أعلى مؤشرات التداول الكلب الخيار الثنائي


مؤشرات مفيدة ل نوبيز.


هذه المقالة هي خاصة بالنسبة للمبتدئين والتجار الجدد في الخيارات الثنائية وفي صناعة التداول عموما. أنا ذاهب لأطلعكم على بعض المؤشرات المفيدة جدا التي يمكن أن تساعدك على تحسين أسلوب التداول الخاص بك. بعض منهم بسيط حقا وأنا لا & # 8217؛ ر استخدامها الآن لكنها ساعدتني كثيرا في بداية رحلة التداول بلدي. دعنا نبدأ.


المؤشر الأول بسيط جدا ويمكنك العثور عليه في منصة ميتاتريدر الخاصة بك. إنه مؤشر التعرج الذي يمكن أن يساعد المتداولين على رؤية أكثر وضوحا قمم وأدنى مستويات السوق.


باري هو مؤشر بسيط الذي يرسم مستويات الدعم والمقاومة. دعم الرسم والمقاومات هو & # 8220؛ يجب & # 8221؛ للحرف ولكن العديد من نوبي لديهم صعوبات. لذلك، هذا المؤشر يمكن أن تساعدهم وتعلمهم أين هي مستويات الدعم والمقاومة.


لا يجب أن تفعل شيئا صعبا فقط تثبيت هذا المؤشر إلى منصة ميتاتريدر الخاص بك وبعد هذا الانخفاض إلى الرسم البياني الخاص بك. كما ترون في الرسم البياني أعلاه خطوط حمراء هي المقاومة والخطوط الزرقاء هي يدعم. بطبيعة الحال لا يمكن تحديد مستويات S & أمب؛ R المستقبلية. انها مجرد توجه الدعم أو المقاومة كما حدث.


& # 8211؛ الإفراط في الشراء والإفراط في البيع (مؤشر القوة النسبية وقيمة الرسم البياني)


لظروف ذروة الشراء وذروة البيع لدي اثنين من المؤشرات أن يوصي لك. حالة التشبع الشرائي هي حالة يكون فيها الأصل أعلى بكثير من المستويات العادية وربما يكون لدينا سقوط. الإفراط في البيع هو العكس. الأصل هو أقل بكثير من المستويات العادية، وربما سيكون لدينا ارتفاع محتمل في السوق. لتحديد هذين الشرطين يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية من مؤشر ميتاتريدر الخاص بك أو مؤشر مخطط القيمة.


في هذا المخطط، الذي هو الرسم البياني السابق مع باري، قمت بتثبيت كل منهم إلى برنامج ميتاتريدر بلدي. في رسي يمكنك إضافة من التكوين مستويين. واحد لظروف التشبع الشرائي وآخر واحد لظروف ذروة البيع. العديد من المتداولين يستخدمون هاتين الحالتين المستوى 70 لذروة الشراء و المستوى 30 لذروة البيع. يمكنك أيضا استخدام مستويات 80 و 20 لمزيد من السلامة. كما يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني في مؤشر القوة النسبية لدينا ذروة الشراء في قمم وذروة البيع في أدنى مستوياته.


مؤشر الرسم البياني للقيمة يقوم بنفس الوظيفة. القضبان الخضراء هي الصعودية والقضبان الحمراء هبوطية. في هذا المؤشر يمكنك أيضا جيكس المستويات. العديد من التجار يستخدمون 8 و -8 ليبيلز لظروف ذروة الشراء وذروة البيع و 6 و -6 لحالات ليونة.


مؤشر مهم جدا على الرسوم البيانية الخاصة بك هو مؤشر الأخبار. ليس لدي مؤشر إخباري محدد لأوصي به لأن هناك الكثير منهم وهناك عموما يفعلون نفس الوظيفة. إندياكاتور الأخبار يظهر لك إذا كان هناك أخبار للسوق أو عندما سيكون لدينا النشرات الإخبارية. حتى لو كانت استراتيجيتكم ليست للتداول في الأخبار يجب أن يكون لديك إندي مثل هذا لمعرفة وقت ما هناك أخبار والابتعاد عن السوق لأنه إذا كنت سوف تجاهل الأخبار أنها يمكن أن تدمر الصفقات الخاصة بك.


مؤشر مفيد جدا وفعالة التي أنشأتها جون بولينجر. انها تساعدك على تحديد مستويات الدعم والمقاومة. هناك متوسط ​​متحرك بسيط، عادة 20 فترة، ونطاقين (صعودا وهبوطا) ويمكنهما أن يعملا كمستويات S & أمب؛ R للسعر.


لاحظ كيف يجعل السعر مستبعد في العصابات.


مؤشر بسيط الذي يحسب ويظهر لك مستويات المحور اليومية للسوق. انها مهمة جدا لأن هناك S & أمبير؛ R مرات عديدة في هذه المستويات.


& # 8211؛ مؤشرات أنماط متناسقة.


أنماط متناسقة هي درس متقدم من التحليل الفني وأنه يحتاج إلى قضاء بعض الوقت لمعرفة كيفية رسمها. هناك مؤشرات التي رسم أنماط التوافقي تلقائيا مثل ZUP. mq4 أو KorHarmonics. mq4. إذا كنت مهتما في أنماط متناسقة ولكن يمكنك & # 8217؛ ر رسم هذه جزر الهند هي بداية جيدة. بالطبع أنها تجعل تقديرات خاطئة عدة مرات ولكن يمكن أن تساعدك على بدء الرسم من قبل نفسك.


نمط كراب الصاعد من كورهارمونيكش.


من أهم المؤشرات. أنا استخدامها كل يوم لأسباب كثيرة ولكن أساسا لتحديد مستبعدات والتراجع. يمكنك العثور عليه في منصة ميتاتريدر الخاصة بك في أدوات الرسم. مستويات لإضافة هي 38.2، 78.6 و 127. جميع المستويات الهامة الأخرى موجودة بالفعل في الإعدادات الافتراضية.


كتبت مقالة عن المتوسطات المتحركة وكيفية استخدامها. لا يوجد شيء معيار لإعدادات كما قلت مرات عديدة. قلت لك الإعداد يمكنني استخدام يمكنك أن تفعل باكتست الخاص بك ومعرفة أي إعدادات هي الأفضل لاستراتيجية الخاص بك.


تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


كل ما تحتاجه للتداول الخيارات الثنائية بنجاح.


ابحاث. العثور على وسيط. التجارة.


بالنسبة للمستثمرين في المملكة المتحدة، التداول بالخيارات الثنائية هو شكل من أشكال الضرائب الخالية من الاستثمار مع نتائج سريعة جدا & # 8211؛ دقائق بدلا من أشهر أو سنوات. يتم استخدام كلمة ثنائي لأن هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة & # 8211؛ إما أن التجارة ناجحة، ويكتسب المستثمر عائد كبير (عادة ما بين 75٪ إلى 95٪) - أو التجارة غير ناجحة، وفقدان مبلغ الاستثمار الكامل.


لذا فإن "الثنائيات" (أو "الخيارات الرقمية") تشكل شكلا من أشكال المخاطر العالية للاستثمار، ولكن هذا الخطر يقابله احتمال الحصول على مكافآت عالية جدا مع الحد الأدنى من وقت الانتظار. يتم تنظيم معظم الوسطاء، وتقدم للمستهلكين نوع الحماية التي يتوقعونها أثناء استخدام الأدوات المالية من هذا النوع. عوائد من التداول ثنائي كما ينظر حاليا على أنها خالية من الضرائب من قبل همرك.


أفضل الوسطاء في المملكة المتحدة عام 2017.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي مشتقة، المتداولة في أي أصول أو سوق. على سبيل المثال سعر السهم (تويتر، أسترازينيكا الخ)، المؤشرات (فتس، داكس، نيكي)، قيمة السلع (الذهب والنفط الخام) أو سعر صرف العملات الأجنبية (ور / أوسد، غبب / أوسد). حتى العملات كريبتوكيرنسيس مثل بيتكوين أو إثريوم يمكن تداولها.


والفرق الرئيسي بين صفقات البورصة التقليدية، والثنائيات، هو تحديد واضح للمخاطر والمكافأة قبل إجراء التجارة. المستثمر يعرف بالضبط كم هو في خطر، والأهم من ذلك، يعرف أيضا القيمة الدقيقة لأي عوائد المحتملة. لا حاجة إلى آلة حاسبة، صيغة، أو الرياضيات درجة لتحقيق الربح والخسارة على خيار ثنائي.


هذا الهيكل من الحرف هو ما أدى إلى مصطلحات & # 8220؛ كل شيء أو لا شيء & # 8221؛ ، أو & # 8220؛ كاش أور نوثينغ & # 8221؛ يجري استخدامها على نطاق واسع.


القرار الوحيد للتاجر هو إذا كانت قيمة الأصل الأساسي سوف ترتفع أو تنخفض. درجة تغير الأسعار ليست مهمة. التاجر هو المضاربة بحتة على ما إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي، في وقت محدد في المستقبل.


ويمكن أن تتحرك حركة الأسعار على المدى القصير من خلال الأخبار أو العناوين الرئيسية، والإحصاءات الفصلية، وشائعات الاستحواذ أو حتى المخاوف الأمنية العالمية.


تداول الخيارات الثنائية يقدم نعم / لا اقتراح. على الرغم من وجود اختلافات على الخيار عالية / منخفضة، وهذا النوع من الاستثمار يكون دائما أبيض وأسود، نعم / لا، نتائج الثنائية. حيث يمكن إغلاق الصفقات أو استبدالها أو بيعها في منتصف التجارة، يكون للدفعات أرقام مطلقة من 0 و 100، وتحرك الأسعار بين ما تمليه السوق & # 8211؛ حتى الإغلاق.


أوقات انتهاء الصلاحية.


يتم تقديم كل خيار ثنائي مع وقت انتهاء الصلاحية. وهذه هي النقطة التي ستنتهي بها التجارة. وبالتالي فإن السعر عند انتهاء الصلاحية هو الذي سيقرر ما إذا كان الخيار قد فاز أو فقد (& # 8220؛ في المال & # 8221؛، أو & # 8220؛ من المال & # 8221؛ في المصطلحات الثنائية). ويمكن أن تختلف أوقات انتهاء الصلاحية هذه من 30 ثانية أو دقيقة واحدة (تعرف باسم & # 8216؛ توربوس & # 8217؛)، إلى يوم كامل (& # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛)، # 8211؛ المتداول تصل إلى سنة كاملة.


عموما، يتم استخدام خيار ثنائي للتداول على المدى القصير - عادة تحت 30 دقيقة. فترات انتهاء صلاحية أطول & # 8211؛ وعنصر المخاطر الثابتة & # 8211؛ يجعلها أدوات مفيدة للتحوط أو تنويع الحيازات الأخرى.


تتغير العوائد اعتمادا على الأصل ووقت انتهاء الصلاحية. الاختلافات يمكن أن تكون كبيرة حتى التجار الذين يتطلعون إلى استخدام الخيارات الثنائية على المدى الطويل، تحتاج إلى التجول في العثور على أفضل عائد لفئة الأصول (أو الطبقات) أنها تنوي التجارة.


فيديو تعليمي & # 8211؛ بيناري ترادينغ.


مشاهدة هذا الفيديو التعليمي من منصة خيارات إق، مما يدل على كيفية وضع التجارة الثنائية:


الاستثمار الشرعي.


على الرغم من أن التداول الثنائي هو في فترة من النمو، فإنه لا يزال منتج غير معروف نسبيا. ومع مرور الوقت، من المرجح أن يتغير ذلك. كما توفر الخيارات الرقمية (كما هي معروفة أيضا) ترتيب مالي بسيط جدا. فهي طريقة مشروعة للعب الأسواق المالية.


الثنائيات توفر خيارا واضحا للتجارة، ولكنها أيضا عالية المخاطر / مكافأة عالية. ومع ذلك، لا يوجد التعرض للرافعة مع التجارة الثنائية، وبالتالي فإن نسبة المخاطر والمكافأة هي أيضا بسيطة لإدارة.


هل الخيارات الثنائية آمنة؟


الخيارات الثنائية تعاني من سمعة سيئة. هذا هو في الأساس نتيجة للتسويق غير شريفة وغير مسؤولة والجريمة السيبرانية، أكثر من قضية مع المنتج في حد ذاته. مع تشديد التنظيم، وفهم أفضل من قبل الجمهور على نطاق أوسع، يمكن لهذه الخيارات & # 8211؛ وسوف & # 8211؛ والانتقال إلى التيار الرئيسي المالي. الذي كان حيث وضعت أصلا.


في حين أن تنظيم فكا وكلاء والشركات قد لا تزال لديها عيوبها والعيوب، فهي ليست المحتالين. رسائل البريد الإلكتروني الغاضبة التي نتلقاها تركز بشكل كامل على وسطاء غير منظمين واعدة & # 8220؛ من السهل المال & # 8221؛، أو الطريق إلى & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛. قراءة قسمنا على تجنب وسطاء احتيال أدناه.


مزايا التداول الثنائي.


ترتبط العديد من مزايا استخدام الثنائيات أو مرتبطة. وهنا ندرج بعض الفوائد لاستخدام هذا النوع من الاستثمار - ليس فقط للمستثمر التجزئة، ولكن أيضا لصانعي السوق أو السماسرة:


إدارة المخاطر.


إدارة المخاطر عند تداول الخيارات الثنائية هو قطع واضح. مبلغ التجارة هو كامل المبلغ المعرض للخطر. وهذا يوضح المخاطر ليس فقط للتاجر، ولكن للوسيط أيضا. ويعكس نموذج تسعيرها معرفة دقيقة بمسؤوليتها.


رسوم التداول والفوارق.


توفر اليقين من المخاطر أساسا صلبا للوسطاء للعمل داخل وإدارة. وهذا يؤدي إلى انخفاض تغذية التداول، وفوارق أكثر تشددا ودفعات أعلى. ولحماية أنفسهم، قد يستخدمون مزود سيولة أو يغطون مواقفهم الخاصة. وتصبح تكاليف الوسطاء باهظة الثمن لغرف المقاصة غير ضرورية.


الرافعة المالية، أو تستعد، غير متوفرة عموما مع تداول ثنائي. وهذا يفيد الوسيط مرة أخرى، لأنه يعني أن جميع الصفقات يجب أن تمول بالكامل. وبعبارة أخرى، لا يمكن لأي متداول أن يتخلف عن التداول. مع الرافعة المالية، إذا كانت الأمور تسوء، هناك خطر حقيقي من عدم دفع الوسيط. هذا هو فرق كبير مقابل الفوركس بقعة أو انتشار الرهان.


خيار التاجر.


يمكن إضافة طبقات من التعقيد إلى خيار العوائد الثابتة القياسية. من خيار سلم، إلى الصفقات الحدودية أو أكثر تقدما & # 8216؛ التعشيش & # 8217؛ من الخيارات لإنشاء & # 8216؛ الخنق & # 8217؛ الخ - الثنائيات يمكن استخدامها في مجموعة كبيرة من الطرق.


توفر التجارة الثنائية أعلى مستوى من المرونة. حتى أنها توفر آلية للمضاربة على السوق المتبقية شقة، المراجحة، أو لإلقاء نظرة على حجم التجارة من الأصول الأساسية.


الروبوتات وتجارة السيارات.


غالبا ما تعتمد روبوتات التداول الآلي (& # 8216؛ بوتس & # 8217؛) على الإشارات والخوارزميات الناتجة عن الرسوم البيانية للسعر. مرة أخرى، هذه الروبوتات جذب العديد من مشغلي غير مرغوب فيها، والطبيعة التلقائية من الصفقات يزيد من خطر مزيد من المخاطر. يجب أن يكون التجار الجدد حذرين بشكل خاص. كمية كبيرة من & # 8216؛ العناية الواجبة & # 8217؛ هو مطلوب عند محاولة العثور على خدمة الروبوت الصحيح.


وهناك نهج بديل يتمثل في قيام التجار ببناء روبوتاتهم الخاصة باستخدام نقاط الدخول الخاصة بهم. ويتيح عدد متزايد من الوسطاء للتجار الآن القدرة على وضع روبوتهم التجاري أو برنامجهم معا باستخدام أدوات بسيطة. هذه الخارقة تسمح مجموعات من إعدادات التحليل الفني، مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر باند أو رسي / مؤسسات التمويل الأصغر أنماط، ثم فتح الصفقات عندما يتم استيفاء هذه المعايير. لقد جعلت الخيارات الثنائية & # 8216؛ الموالية & # 8217؛ الروبوتات المتاحة للجميع.


أعلى الروبوتات.


تداول ثنائي نفسه هو & # 8216؛ شرعي & # 8217؛، وليس عملية احتيال. ومع ذلك، هناك السماسرة ومقدمي الإشارات التي هي غير جديرة بالثقة وتشغيل الحيل أو الاحتيال.


من المهم عدم شطب مفهوم التداول الثنائي، القائم على وسطاء غير شريفة. ويواصل هؤلاء المحتالون سحب صورة هذا الشكل من التداول. وقد بدأ المنظمون وصانعو القواعد ببطء في السيطرة على هذه العمليات ويجري تنظيف الصناعة. إذا كنت تريد أن يشكو من المشغل إلى الوكالة الدولية للطاقة لدينا، واسمحوا لنا أن نعرف عن طريق صفحة اتصل بنا.


تجنب عمليات الخداع باستخدام هذه الشيكات البسيطة.


"كسب المال على الانترنت" أو "الغني السريع" التسويق. هذا هو العلم الأحمر الضخم. الخيارات الثنائية هي عالية المخاطر / عالية مكافأة السيارة الاستثمارية - فهي ليست غنية مخطط سريع ولا ينبغي أن تباع على هذا النحو. A & # 8220؛ لا خسارة & # 8221؛ النظام غير موجود. والمشغلون الذين يقدمون مثل هذه المطالبات غير شريفة. وهناك خيارات ثنائية مليونير يكاد يكون من المؤكد وهمية. الطريقة البريطانية هي مثال رفيع المستوى & # 8211؛ انحرف عليه. المكالمات الباردة. سماسرة السمعة نادرا ما تجعل المكالمات الباردة - أنها لا تحتاج إلى. المكالمات الباردة من وسطاء غير جديرين بالثقة. ويمكن أن يشمل ذلك الاتصال بالبريد الإلكتروني. شروط وأحكام المكافأة. إذا أخذ مكافأة، قراءة الشروط والأحكام. وتشمل بعض المصطلحات ربط أي إيداع أولي أو رأس مال حتى يتم استيفاء متطلبات دوران. الإيداع لا يزال التاجر & # 8217؛ ق المال - وسطاء صادقة لن يدعي أنه قبل أي تداول قد تم. كما سيوفر الوسطاء الأفضل خيار إلغاء المكافأة إذا لم يتناسب مع التاجر. وقد حظرت سيسيك، المنظمة الرائدة، مؤخرا استخدام مكافآت مباراة الودائع لأنها تعتقد أنها تؤدي إلى العملاء & # 8216؛ الإفراط في التداول & # 8217؛. مدراء الحسابات . كن حذرا جدا من أي مدير حساب، تيبستر أو & # 8216؛ المعلم & # 8217؛ الراغبين في التجارة نيابة عن العملاء. هناك تضارب واضح في المصالح & # 8211؛ لديهم وظائف مع الوسيط. وتشجع هذه الحسابات المدارة عموما التجار على التجارة بأرقام تتجاوز وسائلهم. هذا & # 8220؛ أوبسلينغ & # 8221؛ هو ضار جدا. نظام مارتينغال المحفوف بالمخاطر هو تكتيك متكرر، ويؤدي إلى العديد من الأرصدة بسرعة. تأييد المشاهير . الأساطير الرياضية أو رعاية الفريق عادة ما تكون جيدة & # 8211؛ ويمكن التحقق منها. حيث هذا الدعم يجب أن تقلق المستثمرين الصاعد، حيث اسم الملياردير الغني الضخم أو مصداقية هو & # 8216؛ دفع & # 8217؛ كنقطة بيع. وقد قدم كل من وارن بفيت وريتشارد برانسون ومارتن لويس دعما لبعض المقترحات عندما يكون لديهم بالفعل مشاركة صفر & # 8211؛ باستثناء مقاضاة مرتكبي الأضرار عن طريق دعوى قضائية. يجب أن يعرف المتداول وسيطه. يبدو واضحا - ولكن بعض المشغلين & # 8216؛ قمع & # 8217؛ عملاء لسماسرة من اختيارهم، وليس لك. إذا كان التاجر يطلب عملاء جدد الاشتراك مع وسيط معين، أو أنها اختيار وسيط من قائمة محدودة - لا المضي قدما. يجب أن يعرف التاجر الوسيط الذي يتجهون إليه!


وينبغي أن تكون على بينة من الطرق المذكورة أعلاه مساعدة تلك الجديدة على التداول ثنائي لتجنب العلامات التجارية أقل مسؤولية. وينبغي أن يؤدي تحسين التنظيم وزيادة الوعي إلى الحد من هذه الأنواع من الشكاوى. هذا بدوره يمكن أن تسمح الثنائيات للمضي قدما.


ضحية سقطت بالفعل؟ قد تكون خدمات ميكارجيباك من المساعدة.


استراتيجية التداول.


تغطي صفحات إستراتيجيتنا أكثر من 20 نظام معروف، مستمدة من مجموعة من المحاضرات ودردشات النادي، بالإضافة إلى نصائح الخبراء والمشورة. من مارتينغال عالية المخاطر، إلى أنظمة معقدة مثل قوس قزح. نحن أيضا تغطية مواضيع أكثر تخصصا، مثل الفوركس، التحليل الفني، وأفضل مؤشرات العمل السعر، إشارات التداول واستراتيجية الفوز. ويهدف كل هذا لمساعدتك على اكتساب ميزة، والفوز.


إشارات هي تنبيه، أرسلت إلى التجار. وهي مصممة كأداة تجارية، مما يساعد التجار على اكتشاف الفرص. ويمكن توصيلها عبر مجموعة من الطرق & # 8211؛ والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة أو من موقع إشارة حية أو مجموعة. يرتبط الكثير من التسويق غير المسؤول المرتبط بالحيل الثنائية بالإشارات & # 8211؛ أو الروبوتات تجارة السيارات الاستفادة منها. هناك بعض مقدمي جيد جدا هناك أيضا. ومع ذلك، بشكل عام، تعلم كيفية تداول الثنائيات هو طريق أكثر أمانا من استخدام الإشارات للتعويض عن نقص المعرفة التجارية.


هل تعمل الإشارات؟


في بعض الأحيان، ولكن نادرا في عزلة. بعض مقدمي تقديم مجموعة من التعليم جنبا إلى جنب مع الإشارات التي تمثل مزيج جيد. يجب أن يكون التجار قادرين على تقييم إشارة كاملة قبل أن يتمكنوا من الحكم على نوعية منهم. كما نسلط الضوء على بعض أفضل مقدمي الخدمات على صفحة الإشارات.


وسطاء ومراجعات.


ويمكن استخدام خيار ثنائي في عدد من الطرق، وعبر مجموعة كبيرة من السلع والأسواق. وهذا يعني العثور على أفضل تاجر، وأفضل حساب، أو أفضل منصة التداول، ويعتمد حقا على احتياجات المستثمر الفردي.


على سبيل المثال، قد يركز بعض الوسطاء على الفوركس (النقد الأجنبي) ويتعاملون بالين الياباني أو اليورو أو الجنيه الإسترليني. البعض الآخر قد يكون قويا على السلع ولا يقدم سوى حفنة من أسواق العملات الأجنبية. وبالمثل، فإن العائدات (أو العوائد) قد تختلف بين فئات الأصول، ومع هذه تختلف بنسبة تصل إلى 25٪، فمن السهل أن نرى أهمية اتخاذ الاختيار الصحيح.


طرق الدفع.


مقدمي منصة التسمية البيضاء مثل سبوتوبتيون، ترادولوجيك أو تكفينانسيال أيضا تملي ما المنتجات يمكن أن يقدم الموقع المضيف، لذلك وسيط الملكية مع تصميم مفصل قد يكون من الأفضل. طرق الدفع تستحق بعض الفكر & # 8211؛ إذا التجار يريدون استخدام سكريل، باي بال، نيتيلر أو حوالة مصرفية، فإنها تحتاج إلى التحقق من وسيط يسلم ذلك.


تطبيقات التداول.


تطبيقات التداول المحمول تسليمها من قبل الوسطاء أو وكلاء ثنائي يمكن أن تختلف في الجودة أيضا. بعض برنامج خصيصا لميزات نماذج محددة، مثل باد أو اي فون. الآخرين ضمان عبر منصة التوافق، والمطاعم لالروبوت، وبلاك بيري والنوافذ أقراص والأجهزة. بعض التجار قد يكون مطالب مصممة خصيصا لأي يد التطبيق، والبعض الآخر أقل من ذلك.


قد تشير حدود حجم التجارة بعض المستثمرين إما إلى، أو بعيدا عن بعض حسابات التداول. بعض السماسرة تقدم صفقات الحد الأدنى فقط 1 جنيه استرليني، في حين أن البعض الآخر تلبية للمستثمرين على استعداد لاستثمار 200،000 £ في تجارة واحدة. لذلك كل مستثمر يحتاج إلى النظر في أسلوب التداول الخاصة بهم قبل اتخاذ قرار لفتح حساب. حتى العمل على & # 8216؛ أرخص & # 8217؛ وسيط ليس سهلا كما يبدو.


كيفية مقارنة أفضل منصات التداول.


يقدم جدول المقارنة لدينا ملخصا سريعا للنقاط الرئيسية عند مقارنة الوسطاء. وتتيح مراجعاتنا التفصيلية للمستخدمين الجدد المحتملين تقييم بعض النقاط الدقيقة التي قد تؤكد قرارهم. وفيما يلي قائمة ببعض نقاط المقارنة الحيوية للسماسرة؛


الحد الأدنى للإيداع (زائد الودائع وطرق السحب) الحد الأدنى للتجارة / الحد الأقصى للتجارة منصة التداول الأحداث الإخبارية يغذي قوائم الأصول (قد تشمل القوائم الموسعة صناديق الاستثمار المتداولة والسندات والصناديق الاستئمانية) الرسوم البيانية / أدوات الرسم البياني (أنواع الرسوم البيانية وأدوات التنبؤ ) وقت انتهاء الصلاحية متاح (فكا، سيسيك، كفتك الخ) مجموعة من الخيارات المتاحة (الحدود، سلم، ارتفاع العائد الخ) ترحيب المكافآت الشكاوى / ملاحظات العملاء أنواع الحسابات والفوائد (فيب، الأساسية، البلاتين) الإضافات والتكامل. (مثل MT4 / MetaTrader4 / ميتاترادر ​​5) الامتيازات الترويجية، المسابقات، المتصدرين أو جوائز المسابقة.


بعض النقاط قد تكون أكثر أهمية لبعض التجار من الآخرين. لذا فإن العثور على "الأفضل" سيكون خيارا فرديا لكل عميل جديد. من المحتمل أن يكون أحد المضاربين الذين يتخذون موقف السياسة النقدية لبنك إنجلترا أو البنك المركزي الأوروبي أفضل خدمة من قبل وسيط واحد، في حين أن الشخص الذي يتطلع إلى الرهان على النمو في سعر سهم أبل أو فاسيبوك أو فودافون قد يرغب في سعر آخر.


الحسابات التجريبية.


يقدم معظم كبار الوسطاء حسابات التداول التجريبي. هذه تسمح للعملاء الجدد لمحاولة الخدمات على العرض. ويمكنهم معرفة ما إذا كان نطاق الأسواق وموازين الاستثمار يناسبونهم، وأن يذهبوا فقط إلى حساب ممول عندما يسعدون أن حساب التداول الصحيح قد تم العثور عليه.


هؤلاء السماسرة التي توفر الممارسة أو الأرصدة الافتراضية، لديهم الثقة في منصة التداول الخاصة بهم. انهم على استعداد للسماح التجار الجدد يرونه، ومحاولة بها، وخالية من المخاطر. وستشمل المراجعة لكل وسيط ما إذا كان يقدم عرضا توضيحيا في & # 8220؛ تفاصيل المفتاح & # 8221؛ الجزء.


أهم 3 حسابات تجريبية.


محاكمة الموقع والتطبيقات.


فإن معظم هذه الحسابات مظاهرة العمل على كل من الموقع، وأيضا التطبيق المحمول. ويمكن التحقق من كلا النظامين قبل إجراء إيداع. أفضل الحسابات التجريبية ليست مقيدة بالوقت، وتسمح للمتداولين ب # & # 8216؛ الارتقاء لأعلى & # 8217؛ الرصيد إذا لزم الأمر. هذا النوع من الحسابات يسمح للمستخدم ليس فقط محاكمة وسيط، ولكن أيضا استخدام حساب تجريبي لمحاولة استراتيجية تجارية جديدة، أو حتى اختبار مرة أخرى استراتيجية تقوم على البيانات المالية الماضية. كل ذلك دون المخاطرة بأي من النقد أو الثروة الخاصة بك.


تتم كتابة مراجعات الوسيط لدينا بعد التداول الحقيقي على كل منصة، والعلامة التجارية، أو التسمية البيضاء. وهي تشمل جميع جوانب كل مزود & # 8211؛ جيد أو سيء.


مصداقية الاستعراضات مهمة بالنسبة لنا. لذلك يتم فحصها وتحديثها بانتظام والتغذية المرتدة التي نتلقاها تشكل جزءا من التقييم العام. من أجل التجارة الثنائية للانتقال إلى التيار المالي، وخدمات المقارنة تحتاج إلى أن تكون مفتوحة وصادقة وشفافة & # 8211؛ وهذا هو ما نحاول وتسليم في استعراض وسيط لدينا.


اللائحة.


يتم تنظيم وسطاء ثنائي عن طريق عدد من الهيئات. سيسيك تنظيم غالبية السماسرة مقرها في قبرص وإسرائيل. سيحتاج المشغلون الذين لديهم معدات في المملكة المتحدة إلى ترخيص من لجنة المقامرة في المملكة المتحدة (تم تصنيف هذا المفهوم في الأصل على أنه & # 8216؛ رهان & # 8217؛ في الأسواق المالية & # 8211؛ وهو عرض يتغير الآن). ولكن التنظيم الأوروبي يسمح لمقدمي الخدمة بخدمة العملاء البريطانيين. يسمح التشريع ميفيد إي هذا & # 8216؛ جواز السفر & # 8217؛ من السلطات التنظيمية.


في المملكة المتحدة ومع ذلك، طبقة أقوى من حماية المستهلك هو متاح إذا كان وسيط ينظم من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). بعض الشركات أيضا تسجيل مع فكا & # 8211؛ ولكن هذا ليس هو نفسه التنظيم. هذا فارق مهم.


في الولايات المتحدة و كفتك فقط مرخص اثنين من الوسطاء للعمل هناك & # 8211؛ نادكس و كبوي. في أستراليا، أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) الإشراف على شركات الوساطة المالية. كما تخضع بعض الشركات للتنظيم من قبل هيئة مالطة لألعاب، أو جزيرة مان غسك.


فوائد استخدام وسيط منظم.


يوفر الوسطاء المنظمون مستويات أعلى من ثقة المستهلك من الشركات غير الخاضعة للتنظيم. وهي ملزمة بالإبقاء على أموال المتداولين في حسابات منفصلة، ​​وليس في حسابات الشركة. يجب أن توفر عملية نزاع للعملاء، وعلاج العملاء بشكل عادل ومنصف. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن للشركات الخاضعة للرقابة إلا أن تسوق بطريقة مسؤولة، وفي المناطق التي يسمح فيها بالتجارة. ويرحب الوسطاء المسؤولون التنظيم كوسيلة لزيادة مستويات ثقة المستهلك.


نسخ التداول.


نسخ التداول هو قطاع متزايد من الاستثمار. انها تتيح للمستخدمين نسخ الصفقات من الآخرين. تلك النسخ تقرر مقدار الاستثمار، وما إذا كان لنسخ بعض أو كل من الصفقات التي تاجر معين أو تلميح يفتح.


كما أن التجار الذين يتم نسخهم يستفيدون، حيث أن الوسيط غالبا ما يكافئ هؤلاء العملاء من خلال العمولة، أو زيادة إيرادات الدخل والأرباح على أساس حجم التجارة التي يولدونها. وتعد إتورو روادا رسميا لهذا النوع من الاستثمار.


نسخ التداول (أو & # 8216؛ التداول الاجتماعي & # 8217؛) هو وظيفة مفيدة لأولئك الناس دون الوقت أو المعرفة للتجارة أنفسهم. عند النسخ ومع ذلك، الوقت والجهد قضى العثور على التجار المناسب لمتابعة سوف تدفع أرباح. التداول الاجتماعي هو مماثل، ولكن أكثر توجها نحو وسائل الاعلام الاجتماعية تقاسم المعلومات أسلوب.


تاريخ موجز: مفهوم ثنائي، أو & # 8216؛ الرقمية & # 8217 ؛، الخيار موجود لسنوات عديدة. كانت في البداية متاحة فقط للمستثمرين على نطاق واسع - المؤسسات والأفراد والأموال الغنية. تم تقديم الخيارات & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217 ؛. وفي عام 2008، سمحت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بتداول خيارات العائد الثابت هذه عبر البورصة.


وقد سمح ذلك لبورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) وبورصة الأوراق المالية الأمريكية بتقديم تداول ثنائي على بعض الأصول الأساسية. وفي البداية، كان نطاق الأصول محدودا، وكذلك اختيار الخيارات. كما بدأت نادكس في تقديم خيارات تداول متداولة (مطابقة المشترين والبائعين) في الولايات المتحدة مع تطور السوق.


الطلب على الصفقات الرقمية ينمو.


ومع نمو شعبيتها وتجارتها، انتقلت الأصول المتداولة إلى ما وراء الفوركس والأسهم، كما توسعت أنواع الخيارات أيضا. التطورات السريعة في مجال البرمجيات، وعولمة التداول، أدت إلى ازدهار في هذه & # 8216؛ الرقمية & # 8217؛ الخيارات - ويستمر اتجاه التوسع.


والحواجز أمام دخول صانعي السوق المحتملين أو الوسطاء أقل بكثير في القطاع الثنائي. هذا، إلى جانب الازدهار في التداول عبر الإنترنت خلال فترة مماثلة، قد ترك التنظيم متخلفة عن هذه الصناعة.


ومع ذلك، من غير المرجح أن تبطئ نمو الثنائيات. البساطة، إلى جانب وضوح المخاطر، يسمح أي شخص تقريبا أن تأخذ وجهة نظر على أصول معينة ولكن إدارة المخاطر الخاصة بهم بسهولة أكبر بكثير من مقابل عقود للاختلاف أو شراء الأسهم.


من أجل تعلم الخيارات الثنائية، التجار لديهم ثروة من فرص التعلم والدورات. كل تاجر هو مختلف، والنتائج سوف تتغير من أساليب مختلفة من التعلم. قد يفضل البعض ملف بدف أو جدول بيانات حول هذا الموضوع، في حين أن آخرين سوف تتعلم أكثر من الغوص في والحصول على بعض اليدين على الخبرة. وفيما يلي مجموعة مختارة من أساليب التعلم:


تعلم ثنائي التداول عبر دروس.


وسطاء حريصون على إعطاء التجار الثقة لبدء التداول - وكثير تقدم بعض أو كل ما سبق للعملاء المحتملين الجدد لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية، عموما مجانا. يتم توفير بعض الأدوات فقط بمجرد تسجيل تاجر - وهذا هو بحتة حتى وسيط لديه بعض تفاصيل الاتصال لأشياء مثل الندوات التداول أو العروض على شبكة الإنترنت.


الندوات والمظاهرات.


وهناك طريقة رائعة لتعلم الخيارات الثنائية عبر مظاهرة أو ندوة على الانترنت. بعض السماسرة تقدم ندوات أسبوعية، وبعضها في مجموعة من اللغات. هذه العروض & # 8216؛ المشي من خلال & # 8217؛ على غرار المظاهرات التي يمكن أن تكون مفيدة حقا.


وستقدم شركات أخرى تدريبا واحدا، ولكنها تتطلب بصفة عامة إيداعا مسبقا. هذا التدريب سوف تتبع الأساسية & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ ولكن يمكن بعد ذلك التحرك بسرعة إلى مواضيع أكثر تقدما كما هو مطلوب.


بعض التجار الاستفادة من تحميل الكتاب الإلكتروني التعليمي، والتعلم عن الخيارات الثنائية في وتيرتها. في مراكز التعليم الخاصة بهم، غالبا ما يقدم الوسطاء دليلا رائعا & # 8216؛ & # 8217؛ للتجار تبحث لتعلم أساسيات. ملاحظة واحدة من الحذر، هو أن كل وسيط سيركز على منصة التداول الخاصة بهم ونقلت عن بعض التفسيرات ولقطات الشاشة.


وسطاء يريدون التجار الجدد لاستخدام خدماتهم. والخبر السار هو أنه في حين أن الشكل والمظهر من بعض منصات التداول سوف تختلف، والوظائف الأساسية هي نفسها - وبالتالي فإن المعرفة قابلة للتحويل بسهولة.


وقد كتب بعض الكتب المستقلة، بما في ذلك شعبية & # 8216؛ للدمى & # 8217؛ سلسلة. نحن قائمة أفضل هنا.


دروس الفيديو هي طريقة التعلم الأكثر شعبية. بعض السماسرة تبذل المزيد من الجهد من الآخرين على الرغم من، ويمكن أيضا أن تقدم المشاهدين مع نفس الفيديو في وسطاء مختلفة - فقط تغيير الصوت تغير! ومع ذلك، هناك بعض الأجنحة جيدة جدا من أشرطة الفيديو المتاحة، وأنها قابلة للعرض دون تسجيل. لدينا جزءا لا يتجزأ من شريط فيديو من إق الخيار الذي يقدم منصة التداول والتجارة الثنائية على الانترنت. أنها توفر مجموعة كاملة من أشرطة الفيديو على موقعهم.


قاعدة المعارف & أمب؛ التعليمات.


سيوفر معظم الوسطاء مجالا تعليميا أو & # 8216؛ قاعدة معارف & # 8217؛، ولكن الجودة تختلف. وتقوم الشركات باستمرار بتحديث محفظتها التدريبية، وبالتالي لا يوجد فائز واضح في هذه الفئة.


وسطاء يريدون تشجيع التداول، لذلك أنها تجعل من السهل جدا للتجار لتعلم أساسيات. معلومات أكثر تقدما من الصعب أن تأتي من وسطاء & # 8211؛ ولكن نأمل أن تساعد صفحات التحليل والتحليل الفني على هذا الموقع.


وفيما يلي بعض الأسئلة والموضوعات التي سئلنا عنها في معظم الأحيان بشأن التداول ثنائي على الانترنت. نأمل أن توفر هذه الفقرات القصيرة إجابة - ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فهناك عدد من الروابط إلى المزيد من المقالات المتعمقة التي تشرح كل موضوع.


أنواع التجارة الثنائية.


النوع الأكثر شيوعا من الخيار الثنائي هو بسيط أعلى / أسفل أو ارتفاع / نوع منخفض. هذا هو توقع أي اتجاه يتحرك السعر فيه. عند انتهاء صلاحية الخيار، هل ارتفع السعر لأعلى أو لأسفل؟ كما يشار إلى الخيارات الكلاسيكية أو القياسية. الاختلاف الطفيف في تجارة أعلى / أسفل هو الخيار أعلاه / أسفل. ويتبع بالضبط نفس المديرين، ولكن السعر المستهدف هو مستوى محدد مسبقا، وليس السعر الحالي. وينطبق نفس المنطق على ارتفاع الأسعار أو هبوطها استنادا إلى تلك القيمة، وحيث تكون عند انتهاء الصلاحية - ولكن نقطة الانطلاق هي في مكان ما فوق أو أدنى من السوق الفعلي في تلك اللحظة. اللمس / لا اللمس هو سيناريو أكثر تعقيدا قليلا. هنا، يتم تعيين قيمة أو سعر (أحيانا من قبل المستثمر أنفسهم إذا كان وسيطهم يقدم ميزة مثل & # 8216؛ منشئ الخيار & # 8217؛). إذا كان سعر العالم الحقيقي يمس، أو يمر من خلال هذا الحاجز، ثم & # 8216؛ المس & # 8217؛ الخيار دفع تعويضات. إذا لم يلمس السعر سعر الحاجز، ثم & # 8216؛ لا لمس & # 8217؛ سيتم دفع الأرباح وأي & # 8216؛ المس & # 8217؛ الرهانات سوف تفقد. تم تسميته أيضا & # 8216؛ لمسة واحدة & # 8217؛ في بعض الأحيان. إن / أوت، & # 8216؛ رانج & # 8217؛ أو & # 8216؛ الحدود & # 8217؛ تتطلب الصفقات حاجزتين يجب تحديدهما. واحد أعلى، والآخر أقل. الخيار الثنائي هو ما إذا كان السعر يبقى & # 8216؛ في & # 8217؛ (أو بين) هذين الحدود. ذي & # 8216؛ أوت & # 8217؛ الخيار، ومن ثم دفع تعويضات، إذا كان السعر ينتهي خارج أي من الحواجز أو مجموعة. خيارات سلم. هذه تعمل بنفس طريقة & # 8216؛ أعلاه / أدناه & # 8217؛ الخيار، ولكن تختلف المدفوعات على أساس مدى بعيدا السعر المستهدف هو من القيمة الحالية. هناك مجموعة من المستويات، ومدفوعات مختلفة لكل منها. هذه هي & # 8220؛ رونغس & # 8221؛ من السلم. العوائد على خيارات سلم يمكن أن تصل إلى 1000٪ إذا كانت حركة السعر المطلوبة كبيرة بما فيه الكفاية. الأزواج هي نوع تجاري حيث يتم مطابقة اثنين من الأصول ذات الصلة مع بعضها البعض (على سبيل المثال الذهب والفضة) والتجار وجهة نظر على الأصول التي ترتفع أو تسقط معظم.


وضع خيارات وخيارات الاتصال.


وضع وخيارات الدعوة هي ببساطة شروط تعطى لشراء أو بيع خيار. إذا اعتقد المتداول أن الأصول سوف ترتفع من حيث القيمة، فإنها تفتح مكالمة. إذا كانوا يتوقعون أن تنخفض القيمة، فإنهم يضعون صفقة تجارية.


بعض وسطاء التداول الثنائية تغيير أزرار التداول الخاصة بهم كل بضع ثوان، من دعوة ووضع، إلى أسفل وإلى أعلى لتجنب الارتباك. آخرون الاستغناء عن شروط وضع والدعوة تماما، وذلك باستخدام الأسهم بدلا من ذلك. الرموز دائما واضحة حتى لا يتم ارتكاب الأخطاء.


كيفية وضع التجارة الثنائية.


خطوات فتح تجارة ثنائية.


حدد الأصل الأساسي للتداول على سبيل المثال. سعر الذهب أو سعر سهم الفيسبوك أو سعر صرف غبب / أوسد تعيين وقت انتهاء الصلاحية (الوقت الذي ينتهي فيه الخيار)، و d إسيد على حجم التجارة أو الاستثمار تقرر ما إذا كانت القيمة سوف ترتفع أو تنخفض ( الاتصال أو وضع)


كم يمكن الفوز؟


وعموما، تدفع الخيارات الثنائية ضمن نطاق يتراوح بين 75٪ و 95٪. وتظهر هذه النسبة قبل بدء التداول. بخلاف كونه أعلى أو أقل من سعر البداية، فإن سعر الإغلاق لا يؤثر على حجم العائد.


كما يصبح التداول ثنائي أكثر تطورا، والمبلغ الذي يمكن كسبها يتطور أيضا. بعض السماسرة تقدم الآن الصفقات التي تعتمد على حجم أي حركة السعر. وهناك أيضا أنواع تجارية (مغطاة أدناه) حيث يمكن أن تصل العوائد إلى 400٪ أو 500٪ أو حتى 1000٪.


هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟


ذلك يعتمد كليا على موقف التاجر. إذا لم يطبق المتداول أي استراتيجية أو بحث، فإن أي استثمار من المرجح أن يعتمد على حسن الحظ، والاحتمالات هي ضدهم. من ناحية أخرى، يمكن للتاجر جعل التجارة مدروسة ضمان أنهم فعلوا كل ما في وسعهم لتجنب الاعتماد على الحظ.


هل الخيارات الثنائية الحلال؟


إنتيريست، أور & # 8220؛ ريبا & # 8221؛ محظورا بموجب الشريعة الإسلامية. الخيارات الثنائية، حتى تلك التي تعتبر على المدى الطويل، لا تتحمل رسوم ليلة وضحاها، أو رسوم التمديد. وقد قام العديد من الوسطاء بتطوير حسابات تجارية إسلامية تتقيد بالإرشاد الإسلامي (تقدم التنفيذ الفوري للصفقات، ولا تفرض أي فائدة). ولكن التجار بحاجة إلى تدوس بعناية قبل أن تقرر ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية القانونية، حلال أو حرام. الجواب قد لا يكون واضحا. قد يستخدم المتداول ثنائيات بدون تخطيط أو إستراتيجية & # 8211؛ تراهن على نحو فعال أو تستخدمها للمقامرة. وهذا من شأنه أن يحظر على معظم المسلمين. لهذا السبب، لا يمكننا أن نقول بشكل قاطع ما إذا كانت تداول الثنائيات حلال أو حرام. وسوف يكون إلى أسفل إلى الفرد.


دليل تداول الخيارات الثنائية:


حدد وسيط العثور على الأصول للتداول تعيين وقت انتهاء الصلاحية تعيين حجم التجارة انقر شراء أو بيع تحقق وتأكيد التجارة.


وقد وضعت التجارة الثنائية!


من هو Binaryoptions. co. uk؟


في binaryoptions. co. uk، ونحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات والمعلومات إلى أي شخص يتطلع إلى الانخراط في تداول الخيارات الثنائية. من المواد التعليمية والدروس، إلى استراتيجية متقدمة، والآثار الضريبية ومقارنة وسيط.


الخيارات الثنائية تقدم شكلا من أشكال المضاربة في السوق. توفير طريقة لكسب المال من حركة الأسعار في غالبية فئات الأصول الرئيسية. وهي منطقة متزايدة من التداول في المملكة المتحدة، وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلنا نهدف إلى تقديم الدليل النهائي للتجارة الثنائية في المملكة المتحدة. الحصول على اتصال هنا.


أعلى الكلب استعراض تجارة.


أعلى الكلب للتجارة هي شركة تجارية التداول التي تديرها تاجر باري بيرنز. مهما كنت التجارة والأسهم وفوركس والعقود الآجلة أو الخيارات التي سوف يكون لكم عن دهشتها في مستوى جديد من التفاهم بعد أخذ حتى الدورة الأساسية.


بالطبع 1 التركيز الأساسي هو الاتجاه التجارة، بالطبع 2 يأخذك إلى مستوى جديد عندما تتعلم كيفية الاستفادة من الزخم في التداول الخاص بك، بالإضافة إلى أنك سوف تتعلم حول التداول إطارات زمنية متعددة، والدورات والاختلاف. فهم هذه سوف تعطيك حافة كبيرة في السوق.


أعلى الكلب تجارة هي شركة حقيقية التي تم حولها لسنوات عديدة. يمكن للمتداولين المتقدمين أيضا الحصول على ميتاستوك باري بورن & # 8217؛ s توب دوغ ترادينغ تولكيت إضافة إلى منصة التداول الخاصة بهم.


أنها توفر عددا من المنتجات التعليمية التداول التي تم تصميمها ليعلمك كيفية التجارة مثل المهنية.


إذا لم تكن قد فعلت ذلك، يرجى الاشتراك في دورة الفيديو مجانا لمدة 5 أيام التي تقدم بعض الأفكار الرائعة حول كيفية عمل السوق حقا.


يتم تحميل جميع الدورات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من مشاهدة وقراءة والاستماع إليها مرارا وتكرارا حتى تصبح استراتيجيات التداول الطبيعة الثانية.


ملخص من أعلى الكلب نظام التداول.


مشاهدة الفيديو التالي (انها & # 8217؛ ق فقط أكثر من 7 دقائق) للحصول على لمحة سريعة عن أعلى طريقة نظام التداول الكلب وتعلم كيف يمكنك تطبيقها على التداول اليوم، والتأرجح التداول والاستثمار. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أفضل طريقة هي مجرد الاشتراك في دورة التداول الفيديو 5 أيام مجانا أن باري بورن & # 8217؛ ق العروض. في ذلك يمكنك معرفة المزيد من الأفكار حول كيفية التجارة مثل المهنية باستخدام نظام التداول ثبت أن يعمل في جميع الأطر الزمنية وجميع الأسواق بما في ذلك الأسهم والفوركس والعقود الآجلة.


باري بيرنز.


باري بيرنز هو المؤسس والمدرب الرئيسي، وقد أمضى سنوات عديدة وآلاف الدولارات النامية وصقل نظامه التجاري، وسوف يعلمك كيفية فهم كيفية عمل السوق وكيفية تداوله الربحية.


الفرق الكبير الذي سوف تجد مع هذه الدورات هو أن المدرب باري بيرنز، يفسر كل شيء، بالتفصيل، بطريقة منطقية بطيئة بحيث إذا كنت مشاهدة أشرطة الفيديو والاستماع إلى التعليق لا يمكن أن تفشل في الحصول على فهم عميق ل ما يحدث على الرسوم البيانية، وما هو أكثر أهمية ما يجب على التاجر القيام به، وشراء، وبيع، وأخذ الأرباح، ووقف أو مجرد القيام بأي شيء والتحلي بالصبر والانتظار لتجارة جيدة للإعداد.


دورات التداول التي تقدمها توب دوغ تجارة هي عامة عامة جدا بمعنى أن الأنظمة التي تدرس يمكن استخدامها لتجارة أي سوق مثل الأسهم، إميني، الخيارات، العقود الآجلة أو الفوركس.


وبالإضافة إلى ذلك يمكن تطبيق النظام على أي إطار زمني لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك مثل المستغل، تاجر اليوم، تاجر البديل، موقف تاجر أو المستثمر.


باريس أيضا يتحدث عن أنماط مثل منتقي الكرز والعدوانية الكرز منتقي !، وهذا يعني ببساطة أنت ذاهب إلى الانتظار لحسن الصفقات أو مجرد الصفقات الكبيرة!


إذا كنت جادا في التداول تحتاج إلى سماع ما لديه ليقوله، وسوف يستغرق فهمك للأسواق والتحليل الفني إلى مستوى جديد كليا من خلال شرح ما هي العناصر الأساسية في المخططات.


وأفضل طريقة هي مجرد الاشتراك في له مجانا 5 يوم بالطبع الفيديو التي سوف أعرض لكم لنظامه التداول وأسلوب التدريس، يمكنك ثم تقرر لنفسك إذا كنت ترغب في معرفة المزيد.


انقر هنا لمعرفة المزيد عن استراتيجيات أعلى الكلب التداول.


ترادينغ كورسس: الكل في التحميل الفوري بدف فورمات مانوالس أند أونلين فيديوس & # 8211؛ كل مع 90 يوم ضمان استعادة الاموال.


أعلى الكلب تجارة المنتجات والدورات.


المنتجات المعروضة هي:


كورس 1 & # 8211؛ أسس كورس & # 8211؛ دورات واتجاهات.


هذا بالطبع يضع الأساس لفهم متين لكيفية التجارة في الأسواق، إذا كنت قد حيرة من أي وقت مضى لماذا الأسواق في بعض الأحيان تفعل ما يفعلونه هذا بالطبع سوف توفر الكثير من الإجابات.


كيف يمكنك أن تعرف ما هو الاتجاه الحالي وكيف تتاجر بها، كيف يمكنك استخدام عدة مرات الإطارات لصالحك، مدى أهمية الدعم والمقاومة.


وسيتم الرد على هذه الأسئلة والعديد من الأسئلة الأساسية في هذه الدورة جنبا إلى جنب مع شرح واضح لكيفية اختيار الصفقات احتمال عالية، وقواعد الدخول والخروج، وإدارة الأموال ومراقبة المخاطر. بعد أخذ هذه الدورة سوف تكون تاجر أكثر ثقة بكثير وعلى استعداد لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي مع بالطبع 2، والتداول مع الزخم، ومفتاح لفتح العديد من الأسرار حتى الصفقات احتمال أعلى.


كورس 2 & # 8211؛ تجارة الزخم.


هذا هو بالطبع 2ND في هذه السلسلة، ويهدف إلى أن تدرس بعد دورة 1 أو الأساس (الذي يحدد المبادئ الأساسية ويركز على تجارة الاتجاه وكيفية العثور على قمم دورة التداول والقيعان).


هذه الدورة الثانية تشرح كيفية استخدام الزخم في التداول الخاص بك ولماذا هو مهم جدا، ويوضح الزخم على أنه الطاقة الرئيسية 3 (هناك 5 الرئيسية منها: الاتجاهات والدورات والدعم / المقاومة والزخم والكسورية) التي تحتاج إليها لدراسة ما إذا كنت تريد أن تتعلم حقا ما يدفع الأسواق.


ويوضح باري بيرنز بالتفصيل كيفية استخدام الزخم كمؤشر رائد وكيفية إعداد مؤشر فني شائع جدا كمؤشر زخم فعال جدا. سيتيح لك ذلك:


أسواق المقاولات التجارية من خلال إدخال دخول تجاري قبل التحركات الكبيرة للانحراف اتجاه الاتجاه التجاري الدخول في التجارة قبل أن يبدأ الاتجاه الجديد استخدام توقف ضيق للغاية جعل العديد من الأرباح السريعة.


ويمكن استخدام هذا النهج لتداول يوم، تداول سوينغ أو موقف التداول.


ويأتي بالطبع مع دليل مفصل جدا 53 صفحة بدف و 13 أشرطة الفيديو مع التعليق الصوتي مفصل جدا.


دورة التداول الزخم هو حقا يجب أن يكون لأي شخص قد تم من خلال بالطبع 1 كعنصر إضافي من استخدام الزخم سوف تأخذ مهارة التداول الخاص بك إلى مستوى أعلى جديد.


كورس 3 & # 8211؛ سوينغ التداول.


بالنسبة للعديد من التجار التداول البديل هو أسلوب التداول المثالي، لماذا ؟، لأنه يجمع بين فوائد التداول اليوم وتداول الموقف دون عيوب على حد سواء.


هو أقل إرهاقا وتستغرق وقتا طويلا في ذلك اليوم التداول.


يمكنك قفل في مكاسب أكبر مثل تاجر موقف دون الحصول على تأمين في التجارة لمدة أسابيع وشهور تخفيض اللجان لأنك لا تجعل سوى عدد قليل من الصفقات كل بضعة أيام.


ولكن لتأرجح التجارة بشكل جيد تحتاج تعليم جيد وجيدة التجارة الاجهزة، فضلا عن استراتيجية الخروج الصلبة وإدارة الأموال، وهذا هو المكان الذي يأتي الكلب أعلى سوينغ التداول بالطبع في، هناك حقا شيء آخر مثل ذلك.


لا بد لي من افتراض أن كنت قد اشتريت ودرست بالفعل اثنين من الدورات السابقة:


والسبب في أن هاتين الدورتين ستوفر الأساس والخلفية التي ستحتاج إليها إذا كنت تريد حقا الحصول على القيمة الكاملة من دورة التداول البديل.


في دورة التداول سوينغ سوف تتعلم تقنيات التداول أكثر تقدما من شأنها أن تضع لكم الطريق إلى الأمام من التجار الآخرين، إذا كان لديك بالطبع 1 و 2 أنت تعرف ما أعنيه. دورة التداول سوينغ يضيف 2 أبعاد أكثر لمهارات التداول الخاصة بك:


ويوضح بالطبع بالتفصيل مواضيع مهمة جدا مثل:


مزايا التداول البديل دعم ومقاومة متقدمين كيفية تداول الفجوات كيفية تداول الأخبار كيفية تداول حجم 7 أنماط حجم الرئيسية مؤشرات حجم التداول.


بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير، أكثر من ذلك بكثير، لم أكن أعتقد أن باري بيرنز يمكن أن تتجاوز نوعية ومحتوى بالطبع 1 و 2، لكنه فعل بهامش كبير.


انقر هنا للحصول على وصف كامل وتفاصيل من أعلى الكلب سوينغ التداول بالطبع.


توب دوغ ترادينغ & # 8211؛ تقارير التداول الخاصة & # 8211؛ تنسيق بدف.


توب دوغ ترادينغ & # 8211؛ خدمة الاشتراك الفيديو الشهرية.


العديد من التجار مثل أسلوب وشكل ومحتوى ما باري يعلم & # 8217؛ ق كثيرا أنها الاشتراك في النشرة الشهرية الفيديو.


واحدة من أجمل الميزات حول جميع دورات التداول الكلب الأعلى هو أنهم يبيعون أنفسهم على أساس الجودة والمحتوى، وليس الضجيج وصفحات المبيعات الهوى. جميع الدورات لديها 90 يوما، 100٪ ضمان استعادة الاموال مع عدم وجود سلاسل المرفقة، يمكنك ببساطة أحب بالطبع أو طلب كل ما تبذلونه من المال مرة أخرى.


إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة.


لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة، والخيار، والفوركس وتداول الأسهم لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات.


دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا الموقع / البريد الإلكتروني ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الخيارات، الفوركس أو الأسهم. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك رول 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة.


برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


ينتمي هذا الموقع إلى مواقع ويب أخرى وقد تحصل عمولة إذا تم شراء منتج أو خدمة.


احدث التعليقات.


J لماذا يبيع الناس أنظمة التداول؟ kaiwan58 لماذا الناس بيع أنظمة التداول؟ الشعور المشترك لماذا يبيع الناس أنظمة التداول؟ إياهنيا فريستا لماذا يبيع الناس أنظمة التداول؟ دلمرغنك لماذا يبيع الناس أنظمة التداول؟ slavaret2 لماذا يبيع الناس أنظمة التداول؟ بلاتينيوم بعبارات بسيطة، كيف يعمل سوق الأسهم؟ أيضا، هل هناك أي مواقع تداول الأسهم جيدة؟ م C بعبارات بسيطة، كيف يعمل سوق الأوراق المالية؟ أيضا، هل هناك أي مواقع تداول الأسهم جيدة؟ topgun1988 بعبارات بسيطة، كيف يعمل سوق الأسهم؟ أيضا، هل هناك أي مواقع تداول الأسهم جيدة؟ curious_maya أون بعبارات بسيطة، كيف يعمل سوق الأسهم؟ أيضا، هل هناك أي مواقع تداول الأسهم جيدة؟


نظرة عامة على أعلى دورة التداول الكلب.


يجب أن نرى دورة التداول مجانا.


تداول المشاركات.


تعلم مذهلة & # 8220؛ المطاط باند & # 8221؛ إعداد التجارة في يوم 4.


مؤشرات التداول.


انقر هنا ؟ إكوبتس / بونوس & # 8211؛ [للحصول على مكافآت الخيار إق]


إق أوبتيون & # 8211؛ أفضل من استراتيجيات خيارات إق 2018: كيفية كسب المال على خيارات الذكاء.


نصائح للمبتدئين للعمل وكسب المال على الخيارات الثنائية. هذه القواعد من إق الخيار استراتيجية 2018 سوف اقول لكم كيفية كسب المال على خيار إق وسوف تكون كافية بالنسبة لك. الآن سوف نعود إلى الأرباح على خيارات إق. ما يجب أن تبدأ مع وكيف تصبح لاعبا ناجحا في سوق الخيارات الثنائية وكيفية كسب المال؟ شارك مايكل معنا بضع نصائح بسيطة من استراتيجية الخيار إق 2018. إذا كنت ترغب في تكرار نجاحه هنا اثنين من النصائح الهامة من استراتيجية خيارات إق 2018:


1. كيفية إعداد وقت الصفقة على إق الخيار؟


فمن الأفضل لإعداد وقت الصفقة لأكثر من 1 دقيقة، لأنه في تجربتي فمن الأسهل لتخمين اتجاه الرسم البياني. ولكن إذا كنت ترغب في تعلم للعمل على الخيارات الثنائية بشكل أسرع، وأحيانا يمكنك أن تأخذ فرصة واللعب على خيارات توربو (دقيقة واحدة).


2. هل يجب أن تكون خائفة من الخيارات الثنائية؟


وبالطبع لا تخافوا من الفشل، والشيء الرئيسي هو عدم التوقف. تعلم الاستراتيجيات الأساسية للمراهنة على الخيارات الثنائية. مشاهدة دروس الفيديو.


إق إستراتيجية الخيار & # 8211؛ المال الحقيقي تداول الخيارات الثنائية. خيارات إق أفضل استراتيجية 2018 & # 8211؛ يوتيوب / مشاهدة؟ ت = A9DdMUtMVsc.


الوظائف التجارية ذات الصلة.


بيناري أوبتيونس ترادينغ & # 8211؛ استراتيجية الخيار الثنائي | إكسيرتوبيتيون ست & # 8230؛ تداول الخيارات الثنائية - استراتيجية الخيارات الثنائية | استراتيجية إكسيرتوبتيون فس إق الخيار استراتيجية 2017؟ جرب الخيارات الثنائية مجانا؟ إيكوبتس / ديمو؟ هل تريد تسجيل حساب حقيقي؟ [& هيليب؛] أفضل المؤشرات الجمع بين & # 8220؛ ماسد ستوكاستيك مذبذب رهيبة & # 8221؛ & # 8211؛ إق & # 8230؛ خيارات الخيارات الثنائية، تداول الخيارات الثنائية، استراتيجيات الخيارات الثنائية، استراتيجية الخيار الثنائي، إيكوبتيون، إق استراتيجية الخيار، مؤشرات أدكس مهم جدا للفوز تداول الخيار الثنائي كامل t & # 8230؛ الخيارات الثنائية، تداول الخيارات الثنائية، استراتيجيات الخيارات الثنائية، استراتيجية الخيار الثنائي، إيكوبتيون، إق استراتيجية الخيار، البرنامج التعليمي، المؤشرات ليست مهمة !! خيارات استراتيجيات التداول زيارة بلدي تويتر أو حساب بلدي G + للحصول على إشارات التداول الحرة وأفضل استراتيجيات التداول المؤشرات ليست مهمة !! خيارات التداول خيارات التداول التداول، خيار إق كيف [& هيليب؛] تثبيت ميتاتريدر 4 مع مؤشرات إليت 60x و أجيمات للحصول على نوبات كاملة ل ميتاترادر ​​4. روابط مفيدة (انقر فوق إظهار المزيد). يرجى مشاهدة وانقر الإعلانات لإظهار الدعم شكرا لك 🙂 خيارات إق استراتيجيات الفيسبوك مجموعة: [& هيليب؛] أفضل المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية هذه هي بعض من أفضل المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية التي أوصي بشدة. هذه المؤشرات سوف تساعد على تحديد توطيد السوق، وكسر وانتكاسات حتى كنت [& هيليب؛] استراتيجيات تداول العملات الأجنبية باستخدام سوبر تريند مؤشر الربح & # 8211؛ 10 & # 8230؛ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل باستخدام مؤشر مؤشر سوبر تريند الربح مشابهة لمتوسط ​​المتحرك القياسي. بل هو مؤشر على الرسم البياني لزوج العملات الذي يختلف [& هيليب؛] أفضل استراتيجية التداول خلال اليوم 2 استراتيجيات التداول اليوم استراتيجيات التداول اللحظي أفضل استراتيجية لحظيا أفضل استراتيجية التداول اللحظي استراتيجيات التداول اللحظي استراتيجيات التداول اللحظي الصيغ التداول اللحظي [& هيليب؛] سوينغ ترادينغ أند تحليل المؤشرات الفنية mglanding2.marketgeeks / بعض استراتيجيات التداول سوينغ تبدو جيدة على الورق ولكن تفشل في العمل في ظل ظروف السوق الحقيقية. تحقق من هذه الاستراتيجيات والتكتيكات الفعلية التي كنت [& هيليب؛] كيفية استخدام مؤشر دوامة (سوينغ التداول) الأسهم على المدى القصير ترادي & # 8230؛ في هذا الفيديو، ونحن نتعلم عن دوامة مؤشر كيفية استخدام في دايترادينغ وكيفية استخدام على المدى القصير تداول الأوراق المالية. أفضل المدى القصير مزيج استراتيجية تداول الأسهم من خط إما ودوامة [& هيليب؛]


آخر الملاحة.


24 ثوتس أون & لدكو؛ إق أوبتيون ستراتيغي & # 8211؛ تداول الخيارات الثنائية. ريال ماني ديبوسيت (& # 8230؛ & رديقو؛


الخيارات الثنائية: كيفية كسب المال على إق الخيار. ريال مدريد إيداع الأموال (أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية 2018).


انقر هنا للحصول على مكافأة؟ إكوبتس / بونوس & # 8211؛ [مجانا إق الخيار مكافأة]


هل هذا اليانصيب أو عمليات شراء وشراء وتداول حقيقية؟


تجارة جيدة جدا عندما تلتقي مع الشخص المناسب، فلن تضيع أي المخادع لأنك تتاجر مع الشخص المناسب، أنا تداولت هاريجامس السيد وأعطاني استراتيجيته مذهلة، والآن أنا جعل الكثير من النقد كل أسبوع، بلدي زميل التجار الاتصال السيد هاريجاميس اليوم للحصول على شهادة كبيرة.


أنا أتداول مع هذا البرنامج (لينك هير & غ؛ & غ؛ & غ؛ زتريمترادينغ / فري). العقل تهب البرمجيات. حقا هزت بلدي القدرة على التداول وأنا فخور لاستخدامه. هذا الأسبوع، وأنا حققت ربحا وسيم، والتي بالنسبة لي هو رائع حقا.


ونحن نستثمر المال لما.


مرحبا مسغ على +917359147758 على ال واتساب مجانا 90٪ إشارات الفوز على يورو / أوسد & # 8230؛ أنا باستخدام هذا وجعل 70 $ فاز 8 من أصل 10!


يمكن استخدام الولايات المتحدة هذا.


استراتيجية رهيبة! أنا جعلت بلدي أول 30K $ في أسبوع واحد فقط التداول مع استراتيجية السيد مايكل، شكرا لك سيدي. سأظل إلى الأبد ممتنا.


لماذا أنت ربح عالية جدا أعلى من الاستثمار المال حصة؟


ما هو أعلى عرض تسعير ومحاولة تقديم عرض أسعار باستخدام إستراتيجية مارتينغال؟


1YEAR 1MONTH & أمب؛ 1DAY منذ ش تحميل الفيديو الخاص بك.


أنا لا تملك بطاقة الائتمان 🙁


هل يمكننا العمل عليها دون إيداع أي أموال؟


يعني بداية من 0.0 $؟


أثناء إجراء مراجعة للبرنامج، كنا معجبين بسهولة استخدامه وعروضه الفريدة بشكل استثنائي. لقد وجدنا في الماضي أن برامج التداول الآلي عادة ما يتطلب من المتداول أن يتاجر بطريقة نشطة في حين يجري أيضا على شبكة الانترنت. نجاح باهر، السيد كينيدي هاريسون هو الرجل.


و بل الفوز لديهم استراتيجيات التي يستخدمونها ولكن الكثيرين ليسوا على استعداد للمشاركة مع المبتدئين.


إذا كان أحد لا يقترب تداول الخيارات الثنائية على محمل الجد، ثم خيبة الأمل أمر لا مفر منه.


بدأت التداول مع وسيط فيروم أوبتيون.


وكنت سعيدا جدا، بالطبع كان هناك صعودا وهبوطا، ولكن عندما اخترت استراتيجية لنفسي، بدأت الأمور في التحسن.


يمكنني زيادة إيداع ما لا يقل عن ثلاثة. أنا سحب المال كل شهر.


بعد أن خدع مع العديد من النظم، وكنت حقا في حالة التخلي عنها.


كنت مجرد كسر المميتة. كطلقة أخيرة، كنت أبحث عن أداة موثوقة لمساعدتي في كسب المال على الخيارات.


هذه المرة، كنت محظوظا جدا أن صديقي أوصى لي نظام حصلت على دفع مع، بعد الاستثمار مع ما يصل الى 500 $.


كنت متشككا في البداية، ولكن بعد ذلك فكرت "ماذا بحق الجحيم!" وذهبت لذلك. لا أستطيع وصف كيف فوجئت عندما أدركت أنني جعلت 1000 $ في الأسبوع! هذا شيء لا يصدق! & كوت؛ .؟


نطلب منك إزالة هذه القناة فورا لأنك لست الشريك الرسمي ل & كوت؛ إق أوبتيون & كوت؛ الشركة في وقت لاحق، تم إنهاء اتفاقيتنا. في حالة تشريع متطلباتنا سنقوم بحذف هذه القناة من خلال إدارة يوتوب وسوف نرفع دعاوى ضد الإجراءات غير القانونية الخاصة بك لسلطات الحكومة المصرح بها كما الشرطة، مكتب المدعي العام، المحاكم، الخ. / إق أوبتيون كومباني.


نطلب منك إزالة هذه القناة فورا لأنك لست الشريك الرسمي ل & كوت؛ إق أوبتيون & كوت؛ الشركة في وقت لاحق، تم إنهاء اتفاقيتنا. في حالة تشريع متطلباتنا سنقوم بحذف هذه القناة من خلال إدارة يوتوب وسوف نرفع دعاوى ضد الإجراءات غير القانونية الخاصة بك لسلطات الحكومة المصرح بها كما الشرطة، مكتب المدعي العام، المحاكم، الخ. / إق أوبتيون كومباني.


أنا لا أعرف حقا كيف أقول شكرا لك السيد ويليامز "أنا لا أعتقد أنني سوف تكون قادرة على جعل 30K أسبوعيا بعد التداول مع ويليامز السيد، أعطاني عالمه أنني يجب أن نعتقد وأعطاني أيضا استراتيجية كبيرة له، قد بارك الله فيكم يا سيدي.


الخيارات الثنائية إشارات التداول التعليقات.


إشارات للخيارات الثنائية هي التنبيهات التجارية المقدمة من قبل شركة أو مزود طرف ثالث أو تاجر من ذوي الخبرة، لغيرهم من التجار في نفس السوق الذين هم أقل خبرة، أو لم يكن لديك الوقت والفرص لتحليل السوق لأنفسهم. على عكس خدمات التداول في الحساب المدارة حيث يقوم مزود كل شيء على حساب، عبء تفسير وتداول هذه الإشارات للخيارات الثنائية تقع مباشرة على أكتاف متلقي مثل هذه الإشارات.


أفضل مقدمي الإشارات 2017:


رقم 1 مزود إشارات: إنفستو برو إشارات.


في إنفستو نحن نقدم 100+ إشارات يوميا مع 60-70٪ معدل الفوز. يمكنك استخدام إشاراتنا على أي وسيط ونحن نقدم على حد سواء قصيرة الأجل وطويلة الأجل انتهاء الصلاحية. اشترك الآن وبدء تلقي إشارات التداول على جميع أزواج العملات الرئيسية الآن!


مقدمو الإشارات الآخرون:


كل من قضى وقتا لتحليل وتداول الأسواق المالية سوف يشهد على الفور إلى حقيقة أنه هو المشروع الذي يستهلك الوقت والجهد وكل من الشخص الذي يعمل في هذا النشاط. ومن الصعب جدا عقد عمل يوم واحد وإعطاء التداول يستحق الاهتمام الكامل. كما أنه من الصعب معرفة كيفية التداول بشكل مربح لأنه ينطوي على فهم دقيق لتحليل الرسم البياني، وتفسير الأحداث الإخبارية، واعتماد علم النفس التجاري إيجابي وعوامل أخرى.


على هذا النحو، كثير من الناس لا يمكن أن يضعوا أنفسهم من خلال قسوة التداول ويفضل أن شخص آخر يفعل كل العمل الشاق وتقديم نصائح التداول حول مكان الدخول والخروج من الصفقات لتحقيق نتائج مربحة. هذا الطلب هو ما أدى إلى خدمات إشارات الخيارات الثنائية. وينشأ منتج دائما كلما كان هناك طلب لذلك. هناك طلب قوي جدا على خدمات إشارات الخيارات الثنائية، وهذا هو السبب في أن العديد من الكيانات قد حان لمحاولة لملء احتياجات الملايين من التجار في هذا الصدد.


طرق التسليم.


لإشارات الخيارات الثنائية للوصول إلى المستلمين، يجب أن ترسل من قبل مزود في الوقت المناسب، وذلك باستخدام وسيلة الاتصال التي هي لحظة ولا تخلق مساحة للتأخير. في الخيارات الثنائية، يمكن أن تكون نقطة واحدة جعل كل الفرق وتوقيت خاطئ، دخول الناجم عن تأخير يمكن أن تجعل كل الفرق بين الربح والخسارة.


وهكذا تطورت أساليب التسليم التالية على مر السنين لتوزيع التنبيهات التجارية من مقدمي الخدمات إلى المشتركين.


أ) سمز: هنا، ترسل مقدمي التنبيهات التجارة للمشتركين باستخدام الرسائل النصية. فهي سريعة وتوفر للتسليم الفوري. تعديل سمز هو استخدام دفع الإخطارات في الهواتف الذكية. وهذه تتطلب من المشترك لتقديم إما رقم هاتف (للرسائل القصيرة) أو الاشتراك في التطبيق التنبيه التجارة (للهواتف الذكية). العيب هو أنه في بعض الأحيان، قد يكون لدى مقدمي الخدمات مشاكل تؤدي إلى التأخير. خلاف ذلك، هذا هو أفضل نظام كما أظهرت الدراسات أن معظم الناس سوف يكون هواتفهم من جانبهم بدلا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية.


ب) البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني كان واحدا من أولى السبل المستخدمة لإرسال إشارات التجارة. ومع ذلك، فإنه يتطلب الوصول إلى جهاز الكمبيوتر والإنترنت. التاجر قد لا يكون حول أي من هذين، مما يخلق قضايا الاستخدام في الوقت المناسب للإشارات تسليمها. ويمكن أيضا إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى مجلد البريد المزعج من قبل مقدمي البريد، مما تسبب في التاجر لتفوت الصفقات تماما. لغرض تسليم التنبيه التجارة، رسائل البريد الإلكتروني ليست أفضل طريقة هناك.


ج) الموقع الإلكتروني: يقوم بعض مقدمي الخدمات بإنشاء منطقة الأعضاء على مواقعهم الإلكترونية حيث يتم لصق الإشارات، ولا يمكن الوصول إليها إلا من قبل الأشخاص الذين لديهم تسجيل دخول نشط. وما لم تكن للإشارات نافذة كبيرة من الفرص يمكن استخدامها، فإنها ليست الطريقة المفضلة.


كيفية تحديد جيد ثنائي خيارات التداول إشارات الخدمة.


العديد من مقدمي إشارات تداول الخيارات الثنائية سوف يدعون نتائج رائعة على مواقعهم. ومع ذلك، لا توجد وسيلة للتحقق بشكل مستقل من هذه الادعاءات. على هذا النحو، فإن السلاح الوحيد الذي يعتزم المشترك استخدام هو محاكمة مجانية. الفترة التجريبية المجانية هي الفترة التي يسمح فيها مزود الإشارات للمشترك المقصود بضعة أيام لاختبار خدمة الإشارات. معظم مقدمي الخدمات لا تعطي هذه الخدمة مجانا، ولكن سوف تهمة القليل من المال (بين 5 $ و 7 $). استخدام هذا الوقت لتقييم شامل إشارات التداول باستخدام حساب تجريبي الخيارات الثنائية. وهذا سوف تمكنك من قياس المطالبات التي قدمها مزود ومعرفة ما إذا كانت تقف على الاختبار. لا تقم بالتسجيل مع أي شخص لا يقدم فترة تجريبية.


أيضا ابحث عن مقدمي الخدمات التي يمكن أن تعطي ضمانات استعادة الاموال. وهذا يسمح للتاجر باستخدام الخدمة وتقييم العائدات مقابل ما يدفع كرسوم اشتراك. إذا لم يكن يستحق كل هذا العناء، استخدم ضمان استعادة الاموال للحصول على أموالك.


من الممارسة السليمة تجربة الشهر الأول من خدمة الإشارات على حساب تجريبي. وبهذه الطريقة، حتى لو كانت الإشارات غير مربحة، فإن خسارة الخاص بك تقتصر فقط على رسوم الاشتراك المدفوعة.


ما هو معدل ربح جيد لمقدم إشارات؟


في تداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى حد أدنى من 55٪ معدل الفوز إلى التعادل. وهذا يعني عندما تبحث عن مزود إشارات يجب أن تبحث عن 60٪ -70٪ متوسط ​​معدل الفوز على الأقل.


في حين أن غالبية الإشارات ومواقع التداول التلقائي سوف تكون الحيل كاملة، ومقدمي إشارات السمعة يجب أن تقدم معدل فوز متوسط ​​من 60-70٪. يجب عليك تجنب أي شخص يدعي أن يكون معدل الفوز فوق 80٪، وهذا أمر مستحيل عمليا ومن المرجح جدا أن تكون عملية احتيال.


يجب عليك استخدام استراتيجية مارتينغال للإشارات؟


نظام مارتينغال هو نظام الرهان شعبية المستخدمة في ألعاب الفوز أو الخسارة مثل الخيارات الثنائية أو العوامة حيث لاعب يضاعف رهانه إذا خسر جولة ويبقي على ذلك حتى يفوز. والفكرة هي أنك & # 8217؛ من المرجح أن يفوز في الجولة في نهاية المطاف واسترداد كل ما تبذلونه من الخسائر.


في الألعاب أو أنظمة التداول حيث لديك معدل ربح 55٪ أو أقل، سوف تفقد دائما باستخدام استراتيجية مارتينغال. وذلك لأن نظام إيف (القيمة المتوقعة) سالب. على الرغم من أن ما يسمى زيادات معدل الفوز (على سبيل المثال احتمالات الفوز على عملة واحدة الوجه يزيد من 50٪ & # 8211؛ 75٪ بعد جولتين)، يزيد خطر الخاص بك بمعدل أسي أعلى. هذا هو ما يجعله - EV.


ومع ذلك، إذا كانت الاحتمالات في صالحك وكان لديك 60٪ معدل الفوز أو أعلى من استراتيجية مارتينغال يصبح + إيف. هذا يعني أنك سوف تجعل المال باستخدام النظام من دونه. ولذلك فإننا نوصي باستخدام نظام مارتينغال مرة واحدة على الأقل في تجارة خاسرة حيث معدل إشارة مزود & # 8217؛ s هو 60٪ أو أكبر.


هل سعر فتح إشارة؟


نعم فعلا. سعر الافتتاح مهم لأنك بحاجة للتأكد من وضع التجارة في الوقت المناسب قبل أن يتحرك السعر من صالحك. ومعظم مقدمي إشارة تعطيك سعر الافتتاح لاتخاذ إشارة. من المهم التحقق من وسيط & # 8217؛ s منصة للتأكد من أسعارها قريبة من مزود إشارة & # 8217؛ s. خلاف ذلك، قد ينتهي بك الأمر إلى اتخاذ الصفقات التي تنتهي من المال عندما مزود إشارة الخاص بك ينتهي في المال.


ما هو أفضل طريقة لتجنب الحصول على خداع من قبل مقدمي الإشارات الخيارات الثنائية؟


شخصيا أعتقد أن هناك ثلاث طرق رئيسية لتجنب الحيل في الخيارات الثنائية:


أسأل لرؤية دليل النتائج: هذا هو أهم شيء للبحث عنه. وإذا لم يقدموا أي دليل على موقعهم على الويب، فتأكدوا من طلب إثبات مصدري خدمات الإتصالات أو نظام التداول & # 8217؛ قبل أن تخاطر بأموالك الخاصة. وينبغي أن يتضمن ذلك جدولا يوثق صفقاتهم ونتائجهم أو لقطات شاشة من حساباتهم التجارية مأخوذة على مدى فترة زمنية طويلة. البحث عن التعليقات على المنتديات الأخرى، يوتيوب والمواقع: انها & # 8217؛ s دائما فكرة جيدة للبحث عن ملاحظات مقدمي إشارة على مواقع أخرى، وخاصة المنتديات ويوتيوب. المنتديات هي الأفضل لأنك تستطيع أن ترى المستخدمين الشرعيين (أي الملصقات المنتظمة المنتدى) منحهم الرأي والحصول على ردود فعل من التجار الآخرين الذين استخدموا النظام). يوتيوب كبيرة لأنه يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو مما يدل على أداء خدمة إشارة قبل أن تدفع للدخول إليه. أيضا، في محاولة لتجنب قراءة التعليقات من المواقع التابعة احتيال التي مجرد تعزيز مزود إشارة من أجل كسب المال منها. استخدام حساب تجريبي: يجب أن تحاول استخدام حساب تجريبي حيثما كان ذلك ممكنا قبل أن تخاطر أي أموال حقيقية على خدمة إشارة. يجب أيضا أن تكون متشككا من مقدمي الإشارات التي تجبرك على فتح حساب وسيط الحية قبل أن تتمكن من عرض أو التجارة إشاراتهم.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

Comments