اللعب r لنا خيارات الأسهم


تويس R أوس إنك إيبو.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


10:06 بيإم إت - غلوبنوزوير.


الأرباح القادمة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


حيث لشراء نيس الطبعة الكلاسيكية: الأسهم متفرق في وول مارت، الهدف، لعب 'R' لنا، ولكن الخيارات بريسير المتاحة.


نينسندو نيس كلاسيك إديتيون أطلقت في 11 نوفمبر وعلى الفور بيعت على الانترنت. صور: نينتندو.


نينتندو المرتقب نيس كلاسيك الطبعة أطلقت في 11 نوفمبر وبيعت على الفور على الأمازون، وشراء أفضل وول مارت.


وحدة التحكم 60 $، والتي تضم 30 مباراة نيس الكلاسيكية، هو ضرب كبير في موسم العطلات هذا.


بيعت الطبعة الكلاسيكية نيس في معظم تجار التجزئة، ولكن المتسكعون يبيعونه على الانترنت لأكثر من ثلاثة أضعاف سعر التجزئة. لقد قمنا بتجميع قائمة من المواقع حيث نأمل أن تكون قادرة على شراء نينتندو نيس كلاسيك الطبعة.


الأمازون - و نيس الطبعة الكلاسيكية يبيع بين 215 $ - 230 $ على الأمازون.


أفضل شراء - أرسلت أفضل شراء رسالة بالبريد الالكتروني للعملاء المهتمين في شراء نيس الطبعة الكلاسيكية قائلا إعادة تخزين سيكون يحدث في متجر "غدا" في 20 ديسمبر. بالتأكيد أفضل شراء حصلت على "الغد" جزء الخطأ، ولكن على الأقل الساخنة وسوف يكون البند في المخزون يوم 20 ديسمبر.


كرايغسليست - كريغزلست، التي ليست أسلم مكان لشراء الالكترونيات، س س نيس الطبعة الكلاسيكية للبيع بين 195 $ و 300 $.


إيباي - و نيس الطبعة الكلاسيكية يبيع بين 170 $ و 310 $.


غامستوب - يمكنك العثور على قوائم للإصدار الكلاسيكي من خلال وصلة غامستوب. على الرغم من أننا لسنا متأكدين من الوقت الذي سيتوفر فيه المزيد.


الهدف - قد لا تكون قادرا على شراء نينتندو نيس الكلاسيكية على الهدف، ولكن وفقا للموقع يمكنك العثور على وحدة التحكم في مخازن الهدف. ستحتاج فقط إلى التحقق من المتجر المحلي للتوافر.


تويس آر أص - كان لعب آر إس أسهم جديدة من نيس الطبعة الكلاسيكية يوم 4 ديسمبر، وفقا ل غامنغويد ولكن بعد بيع بسرعة ليس هناك كلمة عن عندما أكثر سوف تصبح متاحة.


تجار الملابس في المناطق الحضرية - يوم الثلاثاء، أعلنت شركة الملابس أنها سوف تبيع نيس الطبعة الكلاسيكية على موقعها على الانترنت ل 59،98 $، ولكن تلك بيعت بسرعة.


وول مارت - يتوفر الإصدار الكلاسيكي من نيس في موقع وول مارت، ولكنه يتاجر بمبلغ 264 دولارا.


أما بالنسبة للألعاب، والألعاب نيس الطبعة الكلاسيكية وتشمل الكلاسيكية الرجعية مثل سوبر ماريو بروس، أسطورة زيلدا، ميترويد، دونكي كونج، باك مان ومغامرة كيربي.


الألعاب المفلسة 'آر' أوس ينتشر الكآبة في تويلاند.


انها بالكاد متعة والألعاب لصناعة لعبة هذا موسم العطلات مع إفلاس لعب 'R' لنا إيذاء ثروات صناع الرياضة ماتيل (مات) وهاسبرو (هاس). ومن غير المتوقع أن تتحسن آفاق القطاع في أي وقت قريب.


ويذكر أن لعبة 'آر' أوس '، التي قدمت لإفلاسها في سبتمبر / أيلول، تفكر في إغلاق ما يصل إلى 200 متجر أمريكي، أي ما يقرب من 21 في المائة من مواقعها من الطوب والهاون، بسبب المبيعات الباهتة.


فمن السهل أن نفهم لماذا. ووجد المحللون في أوبس أن 183 متجر لعب 'آر' أوس تقع في غضون 15 دقيقة بالسيارة من واحد على الأقل لعب أخرى R 'أوس. وعلاوة على ذلك، فإن ما يقرب من 90 في المئة من مواقع شركة واين بولاية نيوجيرسي تقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وول مارت (وت) أو تارجت (تغت)، والمنافسين الشرسة في سوق اللعب.


خلال فترة الثلاثة أشهر المنتهية في 28 سبتمبر، ذكرت تويز R '"الولايات المتحدة المبيعات من 2.11 مليار $، وهو انخفاض على أساس سنوي بنسبة 7.5 في المئة. المبيعات من نفس المحل المحلي، وهو مقياس حاسم لصناعة التجزئة التي تتعقب المبيعات في المتاجر التي تفتح سنة أو أكثر، تراجعت بنسبة 7 في المئة، متأثرة بالطلب الناعم على بضائع الأطفال وألعاب التعلم، وتضاعفت خسارة الشركة الصافية إلى 623 مليون دولار مقابل خسارة 156 مليون دولار في العام السابق.


لعبت 'R' أوس مع 5 مليارات دولار من الديون من الاستحواذ بالديون عام 2006 التي أخذت القطاع الخاص. یقوم بائع التجزئة بتقدیم النتائج المالیة لأن دینھ یتم تداولھ علنا ​​علی الرغم من أنھ یفتقر إلی مخزونات عامة.


وقال هوارد دافيدويتز، وهو مستشار تجارى مقره نيويورك ومقره نيويورك، عمل فى مجال لعب الاطفال خلال الثمانينيات "اننى لست مندهشا بالنتائج الرهيبة". "تجار التجزئة [عادة] يفلسون في يناير كانون الثاني في وقت ذروة النقدية. لعب 'آر' أوس إفلاس في أسوأ وقت ممكن، وقد تضررت بشكل كبير أنفسهم."


وتشكك دافيدويتز في أن الشركة ستكون "كيان بيع بالتجزئة" قابلا للتطبيق في الولايات المتحدة، وبالنظر إلى المنافسة في سوق الألعاب عبر الإنترنت، فإن نجاحها ليس كذلك.


وفي مقابلة مع كبس مونيواتش، تنازع ديف براندون الرئيس التنفيذي لشركة R's أوس على تحليل دافيدويتز، قائلا إن توقيت الإفلاس سببه مقال نبك ظهر في سبتمبر. وأشارت إلى أن السلسلة قد استأجرت مكتب محاماة كيركلاند & أمب؛ إليس لمساعدتها على إعادة هيكلة ديونها. وقالت القطعة إن طلب الحماية من الدائنين كان من بين الخيارات التي كانت الشركة تنظر فيها. بعد نشر القصة، بدأ الباعة تشديد شروط الائتمان مع اللعب R 'الولايات المتحدة، مما اضطر سلسلة لاتخاذ الإجراءات، وقال براندون.


لكن تجار التجزئة الآخرين مثل سيرز (شلد) و جسبني (جسبني)، ومع ذلك، تحملت تكهنات في وسائل الإعلام حول الإفلاسات المحتملة في السنوات الأخيرة، وتجنب حتى الآن مصير اللعب من خلال بنا تشجيع الموردين لعصا من قبلهم، وفقا إلى دافيدويتز.


واضاف "انها مهمة الادارة للتعامل مع مشاكل من هذا القبيل". واضاف "ان الوضع فظيع، وكل شخص على خطأ".


وقد ألحقت المشاكل المالية في تويس 'آر' أوس بإضرار ماتيل (مات) وهاسبرو (هاسبرو)، مما تسبب في أن يعلن كل من صانعي الأحذية نتائج مخيبة للآمال في الربع الأخير. وفقا لإيداع الإفلاس بائع التجزئة، فإنه مدين لشركة ماتيل ما لا يقل عن 135 مليون $، أي أكثر من ضعف ما تدين به هاسبرو.


وقد تأثرت ماتيل بالطلب الناعم على العلامات التجارية الرئيسية، بما في ذلك باربي، الفتاة الأمريكية و فيشر برايس، في حين من المتوقع أن تستفيد شركة هاسبرو من ألعاب ديزني ستارز وارس، بفضل نجاح شباك التذاكر "حرب النجوم: ذي جيدي لاست" و خط الأميرة العملاقة في الاميرة.


وأفيد أن هاسبرو قدم طلبا غير مرغوب فيه لشركة ماتيل في نوفمبر / تشرين الثاني. وقد عرقلت الجهود السابقة لدمج الشركتين بسبب المخاوف بشأن القضايا المحتملة لمكافحة الاحتكار. في وقت سابق من هذا العام، اسمه ماتيل السابقين جوجل (غوغ) التنفيذية مارغو جورجيديس منصب الرئيس التنفيذي بعد محاولات سابقة لتحسين ثروات الشركة المالية فشلت. وعلقت شركة ماتيل أرباحها في محاولة لتحرير النقود.


وقالت كيث سنايدر، المحلل في شركة "كفا ريزارتش"، "إنها تتخذ القرارات الصعبة التي كان ينبغي أن تتخذها قبل عام"، مضيفا أن هاسبرو قام بتشغيل في ماتيل لأنهم رأوا دماء في الماء و "هيليب" اعتقد انها ستؤدي الى اي اتفاق ". معدلات شنيدر ماتيل ك "بيع قوي" و هاسبرو ك "عقد".


جوناثان بير هو صحفي حائز على جائزة و بودكاستر مقرها في نيو جيرسي التي تركز بشكل رئيسي على القضايا التجارية والاقتصادية.


ظهرت في مونيواتش.


20 من أروع الأماكن للتقاعد في العالم.


معرفة ما هي الأنشطة والمعالم السياحية جعل هذه 20 مدينة وبلدة بعض من أفضل الأماكن للتقاعد في جميع أنحاء العالم.


10 المنتجات التي يجب أبدا شراء عام.


الجنيسة هي وسيلة رائعة لتوفير المال في الكثير من الحالات، ولكن هنا هو نظرة على بعض الاستثناءات واضحة.


بيانات السوق.


أحدث الميزات.


يحتاج الأشخاص "ذوي الاحتياجات الخاصة" إلى تخطيط مالي خاص.


الألعاب المفلسة 'آر' أوس ينتشر الكآبة في تويلاند.


إعادة النظر في افتراض مشترك حول إنفاق التقاعد.


التقاعد العسكري على وشك الحصول على الكثير أكثر تعقيدا.


كانت المتاجر جاهزة للمتسوقين في اللحظة الأخيرة "بانيك ساتورداي".


أخبار السوق.


مونيواتش أضواء.


5 صفقات تأجير السيارات الجديدة الكبيرة المتاحة الآن.


أفضل 9 شركات أمريكية للعمل ل.


أهم الوظائف في عام 2018 للأشخاص الذين ليس لديهم شهادات جامعية.


لوس أنجلوس معرض السيارات: 5 سيارات بالتأكيد لرسم الحشود.


أعلى 13 صناديق الاشتراك لتقديم الهدايا.


الأسهم قائمة المراقبة.


جديد النار تف التطبيقات.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها خدمات البيانات أيس. أيس القيود.


ألعاب & # 034؛ R & # 034؛ لنا الفوائد.


مراجعات استحقاقات الموظفين.


& لدكو؛ وكان الخصم 10٪ فقط مع بعض الاستثناءات ملحوظة (معظمها أغلى البنود مثل لوحات المفاتيح لعبة أو الدراجات الترابية ويحبون). أيضا. وردقوو]؛


& لدكو؛ الزميلة الموسمية تتلقى أي وقت عطلة ولا دفع الإجازة. يتراكم الموظفون غير المتفرغين بدوام جزئي × عدد الساعات المدفوعة مقابل إجازة. وردقوو]؛


& لدكو؛ تغطية خطة التأمين الصحي للموظفين تغطي القليل جدا في سعر الخصومات العالية، أقساط شهرية، والحد الأقصى من خارج جيوب. في ذلك الوقت I. & رديقو؛


أفضل شيء عن حزمة المزايا هو أنها تطابق ما يصل إلى 4٪ من استثمار الأجور للموظفين في خطة الشركة 401k.


خصم 10٪، إجازة مدفوعة الأجر، وقت المرض المدفوع.


- التأمين الصحي خصم مرتفع جدا. يتم استيعاب الوقت - vacation حتى كموظف بدوام جزئي -10٪ خصم -4٪ المباراة 401k الخيار.


كانت مباراة 401k والتأمين الصحي كبيرة.


حسنا، إذا كنت تريد إجازة من أي وقت مضى، حظا سعيدا الحصول عليه، حتى لو كنت وضعت في لذلك المطلوب أسبوعين قبل. على سبيل المثال، وضعت في بلدي الانهيار زلة عشية عيد الميلاد في 30 أكتوبر ولم تحصل عليه. أنا أيضا لم يتم إبلاغ ما يحدث إذا أنا جرح في العمل كما إدارة وإدارة الموارد البشرية. ليس لديها نية للإقرار بذلك.


العمال الموسمية نحن لا نقدم أي فوائد، ولكن بعض حيث الامتدادات المقدمة الماضي عطلة الاعياد.


وكانت الفوائد على ما يرام بالمقارنة مع تجار التجزئة الآخرين. أنا لا أتذكر استخدامه على الإطلاق ولكن كان من الجميل أن يكون.


غطت كل ما أحتاجه. كانت الفحوصات السنوية مجانية. كانت الأسنان جيدة. مجانا امتحان العين سنويا ولم تدفع كثيرا للنظارات.


فوائد كبيرة، للرؤية الأسنان والطبية.


تغطية طبية باهظة الثمن مع ارتفاع من الجيب كوبايس. عملية إجازة الغياب هي كابوس. 401k وقد انخفض مباراة الموظف على مر السنين.


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


ملخص المزايا.


قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.


التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.


(38) حساب التأمين الصحي (38) حساب الإنفاق المرن (فسا) علامة الاختيار تأمين التأمين (33) علامة الاختيار حساب التوفير الصحي (29) علامة التأمين على الحياة (33) التأمين التكميلي على الحياة تأمين العجز التأمين ضد الحوادث المهنية الرعاية الصحية الرعاية الصحية النفسية في الموقع ريتيري هيلث & أمب؛ علامة طبية طبية الموت العرضي & أمب؛ تأمين تمزيق الأسنان (32)


المالية & أمب؛ التقاعد.


خطة التقاعد خطة الاختيار 401K الخطة (173) خطة التقاعد خطة شراء الأسهم للموظفين الأداء مكافأة خيارات الأسهم خطة حوافز الأسهم العمال التكميليون & # 039؛ علامة تعويض التعويض هدية خيرية مطابقة (13)


العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.


علامة الاختيار الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة (119) العمل من المنزل المساعدة في الخصوبة الرعاية المعتمدة الرعاية التبني علامة رعاية الطفل ساعات مخفضة أو مرنة (27) إجازة عسكرية إجازة طبية عائلية علامة مرجعية إجازة ممتدة بدون أجر (26)


عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.


علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ (24) أيام مدفوعة وقت المتطوعين معطلة علامة التفرغ إجازة الفجيعة (29)


بيركس & أمب؛ الخصومات.


تشيكمارك خصم الموظف (270) غداء مجاني أو وجبات خفيفة علامة برنامج مساعدة الموظف (30) عضوية الجمنازيوم المسافر الشيكات & أمب؛ المساعدة الحيوانات الأليفة ودية مكان العمل الهاتف المحمول خصم الشركة شركة السيارات الأحداث الاجتماعية السفر الكونسيرج المساعدة القانونية.


الدعم المهني.


التنوع برنامج علامة التدريب الوظيفي (32) علامة الاختيار التنمية المهنية (21) برنامج التدريب المهني المساعدة الدراسية.


العمل في تويس & # 034؛ R & # 034؛ لنا؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


تحديثات الشركة.


جلجل هو العودة!


تيس و [رسقوو]؛ الموسم لإعطاء! نحن شراكة مع لين مانويل ميراندا، الاتحاد الإسباني و R. إيفولوسيون اتينا لجلب الهدايا 10K ليتم توزيعها على الأطفال في جميع أنحاء بورتوريكو على #ThreeKingsDay!


ألعاب & # 034؛ R & # 034؛ بنا صور.


الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


ملفات تويس آر أص لحماية الفصل 11 من الإفلاس.


قدمت شركة تويز آر أص لمتاجر التجزئة للألعاب لحماية الباب الحادي عشر من الإفلاس يوم الاثنين.


وجاءت هذه الخطوة كجزء من محاولة لتسديد حوالي 5 مليارات دولار من الديون المستحقة عليها نتيجة للاستحواذ على الاستدانة في عام 2005، وفقا لتقرير سابق لصحيفة وول ستريت جورنال.


وقد اشترى ثلاثة من أصحاب المالكين - شركات الأسهم الخاصة كولبرج كرافيس روبرتس وباين كابيتال بارتنرز وثقة الاستثمار العقاري فورنادو ريلتي تروست - الشركة في صفقة قيمتها 6.6 مليار دولار، مع أخذها في القطاع الخاص.


وتتيح حماية الفصل 11 للشركة إعادة هيكلة مبلغ 400 مليون دولار من الديون المستحقة في عام 2018 و 1.7 مليار دولار أخرى مستحقة في عام 2019، ثم إعادة التفاوض على بقية، وفقا ل نبك.


أزمة الديون تأتي في وقت حرج للبائع لعبة. لعبت تويز آر أص العام الماضي 40٪ من مبيعاتها في الربع الرابع، وذلك بفضل عطلة التسوق. ويشعر البائعون بقلق متزايد إزاء قدرة السلسلة على تسديد ديونها وفقا للتقارير التي قد تؤدي إلى نقص في اللعب لتخزين رفوفها وزيادة تفاقم المشكلة.


كما تكافح تويز آر أص كما أنها تتنافس بشكل متزايد مع تجار التجزئة على الانترنت في شركتين رئيسيتين: سلع الأطفال ولعب الأطفال. وقالت الشركة فى بيان لها ان عملياتها خارج الولايات المتحدة وكندا بما فيها 255 مخزنا مرخصا وشراكة مشتركة فى اسيا لم تكن جزءا من عملية الافلاس.

Comments