق (يراهن على أن الفارق سينخفض ​​إلى القيمة العادلة التي يمثلها سما 20). وتغلق الصفقة عند نهاية يوم التداول عندما يعبر الفارق عن القيمة العادلة. إذا كانت قيمة الفارق الحالية أقل من سما 20 فإننا ندخل رهان موقف طويل بأن الفارق سيزداد ويغلق التداول عند نهاية يوم التداول عندما يتجاوز الفارق القيمة العادلة.


المصدر ورقة.


إيفانز، دونيس، القوانين: تداول العقود الآجلة انتشار: تطبيق الارتباط.


الدافع الأصلي لهذه الورقة هو التحقيق في مرشح الارتباط لتحسين أداء المخاطر / العائد من نماذج التداول. وثمة حافز آخر هو توسيع تداول العقود الآجلة ينتشر في الماضي "نموذج القيمة العادلة" للنموذج الذي استخدمه بوترورث وهولمز (2003). نماذج التداول التي تم اختبارها هي التالية. ومقاربة "القيمة العادلة"، وماسد، وتقنيات الانحدار التقليدية وانحدار الشبكة العصبية. كما يظهر أيضا فعالية هذين النوعين من الفلتر، مرشح قياسي ومرشح ارتباط على قاعدة التداول يعود. وتظهر نتائجنا أن أفضل نموذج لتداول انتشار خام برنت غرب تكساس الوسيط هو نموذج أرما، الذي أثبت أنه مربح، سواء داخل وخارج العينة. ويظهر ذلك من خلال عوائد سنوية من العينة قدرها 34.94٪ للمرشحات القياسية والارتباطية على حد سواء (بما في ذلك تكاليف المعاملات).


أوراق أخرى.


لوبناو: نشر استراتيجيات التداول في سوق العقود الآجلة للنفط الخام.


يستكشف مقالته ما إذا كان يمكن استخدام استراتيجيات التداول الفنية المشتركة المستخدمة في أسواق الأسهم بشكل مربح في أسواق خام غرب تكساس الوسيط وبرنت الخام. الاستراتيجيات التي تم اختبارها هي بولينجر باندز، استنادا إلى محفظة تحوط متوسطة العائد من خام غرب تكساس الوسيط وبرنت. يتم اختبار أنظمة التداول مع البيانات التاريخية من 1992 إلى 2018، وهو ما يمثل 22 عاما من البيانات ومواصفات مختلفة. يتم اشتقاق نسبة التحوط لمحفظة النفط الخام باستخدام إجراء يوهانسن ونموذج خطي ديناميكي مع تصفية كالمان. يتم تقييم أهمية النتائج مع اختبار بوتستراب التي يتم فيها استخدام أوامر بشكل عشوائي. وتظهر النتائج أن بعض أجهزة النظام قادرة على أن تكون مربحة على مدى كل فترة خمس سنوات اختبارها. وعلاوة على ذلك أنها تولد الأرباح ونسب شارب التي هي أعلى بكثير من تلك التي تم إنشاؤها بشكل عشوائي أوامر تقريبا نفس الوقت القابضة. يتم الحصول على أفضل النتائج مع بعض نسب شارب أكثر من ثلاثة، عندما يتم استخدام نموذج خطي ديناميكية مع تصفية كالمان واحتمال أقصى تقديرات التباين غير معروف للمعادلة الدولة لتحديث باستمرار نسبة التحوط للمحفظة. وتشير النتائج إلى أن سوق النفط الخام قد لا يكون ضعيفا الشكل.


ويرى هارفي، وليو، وتشو أنه ربما يكون معظم المقطع العرضي لأدبيات العودة هو القمامة. يمكن للمرء أن يحاول دائما عامل إضافي وسوف تجد نتيجة عبر المقاطعة كبيرة مع ما يكفي من التجربة والخطأ. لوبيز دي برادو يجادل في سلسلة من المقالات في نفس السياق. النتائج العلمية نظريا قابلة للتزوير. يتم فحص النتائج والمنشورات السابقة عمليا فقط في حالات نادرة. وكان النمو في وقت من العمق من قبل راينهارت روغوف ورقة اقتصادية الأكثر نفوذا في السنوات الأخيرة. ونشرت في مجلة كبرى. على الرغم من أن الورقة احتوت حتى تافهة اكسل-البق استغرق 3 سنوات حتى النتائج الخاطئة وكشفت المنهجية الفقيرة تماما. لم يتحقق المراجعون من جداول البيانات البسيطة. وتحلل هذه الورقة مثالا أقل وضوحا عن تداول الفوركس في سوق العقود الآجلة للنفط الخام من قبل ثوربين لوبناو. صاحب البلاغ عن استراتيجيته بسيطة جدا على المدى الطويل شارب النسب فوق 3. ويظهر أن - مثل ل راينهارت روجوف - واحد لا يحتاج إلى إحصاءات اختبار متطورة لتزوير النتائج. التفسير هو أبسط من ذلك بكثير: المؤلف ليس لديه أي فكرة عن التداول. استخدم البيانات الخاطئة.


التداول الكمي على أسواق النفط الخام والمنتجات المكررة.


36 الصفحات نشرت: 24 سبتمبر 2018.


مارك كومينز.


كلية إدارة الأعمال بجامعة دبلن سيتي.


أندريا بوكا.


لم يتم تقديم الانتماء إلى سرن.


التاريخ مكتوب: 27 أغسطس، 2018.


ويجري التحقيق في التجارة الكمية في الأسواق القائمة على النفط خلال الفترة من 2003 إلى 2018، مع التركيز على خام غرب تكساس الوسيط وبرنت وزيت التدفئة وزيت الغاز. يتم النظر في ما مجموعه 861 فروق. يتم تطبيق نموذج التداول الأمثل المراجحة الإحصائية الإحصائية، مع إجراءات متدرجة المعممة السيطرة على التحيز التطفل البيانات. يتم تحديد الاستراتيجيات المربحة باستخدام نسب شارب أكبر من 2 في كثير من الحالات. بالنسبة للفئات العليا، يتراوح متوسط ​​العائد اليومي من 0.07٪ -0.55٪، مع أطوال تجارية من 9-55 يوما. وينظر إلى انهيار في عدد استراتيجيات التداول مربحة في عام 2008. يتم فحص المتانة إلى تكاليف المعاملات المختلفة.


كلمات البحث: النفط الخام، والمنتجات المكررة، ينتشر، التحكيم الإحصائي، واختبار الفرضية المتعددة، والتحيز البيانات التطفل.


مارك كومينز (جهة الاتصال)


كلية إدارة الأعمال بجامعة دبلن سيتي (البريد الإلكتروني)


أندريا بوكا.


لم يتم تقديم الانتماء إلى سكرن (البريد الإلكتروني)


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


نماذج الاقتصاد القياسي: الزراعة، الموارد الطبيعية والاقتصاد البيئي إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


الاقتصاد الجزئي: البحث؛ تعلم؛ تكاليف المعلومات والمعرفة المحددة؛ التوقعات والمضاربة إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


نظم المعلومات والاقتصاد إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


روابط سريعة.


حول.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo5 في 0.203 ثانية.


انتشار التداول.


انتشار التداول: لنشر أو عدم انتشار.


عروض التداول اليومي: بجانب تداول الخيارات، فإن تداول التداول يخلط بين التجار الجدد أكثر من أي نوع آخر من أوامر التداول. لحسن الحظ، لدينا السلع المقيمين المعلم، كيفن كير، هنا لشرح. واصل القراءة…


انها في الواقع بسيطة جدا إذا كنت لا & # 8217؛ ر السماح لجميع المصطلحات تجعلك عصبيا. أساسا، ما تفعله هو اتخاذ موقف طويل وقصير في وقت واحد في محاولة لتحقيق الربح. يأتي الربح من الفرق، أو & # 8220؛ انتشار، & # 8221؛ بين سعرين. ويمكن تحديد الفارق بين أشهر مختلفة من نفس السلعة (تسمى انتشارا مشتركا) أو بين السلع نفسها أو السلع ذات الصلة، وعادة ما تكون في نفس الشهر (انتشار بين الأنظمة)، أو بين السلع نفسها أو السلع ذات الصلة المتداولة في سوقين مختلفين انتشار) .


انتشار التداول: الشروع في العمل.


يمكنك إدخال أمر انتشار في السوق أو يمكنك تعيين أنك تريد أن تملأ عندما يكون فرق السعر بين السلع تصل إلى نقطة معينة (أو قسط). خذ هذا المثال انتشار: نحن نريد لشراء 1 يونيو يعيش الماشية وبيع 1 أغسطس الماشية الحية عندما عقد الماشية أغسطس هو 100 نقطة أعلى من عقد يونيو. سوف يقرأ الأمر شيئا من هذا القبيل:


شراء 1 يونيو لايف كاتل، بيع 1 أغسطس.


يعيش القطيفة زائد 100 إلى أغسطس بيع الجانب.


يبدو مربكا لكنه & # 8217؛ s لا، ثق بي. مرة أخرى، كل هذا يعني أنك تريد بدء أو تصفية انتشار عندما يكون سعر عقد الماشية أغسطس أعلى 100 نقطة من الماشية يونيو. في هذه الأيام، معظم التبادلات دون & # 8217؛ ر نشر المعاملات على لوحات الاقتباس، ولكن عدد قليل تفعل. أفضل طريقة هي معرفة الوسيط الذي سيدعو قاعة التداول أو مكتب الطلب واطلب منهم الحصول على اقتباس جديد & # 8221؛ وهناك طريقة أخرى لمعرفة المكان الذي يمكن أن يكون فيه الانتشار هو اتخاذ السعرين وببساطة إضافة أو طرح واحد من الآخر. تأكد دائما من ذلك مع الوسيط الخاص بك أو في قاعة التداول قبل الدخول في أي تجارة انتشار.


انتشار التداول: كوندور، كراك، سحق ...


تماما مثل كل شيء في السلع، بعد أن تعتاد على أساسيات ينتشر أنت & # 8217؛ سوف تصبح على بينة من استراتيجيات أكثر تعقيدا التي تشمل ولكن لا تقتصر على أشياء مثل: ينتشر كوندور، ينتشر الكراك، ينتشر سحق & # 8211؛ على الإعلان اللانهائي. لا، كوندور ليس & # 8217؛ ر بعض الطيور الغريبة من فريسة، انها مجرد التداول-إيس للتجارة غريبة بدلا من ذلك. يشار أحيانا إلى كوندور ينتشر باسم & # 8220؛ الفراشات ممدود. & # 8221؛ وهذا يساعد كثيرا، أليس كذلك؟ دع & # 8217؛ s محاولة نهج آخر.


اتخاذ مكالمة طويلة كوندور انتشار. هذا الطائر يتكون من دعوة طويلة من ضربة أقل، دعوة قصيرة من ضربة ثانية، مكالمة قصيرة واحدة من ضربة ثالثة، وأخيرا، دعوة طويلة من ضربة رابعة. المكالمات لها نفس انتهاء الصلاحية، والضربات على مسافة متساوية بعيدا. الآن أنت & # 8217؛ ربما خدش رأسك قائلا ... & # 8221؛ متى أنا من أي وقت مضى استخدام هذا؟ & # 8221؛ بالضبط! انتشار كوندور هو مثل استراتيجية متخصصة أنه من الصعب أن أقول ما الفرد & # 8217؛ s المنطق سيكون لاستخدامه؛ فإنه سيكون مختلفا على أساس كل حالة على حدة.


سأقول أن تداول التداول & # 8211؛ حتى فروق معقدة مثل كوندورس & # 8211؛ يمكن أن يكون لها قيمة لبعض المستثمرين. الآن أنا & # 8217؛ م بأي حال من الأحوال الدعوة لهذا النوع من التداول، حتى لمتاجر الخيارات محنك مثل نفسي. المشكلة الأكبر والأكثر وضوحا مع هذه الفوارق المعقدة هي أن الشخص الوحيد الذي عادة ما يجعل المال هو الوسيط الخاص بك. كوندور ينتشر، مثل فراشة ينتشر، تنطوي على تكاليف المعاملات كبيرة مما يجعلها باهظة للتجار الخيار الذين لا يتأهلون للحصول على تخفيضات العمولات الكبرى. ويجب دراسة تكلفة هذا الموقف بعناية قبل إنشائه.


أفضل شيء يجب القيام به هو تجنب تداول أي من استراتيجيات الخيارات المعقدة هذه تماما. مخاطر هذا الخيار ينتشر تفوق بكثير المزايا، وأحيانا هي أكثر بكثير من المتاعب ثم أنها يمكن أن تكون من أي وقت مضى يستحق.


بعض الأنواع الأخرى من الفوارق هي أكثر انتشارا وتوفر فرصة جيدة. اثنتان منها تنطوي على سلعة رئيسية لديها منتجات تم إنشاؤها أو اشتقاق منها. على سبيل المثال، انتشار السحق هو مجرد انتشار بين فول الصويا ووجبة فول الصويا وزيت فول الصويا، وأحيانا تسمى & # 8220؛ وضع على سحق. & # 8221؛ إن انتشار الكراك لا علاقة له بالمخدرات غير المشروعة. انها نفس النوع من الانتشار مثل سحق، التي تنطوي فقط على النفط الخام والبنزين الخالي من الرصاص و / أو زيت التدفئة.


انتشار التداول: عملية التعلم.


اسمحوا لي أن يقطع نفسي لمدة ثانية & # 8211؛ وأنا أعلم كل هذه اللغة يمكن أن يبدو مثل جمبو مومبو، ولكن تطمئن إلى أنه كما تحتاج إلى معرفة هذه الأشياء سوف. أنا نفسي، عندما قدمت لأول مرة إلى الأسواق، شعرت خسر تماما. لقد قصفت تماما مع مجموعة كاملة من التعابير الجديدة والمصطلحات بلدي الأسابيع القليلة الأولى في قاعة التداول. في حين أن المثل القديم & # 8220؛ وهمية حتى تقوم بإجراء ذلك & # 8221؛ عملت بالنسبة لي، أقترح بدلا من ذلك العثور على وسيط أو معلمه التجارية، مثل الكثير من القراء وجدت في لي. استخدام هذا الشخص، وطرح الأسئلة، وطلب المشورة، وكلما كنت & # 8217؛ غير متأكد من ما يعني المصطلحات، نسأل.


في تجربتي، الناس عادة لا شيء أفضل من الحديث عن أنفسهم. فهم يحبون تعليم شخص ما يعرفونه. لذلك لا تتردد في طرح الأسئلة. بعد كل شيء، انها الطريقة الوحيدة التي سوف تتعلم.


انتشار التداول إيجابيات مقابل سلبيات.


يمكن أن تكون فروق الأسعار قيمة جدا ومربحة ولكن من المهم أن تبدأ بالأساسيات ثم تنتقل إلى الأشياء الأكثر غرابة عند الاقتضاء. كلما كان لدي قرار مهم لجعل أنا جعل قائمتين، برو مقابل كون. وفيما يلي بعض إيجابيات وسلبيات التداول الأساسي:


فروق أسعار العقود الآجلة للسلع توفر معدلات هامش أقل لأن هذه الاستراتيجيات عادة ما تحمل مخاطر أقل. (سوف نتحدث عن الهوامش في دقيقة واحدة).


وعادة ما تكون فروق الأسعار أقل تقلبا وتحرك الأسعار بسرعة أقل، مما قد يكون جيدا للمبتدئين الذين قد يتعرضون للترهيب بسبب سرعة وتقلبات أسعار تجارة صريحة واحدة في سوق العقود الآجلة.


توفر فروقات الأسعار فرصا تحوط فريدة من نوعها في مجموعة متنوعة من السلع.


تسمح أنواع معينة من تداول الفائض للتاجر أن يدفع أقل في الهامش، وتمويل المستقبل المشتراة أو الخيار مع بيع الجانب الآخر من انتشار، وبالتالي تقليل التكاليف الأولية.


انتشار التداول لديه أعلى بكثير المعاملات (العمولة) التكاليف لأنك & # 8217؛ استخدام أكثر من واحد المركبات التجارية. هذا & # 8217؛ s لماذا هو & # 8217؛ s أكثر أهمية لتاجر انتشار أن يكون الدخول والخروج نقطة ممتازة، لأن كل قرش سيعول.


غالبا ما لا يتم تداول الهوامش & # 8220؛ صريح & # 8221 ؛؛ وبعبارة أخرى من تلقاء نفسها في بعض السلع، لذلك يجب & # 8220؛ الساق & # 8221؛ في لهم، والتي يمكن أن تكون صعبة للمبتدئ. (المزيد عن أوتريتس فس ليجينغ إن ترادس إن ذي سيكتيون أون & # 8220؛ لوكالز، & # 8221؛ ليتر.)


يمكن أن يكون فروق الأسعار أقل سطوعا من الصفقات الأخرى، الأمر الذي قد يثبت أنه كارثي إذا كنت تحاول الخروج من موضع في عجلة من امرنا.


الفوارق محدودة إمكانات الربح معظم الوقت. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يشتري الذرة يوليو ويبيع ديسمبر وتجمعات يوليو ولكن عقد ديسمبر لا يسقط حقا من قبل الكثير، وفي الواقع التجمعات أيضا، فإن أرباح التاجر سيكون محدودا و اضافية فإن اللجان تقتطع ما هو الربح القليل الذي أدلى به التاجر.


انتشار التداول يمكن أن يكون مربكا، وخاصة للتاجر الجديد.


كلمتي الأخيرة حول تداول الإتجار: يمكن أن تكون فعالة، ولكن قبل الدخول في أي انتشار التجارة إذا كان لديك حقا سبب لاستخدام هذا النوع من التجارة، ما الغرض الذي تخدمه؟ إذا كان الجواب واضحا لك ثم انتقل إلى الأمام. تذكر أهم شيء لمشاهدة مع ينتشر هي تلك التكاليف المزعجة المعاملات & # 8211؛ فإنها يمكن أن تضيف حقا ما يصل وسريعة.


في ما يلي بعض المقالات الأخرى حول سبرياد ترادينغ:


& # 8220؛ وقد خلص رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي إلى أن التضييق الناجم عن الفارق بين أسعار الفائدة طويلة الأجل وأسعار الفائدة القصيرة الأجل (تسطيح منحنى العائد) قد يعني أن موقف سعر الفائدة الحالي للبنك المركزي الأمريكي إما من السهل جدا أو ضيق جدا. & # 8221؛


& # 8220؛ تقلبات الأسهم المتوقعة لا تزال في قاع الصخور. وينتشر الفارق بين العائد على السندات غير المرغوبة وأوراق الخزانة، حيث أن التمويل الوفير والإقراض المفرط يحافظان على تعثر الشركات عند أدنى مستوى قياسي. & # 8221؛


& # 8220؛ ... تضييق الفوارق بين العقود الآجلة طويلة الأجل والعقود القريبة من الشهر اشتعلت العديد & # 8220؛ محنك & # 8221؛ تجار النفط قبالة الحرس. ولكن في نهاية المطاف، تبنوا الاتجاه تضييق انتشار كما نسبيا & # 8220؛ منخفضة المخاطر & # 8221؛ . فرصة & # 8221؛


& # 8220؛ وباستخدام التداولات والخيارات المتاحة في أسواق الطاقة، يمكن للمتداولين تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع الحد من مخاطر الهبوط. انتشار الصفقات هي بالضبط ما يبدو. والفوارق الأكثر شيوعا هي تلك التي تتراوح بين أشهر التداول المختلفة ... & # 8221؛


في ما يلي بعض الموارد حول تجارة النطاقات:


أمريكان إنفستمنت تراينينغ يقدم أفضل الاستثمار والتدريب المالي.


دايترادر ​​فريق الأسهم والخيارات التنبيهات التداول والتعليم لتداول اليوم والتداول سوينغ.


رجل انتشار التداول تركز حصريا على السوق المالية الرهان انتشار.


العالم ينتشر انتشار شركة تجارية أن يقدم مجموعة كاملة من الأسعار في أسواق الأسهم، والعملة، وأسعار الفائدة والسلع في العالم بطريقة منخفضة التكلفة والضريبية كفاءة.


هل تبحث عن المزيد عن سبرياد ترادينغ؟


زيارة المحفوظات اليومية ريكونينغ حيث يمكنك البحث الآلاف من اليومية المقالات ريكونينغ والتقارير.


كتاب مكاسب مزدوجة الرقم على هذا اندلاع المعادن الحارقة.


بقلم غريغ غينتنر نشر ديسمبر 14، 2017.


ويستمر تناوب السوق في تعطيل سوق الأسهم بهدوء. اليوم، يشرح جريج غينتنر كيف أسهمت أسهم داو المملة في فانغس ...


كيف قتل بيتكوين الذهب.


بقلم غريغ غينتنر نشر ديسمبر 11، 2017.


بيتكوين في نهاية عميقة الليلة الماضية عندما بيتكوين الآجلة لاول مرة في بورصة كبو الأسواق العالمية. اليوم، جريج غينتنر يناقش & هيليب؛


المحفزات الذهبية.


بقلم جيمس ريكاردز نشر نوفمبر 16، 2017.


ثلاثة محفزات & # 8230؛ ورسم بياني واحد يشير إلى أن الذهب له رياح قوية في ظهره & # 8230؛


أسعار النفط قد تسقط قريبا 50٪


بقلم جيمس ريكاردز نشر ديسمبر 19، 2017.


إن "الاحتكار الثنائي" الروسي الروسي على وشك إطلاق هجوم على المفرقعات الأمريكية & # 8230؛


حتى السعوديين لا يمكن السيطرة على هذا التجمع النفط.


بقلم غريغ غينتنر نشر نوفمبر 8، 2017.


وكسر السوق من سوق الدببة القديمة، وتصدر أسهم الطاقة. تقارير جريج غينتنر ...


أكثر من لعبة: هذا ترامب التجارة سوف تنتهي في الكوارث.


بقلم غريغ غينتنر نشر أكتوبر 10، 2017.


هل يمكن ترامب أن ينقذ هذا القطاع المصاب؟ اليوم، يشارك جريج غننر في إعداد تجاري قوي في الربع الرابع ...


الوهم من النمو.


بقلم ديفيد ستوكمان نشر نوفمبر 21، 2017.


ديفيد ستوكمان يظهر لك لماذا يجب أن تتجاهل أحدث البيانات الاقتصادية & # 8230؛ وما يجب أن تولي اهتماما ل & # 8230؛


ديناميات فقاعة وتحطم السوق.


بقلم جيمس ريكاردز نشر نوفمبر 20، 2017.


الخوف من فقدان المفقودين هو الذي يدفع آخر الأسهم إلى الأسهم. جيم ريكاردز يبين لماذا المكونات في مكان ل & هيليب؛


الأسواق محاصرين في "مثل غيبوبة" الدولة.


بقلم جيمس ريكاردز نشر نوفمبر 20، 2017.


"الأسواق الحرة" معلقة حتى مخططها المركزي يزن في 13 ديسمبر & # 8230؛ "رؤساء أفوز، ذيول أنا لا تخسر" & # 8230؛


سر & كوت؛ دارك ماني & كوت؛


بي نومي برينز نشر ديسمبر 18، 2017.


العالم يعمل على "المال الداكن" & # 8230؛ وكيفية الربح مثل المطلعين عن طريق تتبع تدفقاتها & # 8230؛


المفارقة العظمى للسوق اليوم.


بواسطة بريان ماهر نشر ديسمبر 18، 2017.


المفارقة الغامضة في قلب الأسواق المالية اليوم & # 8230؛ ولكن هل هو حقا مفارقة؟ أدلة من البنك المركزي الأوروبي وهليب؛


"المال الظلام" يدير العالم.


بي نومي برينز نشر ديسمبر 15، 2017.


أكبر سر في السوق، يتعرض ... وكيف يمكن أن تقودك إلى مكاسب كبيرة في السوق & # 8230؛ قلة من الناس يعرفون سر أكبر الأسواق المالية ...


الأخبار الرئيسية لإشعال نمو كبير في القنب.


بقلم راي بلانكو نشر ديسمبر 28، 2017.


كان & # 8217؛ s عاما لافتة لصناعة وعاء والأشياء تبدو أفضل فقط للعام المقبل. اليوم، راي بلانكو ينهار و هيليب.


توقعات الماريجوانا: المزيد من المكاسب مجنون في عام 2018.


بقلم سين مكلوسكي نشر ديسمبر 22، 2017.


كان & # 8217؛ s عاما لافتة للصناعات وعاء، مما يجعل ثروات سريعة من أصغر حصص. ولكن كما يفسر شون مكلوسكي & هيليب؛


3 موضوعات السوق الأكثر ربحية لعام 2018.


بقلم غريغ غينتنر نشر ديسمبر 22، 2017.


أسبوعنا من التوقعات لعام 2018 يقترب من نهايته. اليوم، يشارك جريج غيننر ثلاثة مواضيع السوق الأكثر ربحية ل & هيليب.


3 اتجاهات التقنية للمشاهدة في 2018.


بقلم سين مكلوسكي نشر ديسمبر 29، 2017.


اليوم، ونحن في نهاية 2017 مع نظرة على كل شيء التكنولوجيا. سنقوم بفحص أفضل الاتجاهات لعام 2018 وكيف يمكنك & هيليب؛


تقنية واحدة من شأنها إعادة كتابة الطب.


بقلم جيف براون نشر ديسمبر 23، 2017.


ومن المقرر أن يأخذ الابتكار زمام المبادرة على البيروقراطيين & # 8230؛ ما هو التسلسل الجيني كشفت كان مذهلا.


راي بلانكو في عام 2017 مراجعة نهاية العام.


بقلم سين مكلوسكي نشر ديسمبر 20، 2017.


: اليوم، ونحن نشارك في "نهاية العام" مقابلة أجراها مؤخرا الناشر آرون جنتزلر مع راي بلانكو. انها وراء الكواليس نظرة على كيفية & هيليب.


السقوط الوشيك للحضارة الأمريكية.


بواسطة بريان ماهر نشر ديسمبر 5، 2017.


الموعد النهائي يلوح في الأفق: الحكومة الاتحادية تغلق إذا لم يتمكن الكونغرس من التوصل إلى صفقة الميزانية بحلول يوم الجمعة هذا في منتصف الليل & # 8230؛


هل ترامب تويت مجرد الموت سوق الأسهم؟


بقلم غريغ غينتنر نشر ديسمبر 5، 2017.


ما حدث ل "يوم كبير؟" اليوم، جريج غيننر يفسر لماذا تخرب الأسهم التكنولوجيا لن تؤثر على فرصتنا للكثير & هيليب؛


كيف ضرب سوق ترامب "المستنقع"


بقلم غريغ غينتنر نشر نوفمبر 27، 2017.


الجميع لا يزال يتحدث ترامب ولكن اليوم، يشرح غريغ غينتنر كيفية وقف الضوضاء السياسية من تخريب الاستثمارات الخاصة بك.


5 خطوات لتقاعد الأغنياء (الخطوة 1)


بقلم نيلوس ماتيف نشر نوفمبر 13، 2017.


نيلوس يفسر "القاعدة 55" المعروفة التي تمنع العقوبات. كما يقول لنا لماذا 401 (ك) خطة آمنة ... ل & هيليب؛


حلم التقاعد في الخارج؟ انظر هنا .


بقلم نيلوس ماتيف نشر نوفمبر 9، 2017.


الرعاية الطبية أرفع لجزء صغير من التكلفة التي قد تتوقع. دائرة القصص الخيالية الدائرة القطبية الشمالية (نعم، وشملت الرنة) أشعة الشمس التي لا نهاية لها و هيليب؛


كيفية تغيير العادات عندما كنت قديم & أمبير؛ عنيد.


بقلم نيلوس ماتيف نشر نوفمبر 3، 2017.


وهناك مجموعة من انظر رأى الرسوم التوضيحية لتحديد اموالك، والأهداف الصحية والشخصية على الطريق الصحيح، وطريقة غير معروفة لتنفيذ ضخمة & هيليب.


عزيزي الرئيس ترامب: أمريكا في صحوة وقحة في يناير كانون الثاني.


بقلم جيمس ريكاردز نشر سبتمبر 8، 2017.


جيم ريكاردز & # 8217؛ رسالة مفتوحة للرئيس ترامب حول تهديد المال العالمي الجديد، والمعروفة باسم حقوق السحب الخاصة. هنا & # 8217؛ s & هيليب؛


جيم ريكاردز: النهاية النهائية لكوريا الشمالية تلعب الآن.


فيديو بواسطة كريغ ويلسون نشر سبتمبر 5، 2017.


جيم ريكاردز مقابلة حصرية على نبك يضع سجل واضح على نهاية المباراة الكورية الشمالية وما يعنيه بالنسبة للولايات المتحدة و هيليب؛


خطة سرية النخب العالمية للعمليات الخفية.


بقلم جيمس ريكاردز نشر سبتمبر 5، 2017.


جيم ريكاردز & # 8217؛ يكشف عن خارطة الطريق النخب العالمية لكيفية استخدام كريبتوكيرنسيز ضد سكانها. هنا & # 8217؛ s ما يختبئ في البصر و هيليب؛


تقنية واحدة من شأنها إعادة كتابة الطب.


بقلم أديسون ويغين نشر ديسمبر 23، 2017.


السباق المستمر بين المبتكر والبيروقراطي & # 8230؛ بصفتي المؤسس المشارك ل ديلي ريكونينغ، كنت أرغب في أخذ زمام الأمور اليوم ...


ثورة الجماهير.


بقلم أديسون ويغين نشر مايو 5، 2017.


أديسون ويغين يغوص في تحليل الانتخابات الفرنسية، الرئيس في المستقبل (والمصرفي السابق) إيمانويل ماكرون وما المستقبل و هيليب؛


ترامب & # 39؛ ق لدينا نوع من المرشح. إلا أنه ليس.


بقلم أديسون ويغين نشر أغسطس 1، 2018.


هل تنبأ ه. م. منكين دونالد ترامب عام 1920؟ أديسون ويغين يكشف أن دونالد ترامب يمكن أن يكون واحدا من أفضل الأشياء لعنة & هيليب؛


أمريكا هو الذهاب كسر ... و لا أحد يهتم.


بيل بونر بي بيل بونر نشر سبتمبر 22، 2017.


الرئيس ترامب المصارف في المستنقع. بيل بونر يظهر لك لماذا أمريكا تسير كسر ... ولا أحد يهتم & # 8230؛


ترامب وخيانة الدين العظيم.


بيل بونر بي بيل بونر نشر سبتمبر 22، 2017.


دونالد ترامب يفتح الفيضانات على 317 مليار $ من الديون. بيل بونر لماذا لا يهم العجز - حتى يفعلون & # 8230؛


وسوف يسحبون ترامب & # 039؛ ق تمثال، أيضا؟


بيل بونر بي بيل بونر نشر أغسطس 20، 2017.


الخروج مع الآلهة القديمة وفي مع الجديد. هنا & # 8217؛ ق بيل بونر على لماذا قضية تماثيل الحرب الأهلية يذهب & هيليب؛


أسعار النفط قد تسقط قريبا 50٪


بقلم جيمس ريكاردز نشر ديسمبر 19، 2017.


إن "الاحتكار الثنائي" الروسي الروسي على وشك إطلاق هجوم على المفرقعات الأمريكية & # 8230؛


التضخم يمكن أن يعود أسرع بكثير مما كنت اعتقد.


بقلم جيمس ريكاردز نشر ديسمبر 7، 2017.


التضخم، بمجرد أن يظهر، "يمكن أن تدور حقا من السيطرة بسرعة كبيرة" & # 8230؛ ولماذا $ 10،000 الذهب هو إمكانية واقعية & # 8230؛


الأسواق غير مهيأة لإيقاف الحكومة.


بقلم جيمس ريكاردز نشر ديسمبر 5، 2017.


"إيقاف التشغيل أو عدم إيقاف التشغيل، رسم مجلس الاحتياطي الفيدرالي نفسه في زاوية وليس هناك وسيلة للهروب من الغرفة" & # 8230؛


الوهم من النمو.


بقلم ديفيد ستوكمان نشر نوفمبر 21، 2017.


ديفيد ستوكمان يظهر لك لماذا يجب أن تتجاهل أحدث البيانات الاقتصادية & # 8230؛ وما يجب أن تولي اهتماما ل & # 8230؛


دخول الولايات المتحدة في الحرب العالمية الأولى كان كارثة.


بقلم ديفيد ستوكمان نشر نوفمبر 13، 2017.


قبل 103 عاما، في عام 1914، فتح مجلس الاحتياطي الاتحادي للأعمال التجارية في حين أن المذبحة في شمال فرنسا يجري التقدم.


غوب خطة الضرائب مسامير الطبقة الوسطى.


بقلم ديفيد ستوكمان نشر نوفمبر 9، 2017.


ديفيد ستوكمان يعطيك تقييمه لخطة الضرائب الجمهوري - ومن الذي حقا فوائد & # 8230؛


سر & كوت؛ دارك ماني & كوت؛


بي نومي برينز نشر ديسمبر 18، 2017.


العالم يعمل على "المال الداكن" & # 8230؛ وكيفية الربح مثل المطلعين عن طريق تتبع تدفقاتها & # 8230؛


"المال الظلام" يدير العالم.


بي نومي برينز نشر ديسمبر 15، 2017.


أكبر سر في السوق، يتعرض ... وكيف يمكن أن تقودك إلى مكاسب كبيرة في السوق & # 8230؛ قلة من الناس يعرفون سر أكبر الأسواق المالية ...


حكومة من قبل، وبالنسبة للبلوتوقراطيين.


بواسطة نومي برينز نشر نوفمبر 7، 2017.


وزير الخزانة منوشن هو ملك الرهن الامريكي. هنا & # 8217؛ لماذا اتخذ المتخبطون أكثر وما يعنيه بالنسبة لك & # 8230؛


[الرسوم البيانية] بوم العقارات أو التمثال؟


بقلم زاك ششيدت نشر ديسمبر 22، 2017.


اليوم & # 8217؛ ق ازدهار العقارات هو حقيقي جدا. وفقا ل زاك شيدت، هناك & # 8217؛ ق لا يزال هناك الكثير من الغرفة للمستثمرين لجعل خطيرة & هيليب؛


3 الاجازات التي تدفع لنفسها.


بواسطة زاك ششيدت نشر ديسمبر 20، 2017.


يشارك زاك شيدت قصة شخصية من عطلة عائلية، مما أدى به إلى فرصة استثمارية مثيرة للاهتمام ...


زاك's # 1 المفضلة نهاية السنة نصيحة الضرائب! - بالاضافة الى ذلك، 5 يجب أن يعرف يوم الاثنين.


بقلم زاك ششيدت نشر ديسمبر 18، 2017.


اليوم، زاك شيدت يشارك أفكاره حول ثغرة ضريبية مثيرة للجدل، ويعطي أيضا له 5 يجب أن يعرف للمستثمرين.


الأخبار الرئيسية لإشعال نمو كبير في القنب.


بقلم راي بلانكو نشر ديسمبر 28، 2017.


كان & # 8217؛ s عاما لافتة لصناعة وعاء والأشياء تبدو أفضل فقط للعام المقبل. اليوم، راي بلانكو ينهار و هيليب.


التنصت تريليونات في بلوكشين الأرباح.


بقلم راي بلانكو نشر ديسمبر 19، 2017.


قد تكون العملات الخفية كبيرة للمضاربة وجعلت بعض غنية للغاية & # 8230؛ ولكن على المدى الطويل، بلوكشين التكنولوجيا وراء ذلك و هيليب؛


القنب تنبيه: صدمة البحوث يعني أرباح وعاء ضخمة.


بقلم راي بلانكو نشر ديسمبر 18، 2017.


وعاء قد تساعدك على العيش إلى الأبد - أو على الأقل يعيش لفترة أطول. هذا هو رسالة الخروج من جامعة ولاية ميشيغان هذا & هيليب؛


تقنية واحدة من شأنها إعادة كتابة الطب.


بقلم أديسون ويغين نشر ديسمبر 23، 2017.


السباق المستمر بين المبتكر والبيروقراطي & # 8230؛ بصفتي المؤسس المشارك ل ديلي ريكونينغ، كنت أرغب في أخذ زمام الأمور اليوم ...


تقنية واحدة من شأنها إعادة كتابة الطب.


بقلم جيف براون نشر ديسمبر 23، 2017.


ومن المقرر أن يأخذ الابتكار زمام المبادرة على البيروقراطيين & # 8230؛ ما هو التسلسل الجيني كشفت كان مذهلا.


أكثر الذيل الرياح ل كريبتوس.


بقلم جيمس ألتوشر نشر ديسمبر 20، 2017.


تتخذ العملات الخفية خطوة حاسمة نحو القبول السائد - ولكن لا تشتري أي شيء قبل قراءة تحذير مهم & # 8230؛


[الرسوم البيانية] بوم العقارات أو التمثال؟


بقلم زاك ششيدت نشر ديسمبر 22، 2017.


اليوم & # 8217؛ ق ازدهار العقارات هو حقيقي جدا. وفقا ل زاك شيدت، هناك & # 8217؛ ق لا يزال هناك الكثير من الغرفة للمستثمرين لجعل خطيرة & هيليب؛


التقاط تشفير بينيس. أمام متحكم.


بقلم جودي تشودلي نشر ديسمبر 21، 2017.


واحد أسطورة صندوق التحوط لديها حاليا 50٪ من أموال موكليه في بيتكوين. هذا ليس خطأ مطبعي. جودي تشودلي لديه قصة ...


3 الاجازات التي تدفع لنفسها.


بواسطة زاك ششيدت نشر ديسمبر 20، 2017.


يشارك زاك شيدت قصة شخصية من عطلة عائلية، مما أدى به إلى فرصة استثمارية مثيرة للاهتمام ...


3 اتجاهات التقنية للمشاهدة في 2018.


بقلم سين مكلوسكي نشر ديسمبر 29، 2017.


اليوم، ونحن في نهاية 2017 مع نظرة على كل شيء التكنولوجيا. سنقوم بفحص أفضل الاتجاهات لعام 2018 وكيف يمكنك & هيليب؛


الأخبار الرئيسية لإشعال نمو كبير في القنب.


بقلم راي بلانكو نشر ديسمبر 28، 2017.


كان & # 8217؛ s عاما لافتة لصناعة وعاء والأشياء تبدو أفضل فقط للعام المقبل. اليوم، راي بلانكو ينهار و هيليب.


توقعات الماريجوانا: المزيد من المكاسب مجنون في عام 2018.


بقلم سين مكلوسكي نشر ديسمبر 22، 2017.


كان & # 8217؛ s عاما لافتة للصناعات وعاء، مما يجعل ثروات سريعة من أصغر حصص. ولكن كما يفسر شون مكلوسكي & هيليب؛


3 موضوعات السوق الأكثر ربحية لعام 2018.


بقلم غريغ غينتنر نشر ديسمبر 22، 2017.


أسبوعنا من التوقعات لعام 2018 يقترب من نهايته. اليوم، يشارك جريج غيننر ثلاثة مواضيع السوق الأكثر ربحية ل & هيليب.


ريب فانغ: 2018 - 2018.


بقلم غريغ غينتنر نشر ديسمبر 21، 2017.


يمكن أن يكون هذا نهاية الثور التكنولوجيا غاضب؟ اليوم، جريج غننر يتتبع القادة المحتملين الجدد في السوق ...


بيتكوين العظمى تحطم 2018.


بقلم غريغ غينتنر نشر ديسمبر 20، 2017.


هل يمكن أن يعني العام الجديد نهاية التشفير الهوس؟ اليوم، غريغ غينثنر يكسر سخونة سوق الثور في العام ... وماذا نتوقع و هيليب؛


إدخال كريبتو-إيراس.


بقلم نيلوس ماتيف نشر نوفمبر 20، 2017.


هل لديك إيرا مع شركة وساطة كبرى أو شركة على الانترنت؟ إذا كان الأمر كذلك، وربما كنت تملك الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة، والأقراص المدمجة، و هيليب.


5 خطوات لتقاعد الأغنياء (الخطوة 5)


By Nilus Mattive Posted November 18, 2017.


I’m going to show you two powerful “hacks” that can: Get your money out of an IRA at any point… penalty free.…


5 Steps To Retiring Rich (Step 4)


By Nilus Mattive Posted November 16, 2017.


I’ve been going over different types of retirement accounts and some clever ways to use them for maximum wealth building.


Each newsletter above can be delivered direct to your email inbox. Click the button below to subscribe today!

Comments