الفوركس مقابل الأسهم هناك أي مزايا


الفوركس مقابل الأسهم.


إن إيجاد النجاح في سوق الأسهم قد يكون صعبا. لحسن الحظ، هناك & # 8217؛ s طريقة أفضل. التجار في جميع أنحاء العالم يتحولون إلى الفوركس بسبب العديد من المزايا في سوق الفوركس. مع الفوركس، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية اكتشاف التداول على مدار 24 ساعة وحجم دوران عالية. بالإضافة إلى ذلك، مع سوق الفوركس، يمكنك تحويل الحركات الصغيرة إلى فرص كبيرة (للربح أو الخسارة).


هل يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟


الفرص & # 8211؛ تداول الفوركس 24/5 يعني أنه يمكنك الوصول إلى السوق لفترة أطول من ساعات عمل 8/5 في بورصة نيويورك. البساطة & # 8211؛ ثمانية أزواج العملات الرئيسية تمثل غالبية حجم السوق في تداول العملات الأجنبية. وتشكل ثماني أسهم كبرى من أسهم S & أمب؛ P 500 20٪ فقط. السيولة & # 8211؛ قد يكون قياس الحركة في الفوركس أسهل بسبب زيادة سيولة السوق على الأسهم. نمو السوق & # 8211؛ وقد شهد سوق الفوركس نموا منذ 15 عاما، في حين عاد سوق الأسهم إلى حجم ما قبل عام 2001. الربح / الخسارة المحتملة & # 8211؛ يمكن أن تؤدي حركات سوق الفوركس الصغيرة إلى مكاسب كبيرة (أو خسائر). ويمكن أن تكون نفس الحركات مع المخزونات أقل تأثيرا نسبيا.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


لماذا "عقود دايتريد الآجلة"؟


المزايا القوية لتداول العقود الآجلة E-ميني S & P 500 على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وفوركس.


هل سبق لك أن تساءلت لماذا العديد من التجار يفضلون العقود الآجلة على الأسهم و / أو الفوركس؟ إذا كان الجواب "نعم" وكنت مهتما في دايترادينغ هذا هو بالتأكيد مقالة يجب أن تأخذ دقيقة للقراءة. لا يخطئ، وهناك مخاطر كبيرة تنطوي على العقود الآجلة دايترادينغ وأنها ليست مناسبة لجميع المستثمرين، ولكن أشعر 20 نقطة التالية تثبت المزايا الخاصة لل دايترادينغ و E-ميني S & P 500 على الأسهم التجارية والفوركس وصناديق الاستثمار المتداولة مثل و سبدرس و قوس.


1. كفاءة السوق.


خلال ساعات السوق العادية العقود الآجلة ل إميني S & أمب؛ P 500 (إس) لها انتشار ضيق لطلب الشراء من القراد 1 عادة أو 12.50 $ لكل عقد. مع قيمة العقد التقريبية الحالية حوالي 50،000 $، التي تأتي إلى 025٪ من قيمة العقد، والتي تعد واحدة من أفضل فروق في العالم التجاري. وينبغي اعتبار هذا الانتشار كلفة الدخول (وليس على خلاف اللجان) للدخول والخروج من السوق. كلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت حركة التداول لصالحك فقط لكي تحصل على التعادل.


اعتمادا على زوج الأسهم أو العملات التي تتداولها قد يكون انتشار الطلب-العرض أوسع بكثير. أيضا، بما أن شركات الفوركس "تخلق" السوق، وبالتالي فإن انتشار العطاءات، يمكن أن توسعها إلى ما تراه مناسبا. حتى عندما تعلن شركات الفوركس عن انتشار ثابت، فإنها عادة تحتفظ بالحق في الاتساع عندما تراه مناسبا. عادة، هذا الانتشار هو في أي مكان من 15 $ إلى 50 $ + اعتمادا على زوج العملات وظروف السوق.


2. التبادل المركزي المنظم.


تتم جميع الصفقات إس من خلال بورصة شيكاغو التجارية والشركات الأعضاء فيها حيث يتم تسجيل جميع الصفقات في الوقت الرسمي والمبيعات. يتم توفير جميع الصفقات للجمهور على أساس يأتي أولا يخدم أولا، ويجب أن تتبع الصفقات قواعد المقاصة سم، جنبا إلى جنب مع قواعد كفتك و نفا صارمة.


تداولات الفوركس تحدث "دون وصفة طبية" (من أي طابق صرف أو كمبيوتر) حيث لا يوجد تبادل مركزي مع الوقت وتقرير المبيعات لمقارنة التعبئة الخاصة بك. ويمكن للتجار الذين لديهم شركات مختلفة أن يملأوا مختلفا حتى عندما يتم تنفيذ الصفقات في وقت واحد. حتى أكثر إثارة للقلق هو أنه في بعض الحالات شركة الوساطة فوركس لديك حساب مع يأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك، وبالتالي "الرهان" ضدك. حتى بالنسبة لتجارة الأسهم، تقوم العديد من شركات الوساطة المالية بتوجيه الصفقات الخاصة بك إلى الوسطاء الذين يقدمون لهم "حلاقة"، أو خصم أو ركلة لطلبك أو يذهبون إلى برك مظلمة أو يظهرون لتجار الفلاش قبل إتاحتها للجمهور. مرة أخرى، هذا يمكن أن تصبح تضاربا في المصالح منذ طلبك قد لا يكون الحصول على أفضل تنفيذ ممكن.


3. اللجان منخفضة.


اللجان إس هي فقط 1،99 $ (وليس بما في ذلك تبادل، نفا أو رسوم البيانات) لكل جانب ويمكن للتجار أكبر حتى استئجار عضوية لمواصلة خفض الرسوم. هذه التكلفة منخفضة المعاملات يسمح دايترادرز للدخول والخروج من السوق دون عمولات تقطع إلى حد كبير في أرباحها، ولكن بالطبع المزيد من التداول تقوم به أكثر من هذا سوف يؤثر على خط النهاية الخاص بك.


في حين أن معظم شركات الفوركس لا تتقاضى عمولة "مفصح عنها"، فإنها تجعل أموالهم من خلال خلق الخاصة بهم محاولة عرض / انتشار وأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك، وعادة ما تكلف أكثر بكثير من تكاليف المعاملات من إس. متوسط ​​الخصم شركة الوساطة الأسهم رسوم 5-10 $ في التجارة، والتي يمكن أن تأكل حقا في الأرباح دايترادينغ المحتملة الخاصة بك.


4. المستوى الثاني التداول.


يمكنك ان ترى أفضل 10 عروض الأسعار و 10 أفضل يسأل جنبا إلى جنب مع وحدة التخزين المرتبطة في الوقت الحقيقي، وكنت تسمح لوضع طلبك في أي سعر كنت ترغب عند التداول إس. هذه الشفافية في أوامر السوق يسمح التجار إس لمعرفة أين وكيف العديد من الطلبات وضعت قبلهم. وبالنسبة للمتعاملين على المدى القصير، قد تكون هذه المعلومات قيمة جدا ويمكن استخدامها كمؤشر على تحركات السوق في المستقبل.


معظم منصات الفوركس لا تقدم المستوى الثاني نوع التسعير وبالنسبة للقلة التي تفعل، حيث لا يوجد سوق مركزي، هو فقط أوامر أن هذه الشركة لديها الوصول إلى وليس السوق بأكمله. أيضا، فإن معظم شركات الفوركس لا تسمح لك بوضع أمر في غضون عدد قليل من القراد من آخر سعر أو بين نشرها عرض / طلب ينتشر، مما يحد من قدرات التداول الخاصة بك.


5. تقريبا 24 ساعة التداول.


السوق الآجلة إس مفتوحة من ليلة الأحد في 5P ست حتى بعد ظهر الجمعة في 3: 15P (يغلق من 3: 15P-3: 30P ويغلق يوميا من 4: 30-5P للصيانة). هذا يسمح لك بالدخول، الخروج أو لديك أوامر تعمل على حماية مواقفك ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، حتى أثناء النوم.


حتى مع التداول قبل وبعد السوق، سوق الأوراق المالية مفتوحة أقل من 12 ساعة في اليوم، والسيولة خلال هذه الجلسات ليست دائما جيدة.


6. جميع التجارة الإلكترونية.


لا يوجد حفرة تجارية ل إس مما يعني عدم وجود صناع السوق، لا السكان المحليين ولا وسطاء الأرض وجميع أوامر يقابلها الكمبيوتر على أساس أولا يخدم أولا مهما كانت كبيرة أو صغيرة هم. وهذا يعني أن جميع التجار يرون نفس المستوى الثاني من السوق ومزايدة / طلب ينتشر مع فرصة متساوية لضربهم.


في حين أن معظم شركات الفوركس تقدم التداول الإلكتروني، إلا أن بعضها يعتمد يدويا كل طلب في مكتب التداول لأنهم صناع السوق ضد أوامركم. ويعطى التجار الأكبر حجما مرات عديدة معاملة تفضيلية وأفضل فروق العرض / الطلب.


7. الرافعة المالية.


وبطبيعة الحال، فإن المزيد من الرافعة المالية هو سيف ذو حدين، حيث أن الرافعة المالية العالية تعادل المخاطر العالية، ولكن عقد إميني S & أمب؛ P واحد حاليا بقيمة تقريبية قدرها 65،000 دولار، ويمكن أن يتم تداولها يوميا بأقل من 500 دولار أي ما يعادل 1٪ من القيمة الإجمالية 100: 1 الرافعة المالية). حتى لو كنت تحتفظ بمركز بين عشية وضحاها، الهامش بين عشية وضحاها الحالي هو فقط 5،625 $ والتي لا تزال أقل من 10٪.


ليس كل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة متاحة للتداول على الهامش، وتلك التي يمكن أن تتطلب ما لا يقل عن 50٪ هامش للقيام بذلك. الولايات المتحدة المنظمة لا يسمح لشركات الفوركس بتقديم أكثر من 50: 1 الرافعة المالية على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 على العملات الأخرى. وقد يكون هذا الهامش المرتفع محدودا جدا على التجار اليوميين الذين يبحثون فقط عن تحركات سوق صغيرة.


8. لا رسوم الفائدة.


بالنسبة لتداول العقود الآجلة، لا تتطلب الهوامش اليومية وهوامش المراكز دفع أي فائدة على ما تبقى من الأموال. إن مبلغ 500 دولار الذي تم نشره ل دايترادرز هو سند أداء ولا يدفع المتداولون فائدة على القيمة المتبقية لعقد الآجلة إس. ليس هناك حاجة إلى نوع خاص من حساب تداول العقود الآجلة لتكون قادرة على الاستفادة من هوامش التداول اليومي.


على تجار الأسهم عادة أن يتقدموا بطلب للحصول على حساب خاص حتى يتمكنوا من التداول اليومي و / أو التداول على الهامش وبالنسبة لأولئك الذين يستطيعون استخدام هامش 50٪، فإنهم بحاجة إلى دفع فوائد على 50٪ الأخرى التي يقترضونها. فوركس لديها تكلفة حمل مرتبطة بتداولها مما يعني أن الفائدة قد يتم فرضها أو دفعها على المراكز المتخذة، ولكن في النهاية ينظر إلى هذه الفائدة على أنها تدفق الإيرادات لوسطاء الفوركس وتعمل لصالحها.


9. لا نمط يوم التاجر القاعدة.


يمكن فتح حسابات دايتريد العقود الآجلة مع أقل من 3000 $ وليس لديهم أي نمط دايترادر ​​القواعد المرتبطة بها. بالطبع يجب استخدام رأس المال المخاطر فقط بغض النظر عن المبلغ الذي اخترت أن تبدأ.


يصف سيك تاجر الأسهم الذي ينفذ 4 أيام أو أكثر من يوم التداول في 5 أيام عمل، شريطة أن يكون عدد الصفقات اليومية أكثر من ستة في المئة من إجمالي النشاط التجاري للعميل لنفس فترة خمسة أيام، كنموذج دايترادر. ك دايترادر ​​نمط يجب أن يكون لديك الحد الأدنى من 25،000 $ رأس المال بدءا ولا يمكن أن تقل عن هذا المبلغ.


10- السيولة.


تتداول العقود الآجلة لشركة إميني S & أمب؛ P بمتوسط ​​2 مليون مرة في اليوم، مما يسمح بعمل كبير في الأسعار، وتقلب، والتنفيذ السريع. وتبلغ القيمة التقريبية الحالية 50000 دولار، أي أكثر من 100 مليار دولار يغير كل يوم تداول.


ليس كل الأسهم وأسواق الفوركس هي سائل مما يعني أن الحركات يمكن أن تكون هشة وغير منتظمة، مما يجعل التداول اليومي أكثر صعوبة. شركات الفوركس ترغب في المطالبة بأن سوق الصرف الأجنبي في البورصة يتداول أكثر من تريليون دولار في الحجم في اليوم، ولكن معظم الناس لا يدركون أنه في معظم الحالات كنت تداولت فقط ضد مكتب التداول الخاص بك وسيط بدلا من صحيح بين البنوك.


11. المزايا الضريبية.


لدى تجار العقود الآجلة في الولايات المتحدة عواقب ضريبية مواتية على المتداولين على المدى القصير حيث أن الأرباح الآجلة تخضع للضريبة 60/40 مما يعني أن 60٪ من الأرباح تخضع للضريبة بأقصى نسبة 15٪ (على غرار المكاسب على المدى الطويل) بينما يتم خصم 40٪ خاضعة للضريبة بنسبة أقصاها 35٪ كدخل عادي.


وتعتبر مراکز الأوراق المالیة التي تقل مدتھا عن 12 شھرا مکاسب قصیرة الأجل وتحمل ضرائب بنسبة 35٪. بالطبع الوضع الضريبي الجميع يختلف ويجب أن تستشير محاسب مرخص لحالتهم محددة.


12 - التنويع.


عند تداول مؤشر الأسهم مثل عقود إميني S & أمب؛ P الآجلة الخاص بك "خطر الأخبار" ينتشر في جميع أنحاء السوق. إذا كان تقرير أو شائعة يخرج على الأسهم الفردية فإنه ينبغي أن يكون لها تأثير ضئيل جدا على المؤشر كله كنت تتداول.


عندما تأخذ موقفا في مخزون فردي، فإنك عرضة لخطر المخزون المحدد الذي يمكن أن يحدث دون سابق إنذار وبعواقب عنيفة.


13 - سلامة الأموال.


عند التداول في إس تتداول مع لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) المنظمة الوطنية لعقود الآجلة (نفا) التي تخضع لقواعد أموال العملاء المنفصلة التي وضعتها الحكومة الأمريكية.


وحتى مع شركات الفوركس الأمريكية الخاضعة للتنظيم، لا تعتبر الأموال مفصولة، لذلك إذا كانت الشركات المنظمة، فإن أموال العملاء المفلسة لا تقدم نفس الحماية كما هي في سوق العقود الآجلة.


العديد من التجار الآجلة إس فقط تتبع السوق إس والعثور عليه هو الرسم البياني الوحيد الذي تحتاج إلى متابعة. هناك دائما فرص وحجم كبير طوال يوم التداول. عندما ترغب المؤسسات الكبيرة أو التجار في اتخاذ موقف في السوق أو تحوط محفظة فإنها عادة ما تتحول إلى أسواق العقود الآجلة لتحقيق ذلك بسرعة وكفاءة. لذلك، لماذا لا التجارة في السوق "بيج بنين" التجارة؟


ويتفق معظم التجار على أن الأسهم الفردية، وبالتالي فإن السوق ككل يتبع مؤشرات العقود الآجلة، وليس العكس. في الواقع، فإن العديد من تجار الأسهم لديهم إيميني العقود الآجلة الرسم البياني بجانب الأسهم التي يتبعونها. كمخزون أو تاجر الفوركس قد تحتاج إلى مسح عشرات الأسهم أو أزواج العملات للحصول على الفرص. في كثير من الأحيان مخزونات محددة تسقط لصالح هذا الحجم، وبالتالي فرص تجف وتضطر التجار للعثور على مخزون جديد للتجارة.


15. الذهاب قصيرة.


لا توجد قواعد ضد الذهاب قصيرة إس، التجار ببساطة بيع قصيرة عقد إس على أمل شرائه مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل. لا توجد متطلبات خاصة أو امتيازات تحتاج إلى طلب وسيط الآجلة الخاص بك ل.


معظم سماسرة الأوراق المالية تتطلب حسابا خاصا مع متطلبات أعلى بالنسبة لك لتكون قادرة على الذهاب قصيرة. بعض الأسهم ليست قصيرة، أو لديها أسهم محدودة يمكن أن تكون قصيرة. كما يمكن إعادة تفعيل قواعد القراد، وفي الماضي وضعت الحكومة حظرا مؤقتا على الأسهم التي يمكن أن تقصر.


16. الارتباط المباشر.


وفي المتوسط، ترتبط العقود الآجلة بين القطاعين العام والخاص مباشرة بمؤشر S & P P 500 على المدى القصير والطويل. إذا قمت بسحب مخطط إميني S & أمب؛ P 500 الآجلة ومقارنتها مع الرسم البياني للمؤشر S & أمب؛ P 500 فإنها يجب أن تبدو متطابقة تقريبا.


لا تتبع صناديق الاستثمار المتداولة المزدوجة أو الثلاثية مؤشر S & أمب؛ P بدقة على فترات أطول، وبعض صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة لديها مخاطر ائتمان مرتبطة بها مما قد يعيق قدرتها على الارتباط.


17. السوق العميق.


ويتكون مؤشر S & أمب؛ P 500 من الأسهم المتداولة بنشاط مع بعض من أكبر رؤوس الأموال في السوق واستثمرت مئات المليارات من الدولارات بطريقة ما. مع مثل هذه القيم الدولار كبيرة وحجم التداول عالية سيكون من الصعب جدا للتعامل مع تحركاتها.


ومن ناحية أخرى فإنه من السهل في بعض الأحيان التحرك أو حتى التلاعب في مخزون معين وحتى سوق العملات الأجنبية. وقد اتهم جورج سوروس بالقيادة المتعمدة لأسعار الجنيه الإسترليني وعملات تايلند وماليزيا وكثير من "المروجين" للأوراق المالية، وأدين من المطلعين وصانعي الأسواق بالتلاعب بالأسهم.


18. اللاعبين الكبار.


وعادة ما تكون الأفعال القديمة التي تتبع "الأولاد الكبار" و "المال الذكي" صحيحة عندما يتعلق الأمر بالتداول، كما أن مديري الأموال الكبيرة وصناديق المعاشات التقاعدية والتجار المؤسسيين وما إلى ذلك يميلون إلى أن يكونوا تجارا نشطين جدا في أسواق العقود الآجلة. ويعترف بعقود العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 عموما كمؤشر رئيسي لتحركات سوق الأسهم الأساسية.


معظم تجار الأسهم النشطين يعترفون بأنهم ينظرون أولا إلى مؤشر العقود الآجلة للإشارة إلى ما يمكن أن يتداوله السهم الذي يتداولونه، فلماذا لا تتداول فقط مع زعيم السوق، عقود إيميني الآجلة؟


19 - تحليل الحجم.


حجم يمكن أن يكون واحدا من المؤشرات الأكثر فائدة يمكن للتاجر استخدامها، تلك الأسطر الصغيرة في الجزء السفلي من الرسم البياني ليست فقط هناك لتبدو جميلة أنها ينبغي أن تستخدم مؤشرا آخر على صحة أو عدم وجود، من خطوة معينة. وبعبارة أخرى جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات و / أو الرسم البياني أنماط حجم يمكن استخدامها لتأكيد تحرك في السوق. ويتفق معظم فنيي السوق على أن التحرك الذي يتم إجراؤه على الحجم الخفيف نسبيا ليس كبيرا مثل التحرك الذي يتم على الحجم الثقيل ويجب معالجته وفقا لذلك.


وبما أن سوق الفوركس هو أكثر من العداد (أوتك)، لا يوجد تبادل مركزي، لا مكان واحد حيث تجري الصفقات وبالتالي، ليس هناك سجل دقيق من حجم ومعظم، إن لم يكن كل، سوف الرسوم البيانية الفوركس لا تظهر أي مؤشر على حجم . لذلك ما قد يبدو خطوة كبيرة على الرسم البياني فوركس، قد يكون مجرد خطوة كاذبة على انخفاض حجم، ولا يمكن تصفيتها إذا كنت تبحث في الرسم البياني الفوركس.


20. إزالة الموثوقية.


خلال 6 مايو 2018 "تحطم فلاش" واصلت العقود الآجلة ل إميني S & أمب؛ P للتداول ضمن نطاق سعر معقول يعكس ما يشير إليه مؤشر S & أمب؛ P 500 النقدي. لم يتم إلغاء أي صفقات على العقود الآجلة لشركة إميني S & أمب؛ P وتمت تصفية جميع الصفقات.


وفقا لدراسة مشتركة من قبل المجلس الأعلى للتعليم و كفتك، شكلت صناديق الاستثمار المتداولة 70٪ من الأوراق المالية مع الصفقات التي ألغيت في وقت لاحق. وعلاوة على ذلك، كان هناك نحو 160 صناديق استثمار متداولة فقدت تقريبا جميع قيمتها تقريبا و 27 في المائة من شركات الصناديق لديها أوراق مالية مع كسر الصفقات. لو كنت قد اشتريت أو بيعت خلال هذا الحدث قد يكون قد تم إخطار بعد أن أغلقت السوق أن التجارة الخاصة بك لم تعد جيدة وترك مع عواقب وخيمة.


كما ربما كنت تعرف بالفعل التداول من الصعب بما فيه الكفاية، لذلك لماذا تختار السوق حيث يتم تكديس خلاف أكثر ضدك قبل حتى وضع النظام الخاص بك أولا. النقاط المذكورة أعلاه 20 تجعل بوضوح E-ميني S & أمبير؛ P 500 الآجلة أفضل خيار ل دايترادرس وسوف تعطيك معظم الانفجار لباك الخاص بك. ولكن قبل أن تتداول العقود الآجلة، يرجى التأكد من أنها مناسبة لك وأنك تستخدم فقط رأس المال المخاطر.


التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. العقود الآجلة، والخيارات في العقود الآجلة، وتجارة التجزئة خارج صرف العملات الأجنبية المعاملات تنطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل التقدم بطلب للحصول على حساب.


* الهوامش المنخفضة هي سيف ذو حدين، حيث أن الهوامش المنخفضة تعني أن لديك نفوذا أعلى وبالتالي مخاطر أعلى.


جميع العمولات المقتبسة لا تشمل رسوم الصرف و نفا ما لم يذكر خلاف ذلك. أبيكس لا تتقاضى عن البيانات الآجلة، ولكن اعتبارا من 1 يناير 2018 و سم يتقاضى 1-15 دولار شهريا اعتمادا على نوع البيانات التي تحتاج إليها.


لماذا تداول الفوركس: الفوركس مقابل الأسهم.


وهناك ما يقرب من 2800 سهما مدرجة في بورصة نيويورك. وهناك 100 3 أخرى مدرجة في بورصة ناسداك.


أي واحد سوف تتداول؟ حصلت على الوقت للبقاء على رأس الكثير من الشركات؟


أليس أربعة أزواج أسهل بكثير لإبقاء العين على الآلاف من الأسهم؟


انظروا إلى السيد فوركس. انه واثق جدا ومثير. السيد الأسهم ليس لديه فرصة!


هذا مجرد واحدة من العديد من المزايا من سوق الفوركس على أسواق الأسهم. وفيما يلي بعض أكثر:


سوق 24 ساعة.


سوق الفوركس هو سوق سلس على مدار 24 ساعة. معظم الوسطاء مفتوحة من الأحد في 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة حتى الجمعة في الساعة 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مع خدمة العملاء عادة ما تكون متاحة على مدار الساعة.


مع القدرة على التداول خلال ساعات السوق في الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا، يمكنك تخصيص جدول التداول الخاص بك.


الحد الأدنى أو لا اللجان.


معظم وسطاء الفوركس لا يتقاضون أي عمولة أو رسوم معاملات إضافية لتداول العملات عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.


يتم تعويض معظم الوسطاء عن خدماتهم من خلال توزيع العطاءات / الطلبات.


التنفيذ الفوري لأوامر السوق.


يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك على الفور في ظل ظروف السوق العادية. في ظل هذه الظروف، عادة ما يظهر السعر عند تنفيذ أمر السوق الخاص بك هو السعر الذي تحصل عليه.


كنت قادرا على تنفيذ مباشرة قبالة في الوقت الحقيقي يتدفقون الأسعار (أوه يياه! وقت كبير!).


فالتعبئة الفورية في معظم الأحيان، ولكن في ظل ظروف السوق المتقلبة بشكل غير عادي، كما هو الحال أثناء هجمات المريخ، قد يواجه تنفيذ الأوامر تأخيرات.


بيع قصيرة دون أوبتيك.


وخلافا لسوق الأسهم، لا يوجد أي قيود على البيع القصير في سوق العملات. فرص التداول موجودة في سوق العملات بغض النظر عما إذا كان المتداول طويلا أو قصيرا، أو أيهما يتجه السوق.


وبما أن تداول العملات ينطوي دائما على شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى، فلا يوجد أي تحيز هيكلي للسوق. لذلك لديك دائما الوصول المتساوي للتجارة في سوق صاعدة أو هبوط.


لا وسطاء.


توفر التبادلات المركزية العديد من المزايا للتاجر. ومع ذلك، واحدة من المشاكل مع أي تبادل مركزي هو إشراك الوسطاء.


ومن ناحية أخرى، فإن تداول العملات الفورية هو أمر لامركزي، مما يعني أن الأسعار يمكن أن تختلف من تجار العملات المختلفة.


المنافسة بينهما شرسة جدا أن كنت دائما تقريبا أكد أن تحصل على أفضل الصفقات. تجار الفوركس الحصول على وصول أسرع وتكاليف أرخص.


شراء / بيع البرامج لا تسيطر على السوق.


كم عدد المرات التي سمعت فيها أن "الصندوق أ" كان يبيع "X" أم يشتري "Z"؟ سوق الأوراق المالية عرضة جدا لشراء الأموال الكبيرة وبيعها.


في التداول الفوري، فإن الحجم الهائل لسوق الفوركس يجعل من احتمال وجود صندوق أو مصرف واحد يتحكم بعملة معينة صغير جدا.


البنوك، وصناديق التحوط، والحكومات، ودور تحويل العملات بالتجزئة، والأفراد من أصحاب الثروات الصافية ليست سوى بعض المشاركين في أسواق العملات الفورية حيث السيولة غير مسبوقة.


المحللون وشركات الوساطة أقل عرضة للتأثير على السوق.


هل شاهدت التلفزيون مؤخرا؟ سمعت عن مخزون الإنترنت معين ومحلل من شركة وساطة المرموقة المتهمين بالحفاظ على توصياتها، مثل "شراء"، عندما كان السهم يتراجع بسرعة؟


إن مكاتب الملكية الفكرية هي أعمال تجارية كبيرة للشركات التي تسير على العموم ودور الوساطة.


العلاقات متبادلة المنفعة ويعمل المحللون لبيوت الوساطة التي تحتاج إلى الشركات كعملاء. وهذا الصيد -22 لن تختفي أبدا.


إن النقد الأجنبي، باعتباره السوق الرئيسي، يولد المليارات من العائدات للبنوك العالمية، وهو ضرورة للأسواق العالمية. ويؤثر المحللون في النقد الأجنبي تأثيرا ضئيلا جدا على أسعار الصرف؛ أنها مجرد تحليل سوق الفوركس.


في المعركة بين العملات الأجنبية مقابل الأسهم، يبدو أن بطاقة الأداء بين السيد فوركس والسيد ستوكس يظهر انتصارا قويا من قبل السيد الفوركس! سوف تذهب ل 2-0 مع السيد الآجلة؟


التقدم المحرز الخاص بك.


يتم إحراز تقدم من قبل الرجال كسول تبحث عن طرق أسهل للقيام بالأشياء. روبرت هينكلين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تداول الفوركس مقابل الأسهم.


مزايا الفوركس على سوق الأسهم.


إذا كنت ترغب في تداول العملات على الانترنت، وسوف تجد أن سوق العملات الأجنبية (فكس) السوق يوفر العديد من المزايا على الأسهم. هنا بعض:


الفوركس هو سوق حقيقي على مدار 24 ساعة. سواء كان ذلك في 6 مساء أو 6 صباحا، في مكان ما في العالم هناك المشترين والبائعين يتداولون بنشاط العملات الأجنبية. يمكن للمتداولين المشاركين في الفوركس الرد دائما على الأخبار العاجلة على الفور، ولا تتأثر الأرباح والخسائر بعد ساعات من كسب التقارير، ومكالمات مؤتمر المحللين، ولا توقف التداول بسبب & كوت؛ في انتظار الأخبار & كوت؛ أو الإعلانات.


بعد ساعات التداول في الأسهم الأمريكية والعقود المستقبلية يجلب معها العديد من القيود. إن (شبكات الاتصالات الإلكترونية)، التي تسمى أيضا أنظمة المطابقة، موجودة لجمع المشترين والبائعين & # 8211؛ عندما يكون ذلك ممكنا. ومع ذلك، ليس هناك ما يضمن أن كل تجارة سيتم تنفيذها، ولا بسعر السوق العادلة. في كثير من الأحيان، يجب على التجار الانتظار حتى يفتح السوق في اليوم التالي من أجل الحصول على انتشار أكثر تشددا. وبالتالي، فإن فترات التداول الأطول والمتواصلة تدل على نقطة واحدة بالنسبة إلى العملات الأجنبية على الأسهم.


مع حجم التداول اليومي الذي هو أكبر 50 مرة من بورصة نيويورك، وهناك دائما وسيط / المتعاملين على استعداد لشراء أو بيع العملات. وتساعد سيولة سوق الفوركس، وخاصة تلك الخاصة بالعمالت الرئيسية، على ضمان استقرار األسعار. يمكن للمتداولين دائما فتح أو إغلاق الصفقة بسعر سوق عادل. هذا هو ميزة كبيرة على الأسهم.


ونظرا لانخفاض حجم التجارة، فإن المستثمرين في سوق الأوراق المالية والأسواق الأخرى المتداولة في البورصة هم أكثر تعرضا لمخاطر السيولة، مما يؤدي إلى انتشار تداول أوسع أو تحركات أسعار أكبر استجابة لأي معاملة كبيرة نسبيا.


100 إلى 1 الرافعة المالية المتاحة عادة من تجار الفوركس عبر الإنترنت (نحن نقدم 500: 1)، والتي تتجاوز إلى حد كبير الهامش المشترك 2: 1 المقدمة من قبل وسطاء الأسهم، و 15: 1 في سوق العقود الآجلة. عند 100: 1، يتداول المتداولون 1000 دولار أمريكي الهامش مقابل 100 ألف دولار، أو 1٪. عند 500: 1، يحتاج التجار فقط إلى نشر 200 دولار لكل 100000 دولار عملات.


في حين بالتأكيد ليس للجميع، يمكن للرافعة المالية الضخمة مضاعفة المكاسب والخسائر. بدلا من مجرد تحميل على المخاطر كما يفترض كثير من الناس بشكل غير صحيح، النفوذ أمر ضروري في النقد الأجنبي. ويرجع ذلك إلى أن متوسط ​​النسبة اليومية للتحرك لعملة رئيسية أقل من 1٪، في حين أن السهم يمكن أن يكون بسهولة تحرك سعر 10٪ في أي يوم معين.


إن الطريقة الأكثر فعالية لإدارة المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية الهامشية هي اتباع أسلوب تجاري منضبط يستخدم باستمرار أوامر التوقف والحد. ابتكر نظاما تجاريا حيث تتدخل عناصر التحكم فيه عندما تستسلم المشاعر.


فمن أكثر فعالية من حيث التكلفة للتجارة الفوركس من حيث كل من اللجان ورسوم المعاملات.


وتتراوح العمولات الخاصة بتداول الأسهم في عالم الوساطة للخصم عبر الإنترنت عادة من 7.95 دولار إلى 29.95 دولار للتبادل التجاري مع سماسرة خدمة كاملة عادة 100 دولار أو أكثر في التجارة. متوسط ​​العمولة على تجارة العقود الآجلة هو 15 $ دوران مستدير. يقدم وسطاء الفوركس هياكل عمولات أقل بكثير. وبالتالي، يمكن للمستثمرين المشاركين في تداول العملات الأجنبية أن يحدوا من التكلفة الإجمالية.


إمكانية الربح المتساوي في كل من الأسواق الصاعدة والسقوط.


في كل موقف الفوركس المفتوحة، المستثمر طويل في عملة واحدة وقصيرة في الآخر. والموقف القصير هو موقف يقوم فيه المتداول ببيع العملة الأساسية تحسبا لانخفاض قيمة العملة. وهذا يعني أنه في تداول العملات، توجد إمكانات في ارتفاع وبيئة سوقية متدنية.


القدرة على بيع العملات دون أي قيود ميزة أخرى مميزة على تداول الأسهم. في أسواق الأسهم الأمريكية، من الصعب جدا إنشاء موقف قصير بسبب الضوابط السعرية التي تبدأ عندما ينخفض ​​السوق بمقدار معين. هذا القيد غير موجود في تداول العملات، آخر زائد في العملات الأجنبية.


لماذا تداول الفوركس: الفوركس مقابل العقود الآجلة.


انها ليست مجرد سوق الأسهم. كما يفتخر سوق الفوركس بمجموعة من المزايا على سوق العقود الآجلة، على غرار مزاياه على الأسهم.


ولكن الانتظار، وهناك المزيد ... أكثر من ذلك بكثير!


في سوق الفوركس، يتم تداول 5.3 تريليون دولار يوميا، مما يجعلها أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم.


هذا السوق يمكن أن تمتص حجم التداول وأحجام المعاملات التي تقزم قدرة أي سوق أخرى.


سوق العقود الآجلة يتداول 30 مليار دولار في اليوم الواحد. ثلاثون مليارا؟ الفول السوداني!


ولا يمكن لأسواق العقود الآجلة أن تتنافس مع السيولة المحدودة نسبيا.


سوق الفوركس هو دائما السائل، وهذا يعني أن الوظائف يمكن تصفيتها ووقف أوامر تنفيذها مع القليل أو عدم الانزلاق، باستثناء ظروف السوق المتقلبة للغاية.


سوق 24 ساعة.


في الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد، يبدأ التداول في الأسواق المفتوحة في سيدني.


في الساعة 7:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يفتح سوق طوكيو، تليها لندن في الساعة 3:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


وأخيرا، تفتح نيويورك في الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتغلق في الساعة 4:00 بعد الظهر. EST.


كالتاجر، وهذا يسمح لك للرد على الأخبار مواتية أو غير المواتية من خلال التداول على الفور.


إذا جاءت البيانات الهامة من المملكة المتحدة أو اليابان في حين أن سوق العقود الآجلة الأمريكية مغلقة، فإن افتتاح اليوم التالي يمكن أن يكون رحلة برية.


توجد أسواق بين عشية وضحاها في العقود الآجلة، وبينما تتحسن السيولة، فإنها لا تزال تتداول بشكل طفيف مقارنة بسوق الفوركس الفوري.


الحد الأدنى أو أي عمولات.


مع وسطاء الاتصالات الإلكترونية أصبحت أكثر شعبية وسائدة على مدى العامين الماضيين، وهناك فرصة أن وسيط قد تتطلب منك أن تدفع عمولات.


المنافسة بين وسطاء الفوركس الفوري شرسة بحيث أنك سوف تحصل على الأرجح أفضل الأسعار وتكاليف المعاملات منخفضة جدا.


سعر اليقين.


عند تداول الفوركس، تحصل على التنفيذ السريع والسعر اليقين في ظل ظروف السوق العادية. وفي المقابل، فإن أسواق العقود الآجلة والأسهم لا توفر اليقين في الأسعار أو تنفيذ التجارة الفورية.


الأسعار التي يقتبسها الوسطاء غالبا ما تمثل الصفقة الأخيرة، وليس بالضرورة السعر الذي سيتم ملء العقد.


مخاطر محدودة مضمونة.


يجب أن يكون لدى التجار حدود للمراكز لغرض إدارة المخاطر. يتم تعيين هذا الرقم بالنسبة للأموال في حساب المتداول.


خلال ظروف السوق العادية، سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة فورا (خلال ظروف السوق السريعة، يمكن إغلاق موقفك إلى ما بعد مستوى وقف الخسارة).


في سوق العقود الآجلة، قد يتم تصفية موقفك في خسارة أكبر مما كان لديك في حسابك، وسوف تكون مسؤولة عن أي عجز الناتجة في الحساب. أن تمتص.


إذا حكمنا على الفوركس مقابل الآجلة بطاقة الأداء، السيد الفوركس يبدو لا تقبل المنافسة! الآن تلبية الفائزين الذين يتاجرون في سوق الفوركس.


التقدم المحرز الخاص بك.


ما يكمن في قدرتنا على القيام به، فإنه يكمن في قوتنا لا تفعل. أرسطو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

Comments