جديد خيارات التجارة زيلاند


أعلى وسطاء الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


مرحبا بكم في أكبر بوابة تداول الخيارات الثنائية في نيوزيلندا والتي تمنحك فرصة للحصول على معلومات حول كبار السماسرة الثنائية، والإشارات، والروبوتات تجارة السيارات، واستراتيجيات التداول وكيفية أدلة. لقد بذلنا جهدا كبيرا في توفير المعلومات الأكثر دقة وما يصل إلى التاريخ من صناعة الخيارات الثنائية. موقعنا يعزز الشفافية والصدق من خلال استعراض موضوعي أنواع مختلفة من خدمات الخيارات الثنائية وتقديم أدلة تجارية ممتازة والتعليم على التداول لجميع عملائنا مجانا. نلقي نظرة على وسطاء الأكثر الموصى بها أدناه والتمرير لأسفل لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية نيوزيلندا.


* سيتم قيد المبلغ لحساب في حالة نجاح الاستثمار نت.


ما تحتاج إلى معرفته قبل بدء التداول؟


لقد أدركنا أن هناك العديد من المواقع الثنائية التي تقدم معلومات ضعيفة حول الخيارات الثنائية والأهم من ذلك، حول وسطاء ثنائي. الوسطاء أنفسهم يدعون أيضا أن يكون "الزعيم"، "أفضل البرامج" أو "أسرع انسحاب". هذا هو السبب في خيارات ثنائية العادلة نيوزيلندا تقدم سوى معلومات دقيقة عن الوسطاء، والمنصات والأخبار المالية التي تؤثر على نتائج التداول. إذا كنت جديدا في العالم التجاري ثنائي، أول شيء هو أن تختار وسيط ثنائي الحق للتداول. في استعراض الخيارات الثنائية العادلة يمكنك معرفة كل شيء هناك لمعرفة. يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق زيارة قائمتنا من الوسطاء الموثوق بهم واختيار واحد لنفسك.


ما هي الخيارات الثنائية أو الخيارات الرقمية.


الخيارات الثنائية هي الأدوات المالية التي تسمح للمتداولين بالتداول على الحركة المالية للأصل الأساسي. وهي مختلفة عن الفوركس لأن التجار لا يأخذون أي ملكية على أصول التداول، بل هو مجرد محاولة التنبؤ قيمة الأصول في إطار زمني محدد. الخيارات الثنائية هي أبسط طريقة للتداول مع أصول مختلفة. هناك اثنين فقط من الاتجاهات الممكنة التي تتوفر مع الخيارات الثنائية & # 8211؛ استدعاء (أعلى) أو وضع (أسفل). عندما تاجر اختيار اتجاه الأصول الأساسية، وقال انه سوف تعرف على الفور ما سوف تكون نسبة الربح المحتمل. أصبحت الخيارات الثنائية واحدة من أسرع وأسهل طريقة للتجارة لأن نسبة العوائد مرتفعة للغاية. معظم الوسطاء عادة ما يقدمون معدلات تعويضات تراوحت بين 75-91٪.


كيف يمكنني تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في نيوزيلندا؟


العقود مقابل الفروقات لديها العديد من المزايا بالمقارنة مع الخيارات الثنائية:


يمكن للمرء استخدام الرافعة المالية لزيادة العوائد الممكنة ليس هناك وقت انتهاء الصلاحية & # 8211؛ إغلاق التجارة عندما تريد عموما أفضل تنظيم الصناعة.


ما هي الأصول التي يمكن تداولها.


يمكن للمتداولين اختيار التداول بين الأسهم والسلع والمؤشرات أو مجموعة متنوعة من أزواج العملات. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من الأصول. الشيء العظيم حول الخيارات الثنائية هو أن التجار لا يقتصر على التجارة مع الأصول التي تتوفر على موقعها. يمكن للمتداولين التداول مع أي أصول أساسية من أي مكان في العالم. الفرق هو أن الأصول المتاحة للتداول تعتمد على التوقيت المحلي. على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن تتداول مع الين الياباني، سوف تتداول وفقا لمنطقة السوق الآسيوية.


أزواج العملات.


وهي النوع الأكثر شيوعا من الأصول. معظم التجار يفضلون التداول مع أزواج العملات الشعبية القوية: أوسد / ور، ور / غبب، غبب / أوسد ... تقدم شركات الوساطة عالية الجودة مجموعة واسعة من الأصول. التداول مع أزواج العملات يعني أساسا أن التجار يستثمرون أموالهم على سعر صرف زوج العملات المحددة. لقد أطلقنا صفحة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مؤخرا & # 8211؛ العثور على أفضل الفوركس والعقود مقابل الفروقات وسطاء هناك!


السلع.


واحدة من أسهل أشكال أصول التداول الثنائية. السلع الأكثر شعبية هي: النفط، القهوة، الغاز، الذهب، الفضة، السكر، الذرة الخ. كما أنها تعرف الأصول الأكثر قابلية للتنبؤ بين الجميع بسبب استقرارهم المعتاد. السلع عادة ما يكون نمطها وتنمو بسبب التدفقات التجارية، والديموغرافيات، وحصص الإنتاج والسياسة والطقس ...


داو جونز، S & أمب؛ P500، ويلشاير 5000، ناسداك، راسل 2000 هي مجرد عدد قليل من المؤشرات الشعبية التي يتم تداولها في الغالب، وتتوفر من خلال معظم وسطاء ثنائي. من المهم أن نعرف أن قيمة المؤشرات لا تخضع للتغيرات المتطرفة. هناك دائما بعض التقلبات الصغيرة التي تحدث بين المؤشرات حتى التنبؤ بها هو أصعب قليلا للتنبؤ.


هناك الآلاف من الأسهم المعروفة: مايكروسوفت، جوجل، أبل، أودي، غازبروم ... للتجارة مع الأسهم من المهم معرفة معظم المعلومات عن الشركة. إذا كانت لدى الشركة بيانات مالية إيجابية وخطة استثمارية جيدة، فهناك احتمال كبير بأن تزيد قيمة هذا المخزون. التجار المحترفين يفضلون التداول مع الأسهم لأن لديهم أعلى معدل الفوز.


ما هي أوقات انتهاء الصلاحية.


بسبب ميزة انتهاء الصلاحية، الخيارات الثنائية مختلفة عن خيارات التداول الأخرى. سر الأرباح في الخيارات الثنائية هو النجاح في التنبؤ بدقة حركة قيمة الأصول في إطار زمني معين. لبدء التداول مع وسيط ثنائي، بعد إيداع الاستثمار، وسوف تضطر إلى اختيار الأصول التي يريد التجارة وتحديد أوقات انتهاء الصلاحية. هناك الكثير من أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة في الخيارات الثنائية التي يمكن استخدامها من قبل التجار. يتم فرز مرات انتهاء الصلاحية إلى ثلاث مجموعات رئيسية:


أوقات انتهاء الصلاحية القصيرة: 15 ثانية، 30 ثانية، 60 ثانية، دقيقتان، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة أوقات انتهاء الصلاحية المتوسطة: ساعة واحدة، 10 ساعة، 24 ساعة، 24 ساعة +، نهاية اليوم أوقات انتهاء الصلاحية الطويلة: الأسبوع، نهاية الشهر، 30 يوما، 150 يوم، نهاية العام.


يمكننا القول أن أوقات انتهاء الصلاحية القصيرة هي أكثر صعوبة من الناحية الرياضية للتنبؤ من أوقات انتهاء أطول وبسبب هذا، لديهم نسبة أعلى من معدل الفوز. عند التداول مع العقود التي لها فترة زمنية أطول، يمكننا القول أن التنبؤ سيكون أسهل بكثير ودقيقة. بطبيعة الحال، من المهم استخدام الوقت انتهاء الصلاحية الصحيح مع أصول مختلفة. معظم التجار عديمي الخبرة لا يدركون أن اختيار الوقت انتهاء الصلاحية الصحيح سيعزز الاحتمالات الفوز. يجب على التجار اختيار هؤلاء الوسطاء الثنائيين الذين يقدمون أكثر أوقات انتهاء الصلاحية مرونة. معظم السماسرة جدير بالثقة وخطيرة تقدم مجموعة واسعة من تواريخ انتهاء التداول.


خيارات التجارة.


هناك العديد من أنواع خيارات التداول التي يمكن استخدامها أثناء التداول:


العديد من التجار لا يعرفون الكثير عن اختيار خيار التداول الصحيح. هذا القرار هو واحد من أهم الخطوات في تداول الخيارات الثنائية. بالنسبة للتجار الجدد فمن الأسهل استخدام خيارات عالية / منخفضة. عالية / منخفضة أو تتطلب الدعوة ووضع التجارة واحد من احتمالين: ما إذا كان سعر الأصل سوف تنمو أو تنخفض. إذا توقع المتداول أن قيمة الأصول سوف ترتفع فإنه سيتم اختيار دعوة، إذا كان يعتقد أن سعر الأصل سوف ينخفض، وقال انه سيتم اختيار بوت.


النوع التالي من الخيارات الثنائية هو تداول خيارات بلمسة واحدة. خيار التداول هذا هو للمتداولين الأكثر خبرة لأنه يتطلب توقع قيمة محددة للأصل. على سبيل المثال، إذا كانت قيمة غبب / ور هي 1.4500 في الوقت الحالي، فإن الوسيط يقدم للمتداولين خيارين محددين: خيار الاتصال بأن سعر الأصل سيصل إلى 1.4600 مرة واحدة خلال الأسبوع المقبل، أو خيار الخيار: وتصل إلى 1.3800 مرة واحدة في نفس الأسبوع. إذا كنت قد تداولت واحدة من الخيارات وصلت قيمة محددة، كنت قد ربحت وجعلت الربح! لمسة واحدة يمكن أن تقدم عوائد عالية عظمى تصل إلى 750٪.


لا تحتوي خيارات اللمس على نفس الفلسفة مثل وان توش، إلا أن الفرق هو أن مادة العرض المحددة يجب ألا تصل إلى قيمة محددة في فترة زمنية محددة لانتهاء الصلاحية.


ما هو أفضل للمبتدئين.


الخيارات الثنائية مثالية للتجار دون أي تجربة تداول لأنها ليست معقدة مثل الفوركس. هناك العديد من التجار الجدد الانضمام إلى العالم من الخيارات الثنائية واستثمار أموالهم ولكن فقدان التجارة الأولى. لتجنب هذا السيناريو، نود أن نوصي بما يجب على المتداول القيام به إذا لم يكن لديه خبرة التداول.


أولا، اقرأ عن الخيارات الثنائية والسماسرة وأوقات انتهاء الصلاحية والودائع. هناك العديد من المواد التعليمية التي يمكنك معرفتها قبل بدء التداول. نظام الخيارات الثنائية من السهل جدا & # 8211؛ فإنك تستثمر مبلغا معينا من المال على أصول محددة في إطار زمني محدد وتحاول التنبؤ بما إذا كانت قيمته سترتفع أو تنخفض.


ولكن، قبل استثمار الأموال الحقيقية الخاصة بك نوصي فتح حساب تجريبي مع وسيط. هناك العديد من السماسرة الثنائية تقدم حسابات تجريبية مجانية لتجارهم التي يمكن استخدامها للتعلم واكتساب الخبرة. هناك وسطاء يقدمون حسابات تجريبية مجانية تماما & # 8211؛ فإنها لا تطلب وديعة، وهناك وسطاء ثنائي التي تتطلب التسجيل والإيداع أولا. مجانا أم لا، الحسابات التجريبية هي جيدة لمحاولة قبل بدء التداول الحقيقي. يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن منصة التداول، أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة، أصول التداول المتاحة وأشياء أخرى كثيرة.


المواد التعليمية.


معظم السماسرة تقديم الدروس والكثير من المواد التعليمية مثل العروض التقديمية، دروس الفيديو، والكتب الإلكترونية، ندوات عبر الإنترنت، والتقويمات الاقتصادية الخ كل هذا يمكن أن تساعدك على تعلم وتصبح من ذوي الخبرة والتاجر ثنائي ناجحة.


لقد وجدنا الكثير من وسطاء قسط التي تقدم تعليم عالي الجودة لذلك لا تتردد في استخدامها. تعرف على إشارات الرسم البياني وتقلبات السوق وتقليل المخاطر وتجنب المشاعر تتداخل مع الصفقات الخاصة بك. كل هذا معا سوف يعلمك كيفية التعرف على نمط التداول، وسوف تجعلك أكثر سيلفسكورد. الوسطاء الذين يقدمون مواد تعليمية عالية الجودة هي: بانك دي بيناري، ترادوراكس، 24option، ربوبتيونس، بلومبكس، الخ.


تجارة المحمول.


لقد تغيرت أشياء كثيرة منذ عام 2008 عندما بدأت القصة مع الخيارات الثنائية. اليوم لدينا وقت أقل والمزيد من الالتزامات في حياتنا. بسبب تقنية التطوير التقني جعلت خطوات قليلة إلى الأمام وجعلت التداول ثنائي المتاحة على الهواتف الذكية لدينا. تداول ثنائي يمكن اتباعها وتداولها من أي مكان في العالم. إذا كنت شخصا مع جدول أعمال مزدحم & # 8211؛ تحميل ثنائي البرمجيات التجارية على اللوحي أو الهاتف الذكي وتوفير وقتك. التداول عبر الهاتف المتحرك هو متاح مع معظم وسطاء ثنائي في السوق. وقد طور العديد من الوسطاء برامج التداول لأجهزة أندرويد و إفونيس التي تتوفر على غوغل بلاي و أب ستور، وعادة ما تكون مجانية. يمكنك أيضا الحصول على ثنائي البرمجيات التجارية السيارات على الهاتف الذكي والتجارة أو التحقق من تاريخ التداول الخاص بك من أي مكان تريد.


السماسرة الخيارات الثنائية السماسرة.


الفكرة الرئيسية من بوابة الخيارات الثنائية العادلة هي تقديم المعلومات الأكثر دقة عن كل وسيط ثنائي في السوق. أردنا أن نجعل مكانا آمنا لجميع التجار حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل تجربة تداول ثنائي دون أي عمليات احتيال واحتيال ممكن. نحن جمع شركات الوساطة من جميع أنحاء العالم حتى التجار لدينا لديها الوصول إلى السوق واسعة. يمكن للتجار اختيار التجارة مع أنواع مختلفة من السماسرة.


تجارة السيارات الخيارات الثنائية.


وتوصي هذه البوابة أيضا بعض الروبوتات تجارة السيارات الثنائية. أصبحت تجارة السيارات شعبية جدا في السنوات القليلة الماضية، وأنها بالتأكيد مفيدة للتجار الذين ليس لديهم خبرة التداول مع الخيارات الثنائية. نوصي الروبوتات للتجار عديمي الخبرة لأن هذا هو أفضل وسيلة للتعلم والحصول على الخبرة حول الخيارات الثنائية وأساليب التداول.


الروبوتات السيارات تقدم وسطاء ثنائي جدير بالثقة، إشارات ثنائية والعديد من الميزات التجارية الكبيرة. الغرض الرئيسي من روبوت تجارة السيارات هو الحصول على إشارات ثنائية من مقدمي الإشارات واستخدامها على التاجر & # 8217؛ ق باسم، عندما تأتي أفضل فرصة السوق.


هناك الروبوتات الثنائية التي هي مجانية، بما في ذلك الإشارات الثنائية، وهناك أيضا البرنامج الثنائي الذي التجار لديهم لدفع مبلغ معين من المال. نوصي التجار لقراءة بعناية لدينا استعراض مفصل واختيار السماسرة الموثوق بها فقط وأوصى واختبار الروبوتات تجارة السيارات. هناك دائما إمكانية الحصول على خدع، لذلك نحن نريد تجنب ذلك عن طريق الكتابة عن أكبر عدد ممكن من السماسرة الثنائية والبرمجيات الروبوت استعراض ممكن. يمكن للتجار العثور على قسم حول الروبوتات تجارة السيارات حيث قمنا بتحديث استعراضات جديدة من الروبوتات التي مرت اختبارات الأمان لدينا.


المعلومات القانونية.


هناك الآلاف من شركات الوساطة المتاحة للتداول في السوق وعدد السماسرة يتزايد بسرعة. وبسبب هذا، أردنا أن نشير إلى أن هناك العديد من وسطاء احتيال الكامنة لذلك التجار يجب أن نكون حذرين عند اختيار وسيط الحق. وهناك وسطاء تنظمهم الهيئة التنظيمية الرئيسية في ذلك البلد. وعادة ما يكون الوسطاء المنظمون يتمتعون بمعايير أمنية مشددة وتفصل أموال المتداولين إلى الحسابات الخاصة حيث تكون آمنة. وتسمى الهيئة التنظيمية النيوزيلندية هيئة الأسواق المالية (فم) وتنظم الصناعة الثنائية لنيوزيلندا اعتبارا من مايو 2018. ويجب على جميع الوسطاء الذين يرغبون في العمل في نيوزيلندا الحصول على ترخيص للعمل بشكل قانوني.


الخيارات الثنائية الأخبار.


أفضل 10 وسطاء.


وسيط الحد الأدنى. الإيداع ماكس إرجاع الطلب التقييمات $ 250 89٪


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2018 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


التجار من بلدك.


الخيارات الثنائية روبوت.


لا تحميل التحديثات التلقائية 100٪ تداول السيارات الثنائية.


نوصي بالتداول مع هذا الوسيط بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة بدلا من ذلك.


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك، بعض ميزات الموقع قد لا تكون وظيفية.


الخيارات الثنائية نيوزيلندا.


28 يوليو 2018 الساعة 10:00 صباحا.


إنز أند أوتس من تداول الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


وقد بدأت تداول الخيارات الثنائية لجعل طريقها إلى عالم من جميع البلدان في العالم. ولا يستفيد التجار من بلدان العالم الأولى فحسب بل أيضا من دول العالم الثالث من استثماراتهم في هذا الصدد. لذلك، إذا كنت يحدث ليكون في نيوزيلندا ويبحثون عن خيار الاستثمار الأكثر فعالية في السوق، ثم هو الوقت المناسب بالنسبة لك لاختيار الخيارات الثنائية.


كما هو الحال في كندا وأستراليا، بدأ المزيد والمزيد من السماسرة لتقديم خدمات الخيارات الثنائية هنا. ولكن المشكلة لا تزال هي نفسها، أي كيفية معرفة الوسيط الأكثر موثوقية في السوق؟ حسنا، لهذا السبب، سوف تحتاج إلى القيام ببعض البحوث والتحليل لوحدك. فمن حقك أن تسأل العديد من الأسئلة من وسيط ما تستطيع.


مصداقية المصدر، وفرص الأرباح وجميع المعارف ذات الصلة في التداول سيتم توفيرها لك من جانب الوسيط الخاص بك. حتى بعد أن تعلمت آفاق الخيارات الثنائية في الأراضي الكيوي، وكنت تشونكينغ على السؤال النهائي، أي ما هي بالضبط الخيارات الثنائية؟ يتحدث ببساطة، الخيارات الثنائية هي أشبه الخيارات الرقمية التي تمكن مع الحق، وليس التزاما، لشراء الأصول الأساسية لعلامة سعر محدد ولمدة محددة. بعد ذلك، ستحتاج إلى تحديد ما إذا كان الأصل سيزداد أو ينخفض ​​من حيث القيمة. مع وسيط من ذوي الخبرة والمستنيرة في الجانب الخاص بك، سوف تكون على ثقة حول الحسابات الخاصة بك.


الاعتقاد بأن تداول الخيارات الثنائية هو عملية احتيال نقية ليست أكثر من تصور كاذبة التي تم الترويج لها من قبل بعض الخاسرين. في الواقع، تداول الخيارات الثنائية هو واحد من المناورات الأقوى في عالم التداول لكسب مبلغ وسيم من المال القانوني على التداول. مع هذا قال، كل ما تحتاجه للتفكير في معرفة هو تتبع أفضل وسيط في مجالات نيوزيلندا. حاليا والاستطلاع عبر الإنترنت من الخدمات التي تقدمها السماسرة هو الذهاب الى علامة النجاح الذي سوف يفخر في وقت لاحق. وكلما غمر نفسك في عالم التداول، وكلما كنت قادرا على فهم على الداخل والخارج من تداول الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


تداول الخيارات عبر الإنترنت.


خيارات التجارة على الأسهم العالمية، صناديق الاستثمار المتداولة،


والسلع والعقود الآجلة.


خيارات التداول.


أدوات مهنية للمتداولين المحترفين. خيارات التجارة مع هاليفاكس.


خيارات التجارة على.


الوساطة الخصم - التجارة خيارات الأسهم الأمريكية من 2 دولار أمريكي لكل عقد *


منصات التداول المتعددة والأدوات - سطح المكتب، المحمول والانترنت.


الحصول على السيولة العميقة وفوارق ضيقة على جميع العقود الرئيسية.


الذهاب الآلي بالكامل مع أنظمة التداول الخيار عن طريق خدمة التجارة السيارات لدينا.


مدير حساب مخصص.


الوصول إلى الوقت الحقيقي يتدفقون البحوث الأساسية، وبيانات السوق الحية والأخبار المؤسسية.


* الحد الأدنى 5 دولارات أمريكية لكل صفقة.


ما هي الخيارات؟


يمكن استخدام الخيارات لحماية محفظة، توليد الدخل أو التكهن على قيمة الأصل. والخيار هو عقد يمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة.


النوعان الأكثر شيوعا هما خيارات الاتصال والعرض:


يعطي خيار المكالمة الحق للحامل، وليس الالتزام، لشراء الضمان الأساسي بسعر إضراب محدد في أو قبل تاريخ محدد.


وبطريقة مماثلة، يعطي الخيار "بوت" الحق للحامل، ولكن الالتزام، لبيع الضمان الأساسي بسعر إضراب محدد في أو قبل تاريخ محدد.


لماذا خيارات التجارة.


توليد الدخل من حيازات الأسهم الخاصة بك.


حماية محفظتك مع خيارات وضع.


التحكم بدقة المخاطر الخاصة بك عند شراء الخيارات.


خفض الاستثمار الأولي مقارنة بالأسهم.


أدوات الاستثمار قوية.


استكشف مجموعتنا من أدوات التداول وموارد المستثمرين.


التداول الآلي.


إزالة الخطأ البشري من المعادلة والسماح لتجارة الكمبيوتر بالنسبة لك مع السيارات التجارة من هاليفاكس. لا حاجة لتنفيذ أوامر أو مراقبتها، انها كل القيام به بالنسبة لك في الوقت الحقيقي من حسابك الخاص. ببساطة الاشتراك، حدد نظام والتجارة.


تنبيهات التداول.


يمكنك الاشتراك في تنبيهات الاستثمار على منصة توز. اتصل بمدير حسابك للحصول على مزيد من المعلومات.


منصة التداول.


خيارات التجارة عبر الإنترنت مع مجموعة من منصات التداول المتقدمة لدينا.


الرجاء تسجيل الدخول أدناه.


التجارة خالية من المخاطر - الاشتراك للحصول على حساب تجريبي.


لا التزامات، لا مشاحنات، التداول فقط.


كنا نحب أن نسمع منك.


ابق على تواصل معنا.


مبنى إيغ،


مستوى 11، 41 شارع شورتلاند،


أوكلاند، نيوزيلندا.


خدمة شاملة.


حول.


هاليفاكس نيو زيلاند ليميتد فسبر 146605.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 - 2017 جميع الحقوق محفوظة.


قد لا تكون الشهادات المدرجة من قبل هاليفاكس ممثلة لتجارب العملاء الآخرين ولا تشكل ضمانا لأداء النجاح في المستقبل. ينطوي التداول في عقود الفروق (كفد)، وتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة على مخاطر عالية، مع احتمال وجود أرباح فضلا عن خسائر كبيرة وغير مناسبة لجميع الأشخاص. هاليفاكس يقترح عليك طلب المشورة من متخصص في الاستثمار المستقل بشأن ملاءمة هذا المنتج.


يرجى العلم بأن الخدمات والمنتجات التي تقدمها هاليفاكس لا يتم تقديمها داخل الولايات المتحدة ولا يتم عرضها على المقيمين في الولايات المتحدة. لم يتم تسجيل هاليفاكس مع أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة، بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك").


EasyTrade وسهل حصوي؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فورترس تشارتر ترادينغ Ltd.


7 الخيارات الثنائية.


آخر المشاركات التي كتبها مارسيو (انظر جميع)


بلوس 500 قد منح رخصة لتشغيل من سنغافورة - 13 ديسمبر 2017 إق الخيار يعلن عن بلوكشين استنادا "شبكة التداول المفتوحة" - 22 نوفمبر 2017 مقابلة مع جوليا (فريق دعم الخيار إق) - 28 سبتمبر 2017.


وقد بدأت تداول الخيارات الثنائية لجعل طريقها إلى زوايا عمليا كل بلد في العالم. لم يعد مجرد خيار في العالم المتقدم، حتى دول العالم الثالث مثل نيوزيلندا بدأت في الحصول على الفعل والاستفادة القصوى منه. إذا كنت تعيش في نيوزيلندا وتريد أن تجد الاستثمار التجاري الأكثر نجاحا المتاحة في السوق، ثم القفز في فرصة اليوم. هناك & # 8217؛ ق كان أي وقت أفضل بالنسبة لك لتراجع يدك إلى الخيارات الثنائية.


ولكن ما هي الخيارات الثنائية؟ وهو شكل من أشكال التداول ينطوي على شراء أصل بسعر محدد لفترة محددة من الوقت. الخيارات الثنائية يمكن أن تعمل بطريقتين مختلفتين. ولكن الخيار الأكثر شيوعا يمكنك تقدير أي اتجاه تعتقد أن الأصول سوف تتحرك في السوق ضمن الإطار الزمني الذي اخترته. اخترت الإطار الزمني، حدد المبلغ الذي ترغب في الرهان، واختيار الخيار أعلى أو أسفل (اختيار خيار الاتصال أو وضع على التوالي، من حيث الصناعة).


إذا كنت الفوز في التجارة، يمكنك كسب المال الخاص بك بالإضافة إلى نسبة مئوية. إذا فقدت، ثم تفقد كل (أو أكثر) منه، اعتمادا على وسيط. ويقدم الوسطاء المختلفون أطر زمنية مختلفة (من 30 ثانية إلى عدة ساعات)، ومختلف الحد الأدنى للمبالغ في التجارة، ونسب مختلفة للدفع (تتراوح عادة ما بين 65 و 90٪)، وموجودات مختلفة للتداول (الأسهم، والمؤشرات، والعملة، و السلع).


يمكنك اختيار لمعرفة تقنيات تداول الخيارات الثنائية نفسك (ينصح بشدة). أو يمكنك الاعتماد على أدوات منصة ومحامي الوسيط الخاص بك (والتي عادة ما تعين لك وكيل للعمل مع عند التسجيل) لمساعدتك على اتخاذ القرارات الخاصة بك.


هل حاولت التداول الآلي حتى الآن؟


العديد من التجار خيار ثنائي ناجحة استخدام أفضل برامج التداول الآلي بالكامل في السوق التي حصلت على معدل مذهل معدل الفوز من 91٪ في اختبارنا & # 8211؛ الخيار الروبوت. برنامج الحائز على جائزة يسمح لك للتجارة أكثر ربحية مع أقل العمل. أفضل شيء في ذلك هو أنه الآن خال تماما لقرائنا، ولكن ربما ليس لفترة طويلة جدا، لذلك أوصي لك لمحاولة بها اليوم.


كما نمت هذه الصناعة على الانترنت وتصبح أكثر سهولة للوصول إلى الأفراد، وقد دخل المزيد من السماسرة المشهد لتقديم خدمات الخيارات الثنائية في نيوزيلندا. نفس المشكلة موجودة في كل مكان، على الرغم من: كيفية العثور على موثوق بها، موثوقة وسيط الخيارات الثنائية؟ واحد مع قواعد عادلة وما فوق المجلس التي من شأنها أن تسمح لك لسحب أرباحك في الوقت المناسب دون الحاجة إلى القفز من خلال جميع أنواع الأطواق، أو (الأسوأ من ذلك) الاحتيال لك من أموالك؟


لحماية أموالك ووقت التداول الخاص بك، يجب أن تأخذ من الوقت للقيام ببحث الدؤوب ومقارنتها. دون & # 8217؛ ر فقط الاشتراك تلقائيا مع الوسيط المؤهل الأول الذي تأتي عبر. طرح أسئلة من كل وسيط محتمل خدمة التجار نيوزيلندا. انظر كيف (ومدى سرعة) أنها تستجيب. لديك الحق في طلب الوضوح بقدر ما تحتاج إليه. بعد كل شيء، لديك خيارات أخرى بحيث يكون لديك السلطة في هذه المرحلة.


ماذا يجب أن تبحث عنه في وسيط للنيوزيلنديين؟ تحقق من مصداقيتها من خلال الاستعراضات على المنتديات ذات الصلة الخيار الثنائي والمواقع. راجع هيكل العائد الخاص بهم والمبادئ التوجيهية التجارية، بما في ذلك أي قواعد حول العلاوات أو الحد الأدنى من متطلبات التجارة المسبقة قبل السحب الأول.


في البحث الخاص بك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تأتي عبر أولئك الذين يعتقدون أن تداول الخيارات الثنائية هو عملية احتيال. لا تسمح بتثبيط استهلاكك هنا. مثل أي عمل آخر، عليك أن تفعل التقييم الدقيق الخاص بك والعمل مع شركاء موثوقة فقط.


عندما تتاجر بالخيارات الثنائية في نيوزيلندا أو في أي مكان آخر، يمكنك المشاركة في شيء يمكن أن يمنحك عائد جميل في التجارة بسرعة. وكل ذلك يضيف إلى حساب ممول بشكل جيد، إذا كنت تعرف ما كنت & # 8217؛ القيام به والعثور على استراتيجية تجارية جيدة إلى جانب إدارة المخاطر المعقولة. وكلما تعلم إنز و أوتس من الثنائيات التداول في نيوزيلندا، وأكثر راحة لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تصبح مع مفهوم والعملية. والمزيد من النجاح الذي & # 8217؛ ليرة لبنانية كسب!


أفضل وسطاء للكيوي.


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


لقاء هاليفاكس.


بوابتك إلى الأسواق العالمية.


أسهم التداول، العقود الآجلة، الخيارات، الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


70 أزواج العملات.


الحصول على أكثر من مجرد تنافسية الأسعار والفروق ضيق مع هاليفاكس نيوزيلندا. مهمتنا هي تمكين لكم مع التكنولوجيا والدعم الذي تحتاجه لتحقيق أهداف التداول الخاص بك - مع التعليم المتعمق ومجموعة مختارة من منصات التداول عبر الإنترنت. الحصول على مجموعة واسعة من الأسواق العالمية مع هاليفاكس. أسهم التداول، الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الخيارات، العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة في مكان واحد.


الأسهم، الفوركس، أوبتيونس، كفدس ترادينغ أكاديمي نيوس إيفنت ترادينغ سيغنالس فما ريجولاتد.


أسعار هاليفاكس.


أسعار هاليفاكس.


ديب ديسكونت بروكيراج عبر مجموعة كاملة من المنتجات.


مؤشر فروقات الأسهم.


يرجى الاطلاع أدناه لتسعير هاليفاكس على عقود الفروقات للأسهم.


يرجى مراجعة أدناه لتسعير هاليفاكس على الفوركس.


يرجى مراجعة أدناه لتسعير هاليفاكس على الأسهم.


يرجى الاطلاع أدناه لتسعير هاليفاكس على الخيارات.


يرجى مراجعة أدناه لتسعير هاليفاكس على العقود الآجلة.


التجارة طريقك.


بغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك يمكننا مساعدتك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.


التجارة عبر الانترنت.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت مع.


لدينا مجموعة من منصات التداول المتقدمة - سطح المكتب،


قرص والمحمول.


أخبار إشارات التداول الحدث.


إشارات التجارة المرسلة مباشرة إلى.


البريد الوارد أو الجهاز المحمول.


مجانا 10 يوم المحاكمة.


تجارة السيارات.


السماح لتجارة الكمبيوتر بالنسبة لك،


مع التداول الآلي من هاليفاكس. الاختيار من بين مئات من استراتيجيات التداول.


أنظمة التداول.


تنويع استثماراتك.


مع مجموعة من أنظمة العقود الآجلة المدارة والأسهم.


التجارة عبر الانترنت.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت مع لدينا مجموعة من منصات التداول المتقدمة - سطح المكتب، قرص والمحمول.


أخبار إشارات التداول الحدث قريبا.


تجارة السيارات.


السماح لتجارة الكمبيوتر بالنسبة لك، مع التداول الآلي من هاليفاكس. الاختيار من بين مئات من استراتيجيات التداول.


أنظمة التداول.


تنويع استثماراتك مع مجموعة من أنظمة العقود الآجلة المدارة ومحافظ تداول الأسهم.


كل ما تحتاجه للتجارة.


سواء كنت تاجر مبتدئ، مستثمر محنك أو مؤسسة مهنية يمكننا توفير لكم مع الأدوات التي تحتاجها لتحقيق النجاح في الأسواق العالمية.


تكنولوجيا متفوقة.


الحصول على الوصول في الوقت الحقيقي ل.


خصم الوساطة.


بسيطة، التسعير شفافة - هذا.


ميزة هاليفاكس.


فريق متخصص.


الحصول على مساعدة من فريق التداول لدينا خبرة.


تعلم كيفية التداول بكل ثقة.


مجموعة هاليفاكس من خطوة خطوة الدورات، دروس الفيديو، مقالات جذابة، والأحداث التعليمية والعروض في الوقت الحقيقي سوف تساعدك على تطوير المهارات التي تحتاجها للتنقل في أسواق العالم.


تعرف على أساسيات التداول في وتيرة الخاصة بك مع المواد التعليمية، والدروس والدورات.


أفضل طريقة للتعلم هي عن طريق القيام. وضع علمك لاختبار على واحدة من لدينا مجانا.


بدء التداول مع حساب حقيقي. لا تقلق على الرغم من أننا يمكن أن تساعدك على الخروج مع الأفكار التجارية اليومية.


تم إنشاؤها من قبل التجار للتجار. مع هاليفاكس كنت مدعومة من قبل فريق من ذوي الخبرة من المهنيين التجاريين.


أندرو جيبس.


آرون هينكس.


روبرت لين.


ريكاردو غاريدو.


مايكل وانغ.


روجر الشعير.


لماذا هاليفاكس.


سواء كنت تاجر مبتدئ، مستثمر محنك أو مؤسسة مهنية يمكننا توفير لكم مع الأدوات التي تحتاجها لتحقيق النجاح في الأسواق العالمية.


تكنولوجيا متفوقة.


الحصول على الوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسواق العالمية.


خصم الوساطة.


بسيطة، وشفافة التسعير - وهذا هو ميزة هاليفاكس.


فريق متخصص.


الحصول على مساعدة من فريق التداول لدينا خبرة.


ماذا يقوله عملائنا.


في هاليفاكس ونحن نهدف إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمة والأداء.


نجاحك هو نجاحنا.


"لقد كان من دواعي سروري حقا وامتياز مشاهدة مهنة أندرو تطوير من كونه طالب من الألغام لشخص يعلم الكلب القديم مثلي حيل جديدة من الآن فصاعدا لقد وجدت أندرو أن تكون مسؤولة وكذلك الإبداعية في نهجه ل نجاح السوق ".


العقود الآجلة التاجر & أمب؛ المعلم، إريليتراد.


"حتى الآن كنت مسرورة للغاية مع الربح في حسابي، وأنا أيضا أعجب مع شفافية الاستثمار بلدي والمعلومات العادية المقدمة، ويسرني أن أوصي الاستثمارات هاليفاكس نيوزيلندا التداول الآجلة إلى إمكانات أخرى المستثمرين ".


تاجر المهنية والمستثمر.


الرجاء تسجيل الدخول أدناه.


التجارة خالية من المخاطر - الاشتراك للحصول على حساب تجريبي.


لا التزامات، لا مشاحنات، التداول فقط.


كنا نحب أن نسمع منك.


ابق على تواصل معنا.


مبنى إيغ،


مستوى 11، 41 شارع شورتلاند،


أوكلاند، نيوزيلندا.


خدمة شاملة.


حول.


هاليفاكس نيو زيلاند ليميتد فسبر 146605.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 - 2017 جميع الحقوق محفوظة.


قد لا تكون الشهادات المدرجة من قبل هاليفاكس ممثلة لتجارب العملاء الآخرين ولا تشكل ضمانا لأداء النجاح في المستقبل. ينطوي التداول في عقود الفروق (كفد)، وتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة على مخاطر عالية، مع احتمال وجود أرباح فضلا عن خسائر كبيرة وغير مناسبة لجميع الأشخاص. هاليفاكس يقترح عليك طلب المشورة من متخصص في الاستثمار المستقل بشأن ملاءمة هذا المنتج.


يرجى العلم بأن الخدمات والمنتجات التي تقدمها هاليفاكس لا يتم تقديمها داخل الولايات المتحدة ولا يتم عرضها على المقيمين في الولايات المتحدة. لم يتم تسجيل هاليفاكس مع أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة، بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك").


EasyTrade وسهل حصوي؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فورترس تشارتر ترادينغ Ltd.

Comments